شفروليه ماليبو 2019 هل تستحق الشراء

قبل سنتين

شفروليه ماليبو 2019 هل تستحق الشراء - نحن نجيب عن هذا السؤال في (مستعمل) - حياكم الله.

تبدو شفروليه ماليبو حادة وذات مقعد أمامي فسيح ومريح مما يجعلها وسيلة ممتعة بما يكفي للانتقال من النقطة أ إلى النقطة ب. وأكثر ديناميكية بشكل عام.

في محاولة لمواكبة تحسن الاقتصاد في استهلاك الوقود لدى المنافسين ، منحت شفروليه ماليبو 2019 ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) على السيارات المجهزة بمحرك أساسي رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني. ينتج عن CVT التلقائي نتوء 2 ميلا في الغالون مجتمعة في تصنيفات وكالة حماية البيئة مقارنة بالعام الماضي ، ولكنه أدى أيضًا إلى إضعاف استجابة شفروليه ماليبو إلى حد ما. في حين أن التعامل مع ماليبو حاد بشكل مدهش ، فإن بقية تجربة القيادة تبدو ثابتة.

حصلت شفروليه ماليبو أيضًا على أحدث نظام معلومات ترفيهي 3 من Chevy ، وهو سهل الاستخدام ويحتوي على أحدث الميزات. للأسف ، إنها نقطة مضيئة في مقصورة متواضعة إلى حد ما ورتيبة إلى حد ما. تتأخر مساحة الساق الخلفية والرأس خلف الكثير من الفصل أيضًا. عيب آخر هو أن شفروليه ماليبو الأساسية لا تتضمن ميزات أمان نشطة قياسية في العديد من المنافسين ، ومجموعة كاملة من أدوات مساعدة السائق متاحة فقط كخيار في أعلى تقليم من Chevy.


المقصورة الداخلية في شفروليه ماليبو
-------------------------------------------
تستفيد شفروليه ماليبو من تخطيط لوحة القيادة المرتب وعناصر تحكم بسيطة ومباشرة ، على الرغم من أن البلاستيك والتصميم يبدو قديمًا بعض الشيء. تتساوى غرفة الراكب الأمامي مع المساحة الموجودة في معظم السيارات الأخرى في هذا الجزء. المقعد الخلفي متخلف عن المنافسين الذين أعيد تصميمهم مؤخرًا.
سهولة الاستعمال.

تم وضع أدوات التحكم الممتازة في المناخ في متناول اليد باستخدام أزرار ومقابض جيدة الحجم. الموضع العالي لشاشة MyLink يجعلها سهلة الاستخدام. لكن زر النقل اليدوي الموجود أعلى ناقل الحركة يحتاج إلى إعادة التفكير.

الدخول / الخروج
يمكن للركاب الأماميين الدخول والخروج بسهولة بفضل الفتحة الكبيرة وارتفاع الركوب الطويل نسبيًا. سيضطر ركاب المقعد الخلفي من متوسط ​​الارتفاع أو الطول إلى الانحناء قليلاً لمسح خط السقف الخلفي المنحدر.

موقف القيادة
هناك قابلية كبيرة للتعديل عند تجهيزها بالمقعد الكهربائي ذي الثماني اتجاهات. يمكن تعديل المقعد لأسفل وخلفًا بدرجة كافية للسائقين طوال القامة. تتمتع عجلة القيادة بنطاق تصغير جيد ، ويتم وضع الدواسات بشكل طبيعي.

الرحابة
المقاعد الأمامية واسعة جدًا حتى للركاب الأكبر حجمًا. يوفر المقعد الخلفي مساحة كافية للساق والرأس للبالغين ، على الرغم من أنها أصغر من عروض بعض المنافسين. يجعل خط السقف المنحدر تلك المساحة تبدو أكثر حصرًا.

الرؤية
تعمل أعمدة السقف السميكة وغطاء الصندوق الخلفي المرتفع على إعاقة الرؤية الخارجية. يتسبب الجزء العلوي المتوفر باللون البيج في انعكاسات مشتتة للانتباه - سنحصل على اللون الأسود. أصبحت كاميرا الرؤية الخلفية الآن قياسية في جميع الطرازات.

الجودة
الجودة مقبولة ولكنها بعيدة عن كونها رائدة في فئتها. البلاستيك الصلب في المقدمة محكم على الأقل. أولئك الذين في الخلف يبدون رخيصين ويمكن أن يشعروا بقليل من الخدش في بعض الأماكن. الأسطح الأخرى مغطاة بقطعة قماش مبطنة قليلاً أو جلد صناعي ، مما يجعلها متينة ومتكاملة بشكل جيد.

تكنولوجيا شفروليه ماليبو 2019
----------------------------------
تتمتع شفروليه ماليبو بميزات ترفيهية قياسية جيدة ، ولكنها تفتقر إلى وسائل المساعدة القياسية للسائق وميزات السلامة النشطة الشائعة الآن في الفصل. (هذه الميزات اختيارية في مستويات القطع الأعلى.) شاشة اللمس القياسية مقاس 8 بوصات مع Apple CarPlay و Android Auto ومجموعة خدمات OnStar ممتازة ، وشبكة Wi-Fi قياسية في جميع الأجزاء باستثناء القاعدة.

الصوت والملاحة
يعد نظام شاشة اللمس من شفروليه المعلوماتي الترفيهي 3 أسرع بكثير من التكرارات السابقة ، ونحن نقدر أزراره الافتراضية الكبيرة وتخطيط النظام العام. سيجد معظم المستخدمين أنه سهل التشغيل.

تكامل الهاتف الذكي
يتوفر ما يصل إلى أربعة منافذ USB ، جنبًا إلى جنب مع مقبس إضافي وهاتف Bluetooth والصوت (على الرغم من أن القاعدة L مخصصة للهاتف فقط). Apple CarPlay و Android Auto قياسيان ويعملان كما هو متوقع. من السهل أيضًا إعداد شبكة Wi-Fi القياسية (باستثناء الطراز L).

مساعدات السائق
أنظمة مراقبة النقطة العمياء والتحذير من مغادرة المسار غير مزعجة. يمكن لنظام تثبيت السرعة التكيفي الاختياري أن يوقف السيارة تمامًا ، ولكن عند السرعات المنخفضة في حركة المرور على الطريق السريع البطيء ، فإنه يقوم بإجراء تعديلات مفاجئة على دواسة الوقود والفرامل. لسوء الحظ ، فإن ميزات الأمان ومساعدات السائق كلها اختيارية ، ولا تتوفر الرحلات البحرية التكيفية والفرامل التلقائية في حالات الطوارئ إلا في فئة Premier من الدرجة الأولى.

شبكة الهاتف
تم تحسين عناصر التحكم في الصوت مع نظام المعلومات والترفيه الجديد هذا ، ولكن لا يزال من الممكن أن تتطلب أحيانًا صياغة محددة. إذا كنت تستخدم Apple CarPlay أو Android Auto ، فيمكنك الضغط مع الاستمرار على الزر نفسه للوصول إلى Siri أو Google Voice ، وكلاهما أفضل في الاستجابة لطلبات اللغة الطبيعية.

طرازات شيفروليه ماليبو 2019
---------------------------------
لعام 2019 ، تحتوي شفروليه ماليبو على خمسة مستويات. تم تجهيز القاعدة L بشكل ضئيل ، لذا ما لم تكن تبحث عن سيارة السيدان الأقل تكلفة ، فمن الأفضل أن تصعد إلى LS أو LT. كلاهما يضيف قدرا كبيرا من المحتوى. على الرغم من أنهم ، مثل L ، يعتمدون على محرك أصغر وأضعف قليلاً. فتحات مقصورة RS بين LS و LT ​​وتضيف لمسات مظهر فريدة لمظهر رياضي. تأتي مقصورة Premier محملة بالكامل تقريبًا وتضيف محركًا أكثر قوة. تتوفر ماليبو أيضًا بطراز هجين مع ميزات مشابهة لطراز LT.

ايجابيات شفروليه ماليبو 2019
-----------------------------------
مساحة داخلية واسعة مع مساحة كبيرة للرأس في المقاعد الأمامية
توفر الكسوة الهجينة كفاءة عالية وتسارعًا رائعاً
واجهة شاشة تعمل باللمس سهلة الاستخدام

سلبيات شفروليه ماليبو 2019
---------------------------------
تسارع ضعيف من المحرك الأساسي سعة 1.5 لتر
الرؤية الخارجية المحدودة
الداخلية تبدو قديمة مقارنة بالمنافسين

ما هو الجديد في شفروليه ماليبو 2019
-------------------------------------------
تم التحديث لعام 2019
ناقل حركة جديد لمحرك تربو سعة 1.5 لتر
تصميم أمامي وخلفي جديد

شفروليه ماليبو 2019 هل تستحق الشراء شفروليه ماليبو 2019
شفروليه ماليبو 2019
شفروليه ماليبو 2019
شفروليه ماليبو 2019
شفروليه ماليبو 2019
شفروليه ماليبو 2019
شفروليه ماليبو 2019
شفروليه ماليبو 2019
شفروليه ماليبو 2019

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة شفروليه للبيع؟
الكل: 1

(تم الحذف بواسطة الإدارة)

أضف رداً جديداً..