شفروليه كورفيت 2021 مواصفات - اسعار - صور

قبل سنتين

حياكم الله في موضوع جديد على موقع مستعمل وموضوع اليوم بيكون عن شفروليه كورفيت 2021 وبتكلم عن التصميم الخارجي، التصميم الداخلي، الأداء، الأمان والراحة.

شفروليه كورفيت هي سيارة رياضية ذات محرك وسطي، تتوفر بطرازات كوبيه ومكشوفة، وتركز على الأداء السريع وتقنيات القيادة.

تصميم شفروليه كورفيت 2021

التصميم الخارجي يعبر بكل وضوح عن السرعة والأداء الرياضي، حيث تجد تفاصيل منحوتة بإتقان ومحرك وسي، وتتميز بلمسات فنية حيث تم إخفاء مقابض الأبواب والمفاصل ومحررات غطاء الصندوق للحصول على مظهر في قمة الأناقة والانسيابية، وباقة مظهر المحرك المتوفرة ستضيف مكونات ألياف الكربون بالإضافة لإنارة LED لتضيء المحرك.

ومن التجهيزات الخارجية المصابيح الرئيسية من نوع ليد، المرايا الخارجية قابلة للتدفئة والتعديل كهربائيا وقابلة للطي يدويا مع مؤشرات انعطاف مدمجة وقابلة للتعتيم أوتوماتيكيا جهة السائق، سقف قابل للفتح كهربائيا والتحكم عن بعد بالزجاج الخلفي الذي يعمل كهربائيا مع مزيل ضباب، نظلم تنبيه المنطقة العمياء، نظام تنبيه حركة المرور الخلفية، فتحات تهوية جانبية، والعجلات تأتي بمقاس 19 إنش من الألمنيوم مع مكابح فرامل Brembo مطلية باللون الأسود.

داخلية سيارة شفروليه كورفيت

التصميم الداخلي يركز بشكل أساسي على السائق ويضع جميع عناصر التحكم في متناول اليد؛ ومع وجود المحرك في الجزء الخلفي، استطاع المهندسون أن يخفضوا المقدمة وغطاء المحرك ولوحة العدادات وعجلة القيادة لتوفير المزيد من مساحة الرؤية في الجهة الأمامية، وجميع التفاصيل مصممة لتؤمن قيادة مريحة وطبيعية ومخصصة، وليكن كل زر موجوداً بمكانه لتأمين أعلى معايير الراحة والاستخدام السهل.

وتأتي كورفيت مع 3 خيارات من تجهيزات المقاعد، وتدعم المقاعد التدفئة والتهوية والوسائد الداعمة للتعديل الكهربائي ومنطقة أسفل الظهر، مع ميزة الذاكرة للسائق والراكب، وتأتي النوافذ كهربائية مع ميزة الفتح والإغلاق السريع، وعجلة القيادة مغلفة بالجلد مع أزرار مثبتة للتحكم بنظام الصوت، وبدعم الأوامر الصوتية. ومن التكنولوجيا شاشة معلومات قيادة ملونة مقاس 12 إنش، ونظام المعلومات الترفيهي مع نظام ملاحة عبر شاشة 8 إنش، نظام الصوت من بوز مع 10 أو 14 مكبر صوت، ويوجد نظام تكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق.

مواصفات سيارة شفروليه كورفيت

تأتي شفروليه كورفيت بمحرك ثماني الاسطوانات فائق الأداء سعة 6.2 لتر مع الحقن المباشر للوقود ونظام تعليق على العجلات الأربعة متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات ثنائي التعشيق مع وضعية يدوية وأوتوماتيكية، يولد قوة 495 حصان عند 6,450 دورة في الدقيقة وعزم دوران 630 نيوتن متر عند 5,150 دورة في الدقيقة، يتميز بمعدل استهلاك وقود 9.9 كم/لتر. وتأتي بفرامل Brembo على أربع عجلات مانعة للانغلاق، نظام تفاضلي إلكتروني محدود الانزلاق، 6 وضعيات للقيادة تشمل التجوال، الرياضية، الحلبات، الطقس، وضعية Z، ووضعية Mymode قابلة للتخصيص.

ومن أنظمة السلامة ومساعدة السائق الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي، وسائد هوائية أمامية جانبية مع استشعار وجود الراكب، نظام توجيه كهربائي مغناطيسي، كاميرا رؤية خلفية فائقة الوضوح، كاميرا الرؤية الأمامية فائقة الوضوح، ميزة العرض على الزجاج الأمامي، تحكم تثبيت السرعة الإلكتروني مع ميزة التثبيت والمتابعة، ونظام مانع السرقة.

سعر شفروليه كورفيت 2021

يبدأ سعر شفروليه كورفيت من 322,900 ريال

شفروليه كورفيت 2021 مواصفات - اسعار - صور شفروليه كورفيت 2021
شفروليه كورفيت 2021
شفروليه كورفيت من الخلف
شفروليه كورفيت من الجانب
محرك شفروليه كورفيت
مقود شفروليه كورفيت
مقاعد شفروليه كورفيت
شفروليه كورفيت من الداخل

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة شفروليه للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..