شفروليه تاهو 2020 - المراجعة الكاملة مع الصور

قبل سنتين

حياكم الله زوار ورواد موقع مستعمل - هذه هي المراجعة الكاملة للسيارة شفروليه تاهو 2020.

سرعان ما أصبحت سيارات الدفع الرباعي الكروس أوفر الأداة المتعددة في عالم السيارات. وعلى الرغم من تعدد استخداماتها يسمح لها بالعديد من الأشياء للعديد من الأشخاص ، إلا أنك في بعض الأحيان تحتاج إلى القليل من الإضافات ، سواء كان ذلك مع مقاعد الركاب أو سعة القطر. بالنسبة لتلك المواقف ، هناك سيارة شفروليه تاهو 2020 ، وهي سيارة دفع رباعي كاملة الحجم قادرة على استيعاب ما يصل إلى تسعة أشخاص ومجهزة بحد أقصى للقطر يبلغ 8600 رطل.

السماح بكل هذه الإمكانيات هو هيكل المدرسة القديم على الهيكل (يشبه إلى حد كبير الشاحنة) وزوج من محركات V8 القوية: المحرك القياسي V8 بقوة 355 حصانًا 5.3 لتر و 420 حصانًا الاختياري V8 بسعة 6.2 لتر محرك موجود في منتجات جنرال موتورز أخرى مثل سيلفرادو. الدفع الرباعي اختياري ، كما هو الحال مع قدرة تاهو المذكورة أعلاه على استيعاب ما يصل إلى تسعة أشخاص مع وجود اختلافات تسمح لثمانية أو سبعة ركاب.

لكن قدرات تاهو تأتي على حساب التحسينات. على الطرق غير الكاملة ، ترتجف شيفروليه وتهتز ، ويمكن أن تكون استجابتها لمدخلات الخانق والفرامل بطيئة بشكل مزعج. لا يساعد في تجديد سيارة فورد إكسبيديشن مؤخرًا. إنها تتفوق في تزويد الركاب بالراحة الممتازة ، والأناقة ، والراحة ، كما توفر قدرات سحب قوية.

تاهو متوفرة لعدد قليل من المشترين الذين يحتاجون إلى قدرة أكبر مما تقدمه معظم سيارات الدفع الرباعي لكنهم غير مستعدين لشراء شاحنة كاملة الحجم. وحتى مع عيوبها ، كعمود عاملة ، من الصعب التغلب على شيفروليه.

موديلات شفروليه تاهو 2020
-----------------------------------
تأتي شفروليه تاهو 2020 بثلاثة مستويات: LS ، و LT ، و Premier. يوفر الانتقال عبر مستويات القطع الثلاثة المزيد من الميزات القياسية وحزم الخيارات المتاحة ، بدءًا من خيارات المظهر إلى خيارات مجموعة نقل الحركة. بفضل المجموعة الواسعة من الترقيات المتاحة ، يمكن تصميم تاهو لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات ، بدءًا من الأشياء التي تركز على العمل إلى الفخامة إلى حد ما.

شفروليه تاهو 2020 والتكنولوجيا
------------------------------------
تاهو 2020 مواكبة لمتطلبات المستهلكين اليوم. يغطي تكامل Apple CarPlay و Android Auto وشاشة لمس سريعة المفعول الكثير من الأمور عندما يتعلق الأمر بالاستخدام اليومي لنظام المعلومات والترفيه. ميزات مثل 4G LTE Wi-Fi وما يصل إلى 14 منفذ شحن تلبي واجبات تاهو العائلية المحتملة.

بعض ميزات مساعدة السائق ، مثل المقاعد الاهتزازية في نظام مغادرة المسار ، متواضعة وتشعر بقليل من اللبس في تنفيذها. تفتقر الكاميرا الاحتياطية إلى الوضوح ، ونتمنى أن يكون النظام الصوتي بجودة أعلى ، خاصةً في المستويات الأعلى من القطع.

تاهو 2020 والقيمة مقابل السعر
---------------------------------
لا يأتي هيكل المدرسة القديمة في تاهو بخصم مقارنة بالمنافسة ، كما أن العمر النسبي للمنصة يجعل من الصعب ابتلاع خياراتها ذات الأسعار الأعلى.

محملة بالكامل ، يمكن أن تتفوق تاهو بالقرب من 80 ألف دولار. ومع ذلك ، فإن مقصورتها ذات المظهر الجميل هي مكان لطيف بشكل عام ومليئة باللمسات الحديثة. جودة البناء جيدة بشكل عام ، ولكن لا يزال هناك الكثير من المواد البلاستيكية الصلبة ذات الحواف الخشنة في جميع أنحاء المقصورة.

تقدم تاهو ضمانًا قويًا جدًا لمجموعة نقل الحركة ، وزيارة الصيانة المجدولة الأولى لك مجانية. قد تأتي راحة البال الإضافية مع برنامج المساعدة على الطريق الذي يستمر لمدة خمس سنوات / 60،000 ميل.

ايجابيات تاهو 2020
--------------------------
مقاعد تتسع لتسعة أشخاص
يوفر محرك V8 القياسي قدرة سحب مذهلة
المقصورة الداخلية مشذبة جيدا وهادئة
يضيف محرك V8 سعة 6.2 لتر الاختياري الأداء والقدرة

سلبيات تاهو 2020
-----------------------
بطء استجابة المحرك والفرامل
تجعل أرضية صندوق الأمتعة المرتفعة التحميل أمرًا صعبًا وتقلل من مساحة الحمولة
المناورة في الأماكن الضيقة هو التحدي

ما هو الجديد في تاهو 2020
-----------------------------
مراجعات طفيفة لتوفر الميزة الاختيارية

شفروليه تاهو 2020 - المراجعة الكاملة مع الصور شفروليه تاهو 2020
شفروليه تاهو 2020
شفروليه تاهو 2020
شفروليه تاهو 2020
شفروليه تاهو 2020
شفروليه تاهو 2020
شفروليه تاهو 2020
شفروليه تاهو 2020
شفروليه تاهو 2020

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة شفروليه للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..