شركة الوعلان للسيارات واحدة من أكبر وكلاء السيارات

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل

تعتبر شركة الوعلان للسيارات هي إحدى أكبر وكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية، التي تتولى الوكالة الحصرية لسيارات هيونداي وجينيسيس الفاخرة.

وسوف نستعرض لكم عبر التقرير التالي على «موقع مستعمل» عدد  من المعلومات الخاصة بشركة الوعلان للسيارات.

شركة الوعلان للسيارات

تعتبر شركة الوعلان للتجارة هي واحدة من أبرز الوكلاء في السعودية، فهي تقوم بامتلاك توكيل شركة هيونداي، وهي ثاني أكثر علامات السيارات التي توجد في الدولة.

وكذلك نجد أنها تملك وكالة شركة جينيسيس تلك التابعة لهيونداي والتي تعرف بتصنيع السيارات الفاخرة، بالإضافة إلى أنها تعتبر وكيل شركة جيلي الصينية وهي متميزة بوجود سيارات ذات جودة تصنيع عالية، بالإضافة إلى عدة تصاميم أنيقة وتقنيات حديثة رائعة، غير أنه يوجد للشركة 16 مركز لديها للخدمة السريعة.

شركة الوعلان للسيارات واحدة من أكبر وكلاء السيارات شركة الوعلان للسيارات
شركة الوعلان للسيارات

بداية شركة الوعلان للسيارات

بالنسبة لبداية الوعلان فهي كانت منذ عام 1975 باعتبارها كمؤسسة مملوكة فردياً ، حيث أنها قامت بالبدء في نشاطها وذلك في النقليات بأسطول من الشاحنات وكذلك الصهاريج التي تعمل على توريد المياه والوقود للكثير من شركات الإنشاءات.

وكانت الشركة هي واحدة من ضمن المنطقة التي كانت تنمو بطريقة جيدة وذلك فـي بنيتها التحتية وكان هذا في السبعينات والثمانينات، وتمكنت الشركة في النمو يومًا بعد يوم في السعودية، حيث أنه تنوعت نشاطات المجموعة في العديد من مجالات الأعمال المتنوعة وذلك بنجاح منقطع النظير.

شركة الوعلان للسيارات

توكيلات شركة الوعلان للسيارات

 وتمتلك الوعلان العديد من من التوكيلات الحصرية وذلك من شركات مركبات الشحن التجارية وهذا لشركات DAF الهولندية وكذلك كينوورث الأمريكية الخاصة بمركبات الشحن الثقيل.

بالإضافة أن الشركة تعتبر هي الوكيل الحصري لطائرات داسو الفرنسية وكذلك تيكسترون الأمريكية بالإضافة إلى بيتشكرافت للطائرات الخاصة وأيضًا بيل للمروحيات.

وبسبب كل ذلك، نجد أن شركة الوعلان لديها ثقة كبيرة بشكل عام في المملكة، ويرجع ذلك نتيجة لخبرتها التي تعمل على تخطى 40 عاماً من العمل وهذا فيما يخص بيع وخدمة المركبات المختلفة، الأمر الذي يجعلها وكيل أكثر من قادر على القيام بتقديم خدمة مميزة وذلك لمتنوع العملاء الذين يرغبون في شراء السيارات وأيضًا مركبات النقل المختلفة وحتى الطائرات.

وتقدم الوعلان خلال تاريخها الكبير العديد من خدمات الصيانة، وأيضًا وما بعد البيع وذلك للعديد من العملاء التي لا تحصى في كافة أنحاء المملكة لدرجة أن خدمتها هي 300 ألف عميل وذلك في المنطقة الوسطى، ونلاحظ أن كل هذا هو الذي جعلها تكتسب ثقة العملاء السعوديين وكذلك المستثمرين المحليين والأجانب،  فهي في الوقت تعد واحدة من أفضل الشركات التي توجد في السعودية لأي علامة دولية فهي دائمًا ما تقوم بالسعي لتأسيس اسم قوي لنفسها داخل المملكة.

شركة الوعلان للسيارات

 

فروع شركة الوعلان للسيارات

وإذا ترغب في معرفة فروع شركة الوعلان للسيارات ، فهي تعمل على تقديم خدماتها عن طريق شبكة من الفروع وأيضًا مراكز الصيانة التي تكون منتشرة في عدد من المناطق في المملكة العربية السعودية.

وسوف نستعرض لكم خلال السطور التالية عدد من الفروع الخاصة بشركة الوعلان التي توجد في المملكة، وهي:

  • توجد في الثقبة المنطقة الصناعية ، بمدينة الخبر
  • 32435 الخضريه المنطقة الصناعية ، وهي في مدينة الدمام    
  • حفر الباطن المنطقة الصناعية    
  • كذلك يوجد مركز عماد لصيانة السيارات، 2632 مجمع بن حارثة، ام خالد، وذلك في المدينة المنورة    
  • 24362 طريق القاضي، في مدينة مكة المكرمة     
  • شارع مراد ، الصناعية، وهي في الطائف    
  • طريق عسفان، وذلك في مدينة جدة    
  • طريق ديراب ، نمار،14961، وأيضًا في الصناعية، والفيصلية ، في العاصمة الرياض الصناعية 
شركة الوعلان للسيارات

فروع شركة الوعلان لهيونداي

وكما ذكرنا أن الوعلان تعتبر وكيل العلامة الكورية في المملكة لسيارة هيونداي، والتي تعمل على تقديم العديد من الخدمات المتميزة لعملاء هيونداي.

فهي تقدم خدمات الصيانة للعملاء وذلك يكون مع توفير العديد من قطع الغيار الأصلية الخاصة بسيارات هيونداي، حيث تقدم الوكالة عدة خدمات خاصة بالصيانة إذا كان عن طريق جدول صيانة هيونداي أو من خلال الصيانات الطارئة وكذلك العادية عن طريق شبكة الفروع التي توجد في جميع أنحاء المملكة، وإليك مجموعة من أبرز تلك الفروع:

  • ورشة طريق خريص الرئيسي
  • وكذلك المعرض الرقمي لوكالايزر مول
  • بالإضافة إلى خدمات هيونداي سمكرة الفيصلية    
  • كما يوجد خدمات هيونداي سمكرة الدائري عند مخرج 18    
  • خدمات هيونداي سمكرة- في صناعية الدائري    
  • كذلك يوجد فرع هيونداي البديعة    
  • وأيضًا خدمات هيونداي على طريق مكة المكرمة


 

شركة الوعلان للسيارات

ومن الممكن التواصل مع الشركة للاستفادة من الخدمات التي تقدمها شركة الوعلان لسيارات هيونداي لمتابعتها بشكل مستمر أو للاستفسارات، عن طريق الهاتف الخاص بها، أو الموقع الرسمي للشركة.


 

هيونداي الوعلان

وفي نهاية التقرير، نرغب أن نكون قد استطعنا توفير عدد من المعلومات المرتبطة بشركة الوعلان للسيارات باعتبارها واحد من أكبر وكلاء السيارات في السعودية، وإذا ترغب في شراء سيارة من الممكن مساعدتك بسهولة من هنــا.

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة هيونداي للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..