سييرا جمس 2021 - كل ما تريد معرفته

قبل سنتين

هذا النقاش من نقاشات (مستعمل) مخصص لمراجعة سيارة سييرا جمس 2021 - حياكم الله.

بعد عام واحد من إعادة التصميم الكاملة التي جلبت زوايا قائمة أكثر من شركة معمارية والمزيد من الكروم من بوابة Cloud Gate على شكل حبة الفول في شيكاغو ، تتجه سييرا 2500HD إلى عام 2021 مع عدد قليل من التحسينات الإضافية. ترتبط هذه في الغالب بالتكنولوجيا.

على سبيل المثال ، يعد نظام كاميرا المقطورة المتوفر في سييرا أكثر قدرة من إعداد العام الماضي ويمكنه توفير المزيد من عروض الكاميرا للمساعدة في تسهيل عملية القطر. هناك أيضًا اتصال لاسلكي جديد لتكامل الهاتف الذكي Android Auto و Apple CarPlay ، لذلك لم تعد مضطرًا إلى استخدام سلك USB لتوصيل هاتفك لاستخدام هذه الأنظمة.

على العموم ، فإن سييرا 2500HD هي شاحنة قادرة. الكابينة فسيحة ومريحة ، والسرير عميق ومفيد (خاصة مع الباب الخلفي MultiPro المتوفر) ، ويوفر GMC خطوات مضمنة مفيدة للوصول إلى منطقة الشحن. لكن قدرات السحب والسحب في سييرا أقل قليلاً من تلك الموجودة في منافستها Ford F-250 و Ram 2500 ، كما أن مقصورتها ليست مميزة أيضًا.

قيادة سييرا 2500HD
----------------------------
يعتبر محرك الديزل V8 الاختياري سعة 6.6 لتر في سييرا 2500 محركًا ممتازًا ، كما أن ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو العشر سرعات المقترن به هو محرك ممتاز.

دفع محرك V8 وعزم دورانه البالغ 910 رطل-قدم شاحنة الاختبار التي يبلغ وزنها 8300 رطل من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في 7.3 ثانية فقط - وهي واحدة من أسرع الأوقات في فئة 2500 سلسلة.

يمكن أن يؤدي الشعور بالنعومة المفرطة والطويلة لحركة دواسة الفرامل إلى تقليل ثقتك بقدرات الشاحنة إذا احتجت إلى التوقف بسرعة.

المقصورة الداخلية في سييرا 2500HD
--------------------------------------------
سييرا 2500 هي شاحنة كبيرة ذات تصميم داخلي كبير. تتوافر حيز الرأس والأرجل بوفرة في تكوين مقصورة الطاقم. سيستغرق الدخول والخروج بعض التسلق ، لكن الخطوات الجانبية المتاحة للشاحنة تساعد في ذلك. التصميم الداخلي لسيلفرادو 2500HD هو في الأساس نفس التصميم كما في شاحنة الجيل السابق. التصميم والتخطيط والمفاتيح الكهربائية مألوفة تمامًا ومربكة بعض الشيء. ولكن وفقًا لائتمان GMC ، فهي سهلة الاستخدام وذات علامات جيدة.

تؤدي الرؤية الخارجية الضعيفة إلى خفض نقاط سييرا قليلاً بسبب مرآة الرؤية الخلفية الصغيرة وأعمدة السقف الكبيرة وغطاء المحرك العملاق الذي يصعب رؤيته. لحسن الحظ ، فإن موضع القيادة مرتفع نسبيًا ويعطي رؤية قوية للأمام لمعظم السائقين.

سييرا 2500 - السحب ومساحات التخزين
------------------------------------------------
حصلت سييرا 2500 على أعلى الدرجات في قطاع الشحن والمرافق بفضل وفرة أربطة السرير الكبيرة ، والباب الخلفي MultiPro ذي الستة مواضع ، وعتبات السرير الموضوعة بذكاء ، وقدرة السحب القوية ، والكثير من حيز الأمتعة داخل المقصورة .

تنقلب المقاعد الخلفية بسهولة لاستيعاب الأغراض الأكبر حجمًا ، وتكثر حاملات الأكواب في جميع أنحاء المقصورة. يمكن تحسين تخزين العناصر الصغيرة داخل المقصورة بشكل أفضل ، ولكن لا يزال هناك قدر مناسب.

تعد قدرة السحب القصوى لسيارة سييرا 2500 ذات العجلة الخامسة من طراز GMC محترمة بالنسبة للفئة ، لكن التصنيف الأعلى للقطر التقليدي هو بضعة آلاف من الجنيهات خلف المنافسين الرئيسيين. لكن سييرا تجعل عملية القطر سهلة بفضل مرايا القطر القياسية القابلة للتمديد ونظام كاميرا القطر الرائع الذي يبلغ 15 عرضًا ونظام مراقبة ضغط الإطارات لإطارات المقطورة.

هل تقدم سييرا 2500HD قيمة جيدة؟
---------------------------------------------
لايوجد أي عيوب صارخة في البناء من الداخل أو الخارج. لكن سييرا يمكن أن تصبح باهظة الثمن ، ولا تزال تستخدم الكثير من مواد المقصورة في منتصف الطريق من شيفروليه سيلفرادو. بالنسبة لشاحنة يمكن أن تتخطى 80000 دولار بسهولة ، نود أن تكون الأشياء بجودة أعلى قليلاً.

تقدم سييرا ضمانًا متوسطًا للفئة ، مع ثلاث سنوات / 36000 ميل من المصد إلى المصد وخمس سنوات / 60.000 ميل من تغطية مجموعة نقل الحركة.

ايجابيات سييرا 2500HD
----------------------------
✅خيار محرك ديزل قوي
✅نظام كاميرا قطر مثير للإعجاب وتقنيات أخرى متوفرة داخل المقصورة
✅مجموعة متنوعة من الموديلات المتوفرة ، بما في ذلك AT4 المخصصة للطرق الوعرة

سلبيات سييرا 2500HD
----------------------------
⛔تتخلف عن المنافسين الأساسيين لأقصى قدرة سحب وقدرة حمولة
⛔تصميم داخلي غير ملهم
⛔يمكن أن تصبح باهظة الثمن مع الخيارات

ما هو الجديد في سييرا 2500HD
------------------------------------
🆕التوسع في توافر ميزات السلامة والطرق الوعرة والمرافق
🆕حزم اختيارية إضافية لفئات SLT و AT4 ودينالي

سييرا جمس 2021 - كل ما تريد معرفته سييرا جمس 2021
سييرا جمس 2021
سييرا جمس 2021
سييرا جمس 2021
سييرا جمس 2021
سييرا جمس 2021
سييرا جمس 2021
سييرا جمس 2021
سييرا جمس 2021

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة جمس للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..