سيارة هونداي سوناتا هايبرد 2021 تحت الفحص

قبل سنتين

في هذا النقاش الجديد من نقاشات موقع (مستعمل) نستعرض كل ما يتعلق بـ سيارة هونداي سوناتا هايبرد 2021.

سيارة سيدان عائلية هجينة متوسطة الحجم ، تجمع سيارة هونداي سوناتا هايبرد 2021 بين الطراز الرفيع والتكنولوجيا العالية. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر السيارة ذات قيمة لا تصدق ، وليس فقط من منظور السعر والكفاءة. من تغطية الضمان السخية والصيانة المجانية المجدولة إلى فترة تجريبية طويلة إلى خدمات الشركة المتصلة عن بُعد Blue Link ، تقدم سيارة هونداي سوناتا هايبرد 2021 حجة لنفسها لا يستطيع النصف الأيسر من دماغك دحضها.

بعد عام نموذجي مختصر لعام 2020 ، تم إعادة تصميمه من أجله ، تدخل سيارة هونداي سوناتا هايبرد 2021 العام الجديد دون أي تغييرات. ما هو مختلف هو المشهد التنافسي. مع توقف إنتاج فورد فيوجن هايبرد وكيا أوبتيما هايبرد ، فإن المنافسين المباشرين المباشرين لهيونداي هم هوندا أكورد هايبرد وتويوتا كامري هايبرد ، والتي تستحوذ على نفسها بشكل جيد.

موديلات سيارة هونداي سوناتا هايبرد 2021
هيونداي سيارة هونداي سوناتا هايبرد 2021 هي سيارة سيدان متوسطة الحجم تتسع لخمسة ركاب ومتوفرة بثلاثة مستويات: الأزرق ، SEL ، والمحدودة.

هل سيارة هونداي سوناتا هايبرد 2021 تقدم قيمة مقابل السعر
--------------------------------------------------------------------------
تقدم سيارة هونداي سوناتا هايبرد 2021 عرض القيمة القوي لشركة Hyundai ، مما يمنحك الكثير من الميزات مقابل أموالك. هناك ميزات حصرية مثل سقف الألواح الشمسية وشاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة.

تعد تغطية الضمان رائعة أيضًا ، حيث توفر Hyundai ضمانًا محدودًا لمدة خمس سنوات / 60،000 ميل وضمانًا لمجموعة نقل الحركة لمدة 10 سنوات / 100،000 سنة.

تبدو جودة التصميم الداخلي والخارجي جيدة جدًا أيضًا. التجميع دقيق ، على الرغم من تمكن هوندا ومازدا من عمل التصميمات الداخلية بشكل أفضل قليلاً. ربما يكون النسيج الداخلي الرمادي المهيمن هو الذي لا يزال يبدو رخيصًا بعض الشيء.

سيارة هونداي سوناتا هايبرد 2021 - المقصورة الداخلية
------------------------------------------------------------------
يعد التصميم الداخلي لسيارة سوناتا سيارة هونداي سوناتا هايبرد 2021 أمرًا بديهيًا للتعلم. يمكن الوصول بسهولة إلى أدوات التحكم في الكومة المركزية لكل من السائق والراكب الأمامي. من السهل أيضًا قراءة واستخدام شاشة المعلومات والترفيه بمقاس 10.25 بوصة حاد وسريع الاستجابة (بمستوى SEL).

هناك الكثير من المساحة الداخلية للركاب الأماميين ، ومساحة الأرجل في المقعد الخلفي هي من بين الأفضل في فئتها. سيجد معظم السائقين أنه من السهل الاستقرار في وضع قيادة مريح بسبب النطاق اللائق من التعديلات التي تأتي من المقعد وعجلة القيادة. الرؤية جيدة للأمام والجوانب. لكن الرؤية الخلفية تتعطل قليلاً بسبب أعمدة النوافذ الخلفية السميكة وخط السقف الخلفي المنحدر والسطح الخلفي المرتفع.

التكنولوجيا في سيارة هونداي سوناتا هايبرد 2021
---------------------------------------------------------------
موديل سيارة هونداي سوناتا هايبرد 2021 مليء بالتكنولوجيا ويعمل كل شيء بشكل جيد. إنه يقود المقطع في حجم شاشة المعلومات والترفيه والاستجابة. كما أن لديها سقف لوح شمسي أول فئته يشحن البطارية الهجينة عندما تتحرك السيارة أو تقف متوقفة. يعد الاقتران والتكامل مع الهواتف الذكية ممتازين لكل من Android Auto و Apple CarPlay ، كما أنهما يعملان بتنسيق الشاشة العريضة. الشاشة رائعة أيضًا عند استخدام نظام كاميرا الرؤية المحيطية المتوفر أثناء وقوف السيارات. تعمل أدوات التحكم الصوتي بشكل جيد مع أوامر الكلام الطبيعية للراديو والملاحة والهاتف.

مجموعة مساعدات القيادة المتقدمة شاملة ، وتعمل بشكل جيد في الحفلة. يمكن أن تكون مستشعرات التحذير حساسة ولكنها غير مزعجة أبدًا. تتميز لوحة العدادات بكاميرات عرض جانبية فريدة عند الاندماج في الحارة اليمنى أو اليسرى.

ايجابيات سيارة هونداي سوناتا هايبرد 2021
---------------------------------------------------
✔️الاقتصاد في استهلاك الوقود
✔️جودة ركوب مريحة
✔️يقدم الكثير من ميزات السلامة والتكنولوجيا
✔️ممتعة وسهلة القيادة

سلبيات سيارة هونداي سوناتا هايبرد 2021
-------------------------------------------------
⛔مواد داخلية أقل جودة من بعض المنافسين
⛔ضجيج الطريق والرياح مرتفع قليلاً

ما هو الجديد في سيارة هونداي سوناتا هايبرد 2021
------------------------------------------------------------
🆕لا توجد تغييرات كبيرة لعام 2021

سيارة هونداي سوناتا هايبرد 2021 تحت الفحص سيارة هونداي سوناتا هايبرد 2021
سيارة هونداي سوناتا هايبرد 2021
سيارة هونداي سوناتا هايبرد 2021
سيارة هونداي سوناتا هايبرد 2021
سيارة هونداي سوناتا هايبرد 2021
سيارة هونداي سوناتا هايبرد 2021
سيارة هونداي سوناتا هايبرد 2021
سيارة هونداي سوناتا هايبرد 2021
سيارة هونداي سوناتا هايبرد 2021
سيارة هونداي سوناتا هايبرد 2021
سيارة هونداي سوناتا هايبرد 2021

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة هيونداي للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..