سيارة هونداي النترا 2020 - هل تستحق الاقتناء اليوم

قبل سنتين

حياكم الله في (مستعمل)، هل سيكون من المفيد اليوم شراء سيارة هونداي النترا 2020 - تابع القراءة معنا.

يظل التنوع والقيمة في صميم جاذبية سيارة هونداي النترا 2020. تمتلك هذه السيدان المدمجة ذات المظهر الحاد مجموعة غنية من الميزات وسعر أقل من منافسيها من هوندا ومازدا وتويوتا. ومع وجود ثلاثة محركات للاختيار من بينها ، من السهل العثور على سيارة إلنترا تناسب جميع الأذواق ، سواء كنت تبحث بشكل أساسي عن الاقتصاد في استهلاك الوقود أو شيئًا أكثر أناقة وروحًا.

بالنسبة لعام 2020 ، تضيف سيارة هونداي النترا 2020 ناقل حركة أوتوماتيكي جديد متغير باستمرار (CVT) إلى العديد من مستويات القطع في إلنترا. من خلال استخدام مكونات خاصة ومنطق تغيير النمط التكيفي ، تقول هيونداي إن ناقل الحركة الجديد هذا يوفر إحساسًا بالتحول مشابهًا لناقل الحركة القياسي ولكن مع الاقتصاد في استهلاك الوقود بشكل أفضل في ناقل الحركة الأوتوماتيكي CVT.

في النهاية ، قيمة سيارة هونداي النترا 2020 ليست كافية لقفزها إلى منصة التتويج في هذه الفئة. تأتي الأسعار الجذابة على حساب الأداء العام والتلميع ، وهنا تتخلف إلنترا عن معظم منافسيها الرئيسيين. معظمهم ، مثل Honda Civic و Volkswagen Jetta ، يقودون ببساطة بشكل أفضل ويقدمون تصميمات داخلية أجمل ، وهذا يشمل Forte الرياضي من ابن عم الشركة Kia. ومع ذلك ، فإن سيارة هونداي النترا 2020 هي عملية شراء ذكية إذا كنت تستطيع قبول التنازلات الخاصة بها.

ما مدى راحة سيارة هونداي النترا 2020
--------------------------------------------
سيارة هونداي النترا 2020 مريحة بشكل معقول مثل سيارات السيدان الصغيرة. يمكن أن تتسبب البقع المستوية في المقاعد الأمامية في الشعور بعدم الراحة على المدى الطويل ، كما أن جودة الركوب ، رغم أنها ليست ثابتة بشكل خاص ، تكون عرضة لتأثير الجسم بعد الصدمات. تؤدي النهاية الخلفية المتوترة أيضًا إلى تدهور جودة الركوب إلى حد ما ، لكن التعليق يخفف من تأثير الشقوق والحفر جيدًا.

هناك قدر لا بأس به من ضجيج الرياح والطرق ، لكن هذا ليس بالأمر غير المعتاد بالنسبة لهذه الفئة وليس تدخليًا بما يكفي للتسبب في الإرهاق. يبدو المحرك خشنًا عندما تحتاج إلى حثه على العمل. داخل المقصورة ، ستجد تخطيطًا بسيطًا لعناصر التحكم ونظام مناخي فعال في توزيع الهواء بالتساوي.

كيف هو الداخل في سيارة هونداي النترا 2020
--------------------------------------------------
تصميم التحكم في سيارة هونداي النترا 2020 واضح ومباشر وسهل الاستخدام. توجد أدوات التحكم الأساسية في المكان الذي تريده تمامًا ، ويتم وضع الأزرار والمقابض بشكل منطقي. يؤكد هذا التصميم الداخلي على الوظيفة. هناك إحساس جيد بالرحابة في المقدمة ، لكن المقعد الخلفي ينفد من مساحة الرأس للركاب الأطول من حوالي 5 أقدام 9.

توجد تعديلات كافية للمقعد للاتصال في وضع قيادة مثالي ، ولكن قد يرغب السائقون طوال القامة في أن تنخفض وسادة المقعد بوصة أو اثنتين إضافيتين. تساهم المرايا والأعمدة الأمامية ذات الحجم المعقول في توفير رؤية واسعة من الأمام والجوانب. سيارة هونداي النترا 2020 هي سيارة سهلة الدخول والخروج أيضًا ، على الرغم من أن خط السقف المنحدر يعني أن الركاب الخلفيين سيحتاجون إلى الانحناء عند الدخول.

كيف حال التكنولوجيا في سيارة هونداي النترا 2020
-------------------------------------------------------
تأتي سيارة هونداي النترا 2020 مع حزمة Ultimate الاختيارية. نظام المعلومات والترفيه سهل الاستخدام ولا تحتاج إلى هاتف ذكي للاستمتاع به. قد لا تزال ترغب في توصيل جهاز Apple أو Android الخاص بك على أي حال (يأتي CarPlay و Android Auto بشكل قياسي) نظرًا لأن التعرف على الصوت ، على الرغم من دقته ، يقتصر على عدد قليل من الوظائف الأساسية. نظام الصوت الذي تمت ترقيته ضعيف ويفتقر إلى الوضوح.

تأتي جميع الأجزاء باستثناء SE مع فرملة أوتوماتيكية ، ومساعدة في الحفاظ على الممر ، ومراقبة النقطة العمياء ، وأنظمة تنبيه حركة المرور الخلفية. تتوفر أيضًا ميزة الكشف المحسن عن المشاة والتحكم التكيفي في ثبات السرعة في الطراز Limited.

استهلاك الوقود في سيارة هونداي النترا 2020
---------------------------------------------------
الاقتصاد في استهلاك الوقود المقدّر بواسطة وكالة حماية البيئة (EPA) أفضل من المتوسط ​​لفئة سيارات السيدان الصغيرة. يجب أن يساعد ناقل الحركة الجديد في طراز 2020 أيضًا في زيادة كفاءة ميلا في الجالون.

موديلات سيارة هونداي النترا 2020
-----------------------------------------
تأتي سيارة هونداي النترا 2020 بستة مستويات ، مع ثلاثة محركات وثلاثة ناقل حركة مشترك بينهم. يوفر SE الأساسي مجموعة ميزات محدودة جدًا ، ولكن الانتقال إلى SEL و Value Edition وأخيراً إلى Limited nets العديد من التحسينات. يوفر Eco محركًا أكثر كفاءة في استهلاك الوقود مع معدات ذات مستوى متوسط ​​، وتأتي الرياضة بمحرك توربيني قوي.

ايجابيات سيارة هونداي النترا 2020
------------------------------------------
✅تقدم مجموعة واسعة من ميزات التكنولوجيا والسلامة
✅مقصورة هادئة مع أدوات تحكم بسيطة وبديهية
✅تقدم واحدة من أفضل الضمانات في فئتها

سلبيات سيارة هونداي النترا 2020
---------------------------------------
⛔أداء ضعيف من المحرك الأساسي سعة 2.0 لتر
⛔يمكن أن يكون ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو السبع سرعات ثقيلًا عند السرعات المنخفضة
⛔المقعد الخلفي أصغر من بعض المنافسين

ما هو الجديد في سيارة هونداي النترا 2020
---------------------------------------------------
🆕ناقل حركة أوتوماتيكي جديد وأكثر كفاءة
🆕المزيد من ميزات السلامة ومساعدات السائق أصبحت قياسية الآن
🆕أصبح التحكم الأوتوماتيكي بالمناخ ثنائي المناطق متوفرًا الآن بشكل قياسي

سيارة هونداي النترا 2020 - هل تستحق الاقتناء اليوم سيارة هونداي النترا 2020
سيارة هونداي النترا 2020
سيارة هونداي النترا 2020
سيارة هونداي النترا 2020
سيارة هونداي النترا 2020
سيارة هونداي النترا 2020
سيارة هونداي النترا 2020
سيارة هونداي النترا 2020
سيارة هونداي النترا 2020
سيارة هونداي النترا 2020

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة هيونداي للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..