سيارات ميسي.. الأسطول الأغلى في العالم

حياكم الله في موقع مستعمل

امتلاك سيارة غالية الثمن تعد علامة تاريخية في مسيرة لاعبي الكرة حول العالم، فيتسارع اللاعبين كل عام لامتلاك أحدث السيارات ليتمكنوا من وضع بصمتهم في عالم السيارات أيضًا جانب عالمهم الكروي، في التقرير التالي نرصد لكم تفاصيل امتلاك ميسي أسطول السيارات المصنف الأغلى في العالم.

اسطول سيارات ميسي الأغلى في العالم

حسب موقع ماني سبنس فإن أسطول سيارات ميسي يصنف كأغلى ااسطول في العامل لعام 2022، حيث يتكون أسطول سيارات ميسي الضخم من 13 سيارة تقريبًا، بقيمة مالية قد تزيد على 37 مليون دولار.

سيارات ميسي.. الأسطول الأغلى في العالم أسطول سيارات ميسي
أسطول سيارات ميسي

سيارات ميسي تتفوق على رونالدو

يعتبر أسطول سيارات ميسي جاء متفوقًا على إجمالي سعر أسطول منافسه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو بنحو 13 مليون دولا، حيث  يتقاسم اللاعبين الأرقام القياسية بكرة القدم الحديثة في ظل جدال حول أفضلية كل منهما بلقب الأفضل في التاريخ، فإنهما الأغنى بين نجوم الساحرة المستديرة على مر العصور، وبين أغنى الرياضيين في العالم بثروة تفوق المليار دولار.

أسطول سيارات ميسي

أنواع السيارات الأغلى في أسطول ميسي

ما جعل من سيارات ميسي هي الغلى حول العالم، يكمن في امتلاك النجم الأرجنتيني سيارة فيراري 335 إس سبايدر سكاليتي الفريدة من نوعها، حيث اقتناها في مزاد رفيع المستوى بالعاصمة الفرنسية باريس عام 2016 بقيمة زادت على 33 مليون دولار، كما يعود صنع السيارة الفريدة لعام 1957، ويُعتقد أنها واحدة من 4 سيارات فقط من هذا الموديل تم تصنيعها على الإطلاق وجعل أسطور ميسي فريد من نوعه.

أسطول سيارات ميسي

سيارات ميسي الفريدة

يمتلك ميسي أيضًا إصدارًا خاصًا من سيارة  "إف430 سبايدر" (F430 Spider)، وجاءت السيارة مزودة ببرامج محاكاة ديناميكية هوائية، وقادرة على الانتقال من 0 إلى 60 في 3.6 ثوان، كما يمتلك نجم فريق باريس سان جيرمان أيضا سيارة باجاني زوندا رودستر، وهي واحدة من أغلى السيارات في العالم، والتي لا تعتبر في الواقع قانونية على الطرق.

أسطول سيارات ميسي

ميسي يمتلك أيضًا  سيارة مرسيدس (SLS AMG) المبهرجة واثنتين من سيارات مازيراتي، كما يمتلك العديد من سيارات أودي ورينج روفرز، بالإضافة إلى لكزس ودودج تشارجر وكاديلاك إسكاليد وحتى ميني كوبر، كما يحتفظ بسيارة تويوتا بريوس الموفرة للطاقة، التي تم إهداؤها له بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم للأندية عام 2011 بعد أن قاد برشلونة إلى لقب البطولة.

أسطول سيارات ميسي
المصادر
  • الجزيرة
  • The Football Lovers
أسطول سيارات ميسي

إعلانات ذات صلة

عندك سيارات ومركبات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..