سيارات مرسيدس مستعملة للبيع

قبل سنتين

منتجات معروضة للبيع

عندك سيارة مرسيدس بنز للبيع؟

حياكم الله في موقع مستعمل

يبحث الكثيرين عن أفضل عروض سيارات مرسيدس مستعملة  للبيع في  المملكة العربية السعودية كافة، في هذا التقرير، سنوافيكم بأهم التفاصيل ودليل شامل لأهم  السيارات المرسيدس المستعملة في السعودية للبيع والشراء وكيفية شرائها.

سيارات ميرسيدس مستعملة للبيع

 تنال السيارات من مرسيدس إقبال كبير عليها سواء كانت جديدة أم مستعملة مما جعلها السيارة الأكثر مبيعًا في المملكة العربية السعودية وتتميز السيارة المرسيدس بهيكلها القوي وقوة محركها بالإضافة إلى صناعتها الرقمية الذكية المتقنة.

 

سيارات مرسيدس  مستعملة للبيع مرسيدس مستعملة
مرسيدس مستعملة

سيارة مرسيدس 220 موديل 2013

تعتبر من أكثر سيارات مرسيدس مستعملة طلبًا للبيع في السعودية، حيث أن سيارة مرسيدس 220 2013 تعرض داخل المعرض بسعر 25,000 ألف ريال سعودي للبيع كاش، وبها إمكانيات مرسيدس 220 2013 رائعة لأنها تحتوي على ناقل حركة يعمل اتوماتيك، ماكينة تعمل بالوقود البنزين، وبعداد الممشى الخاص بها الذي لا يتعدى 70,000 كيلو متر.

مرسيدس مستعملة

تتميز تلك السيارات المذهلة بلونها الفضي، ونوافذ زجاجية أمامية وخلفية، زجاج فاميه وجنوط قوية، ومرايات السيارة لونها فضي، ومقاعد مصنوعة من الجلد الأسود.

 

سيارة مرسيدس بنز 2016 clc 200 مستعملة

تعتبر جميع السيارات المرسيدس تأتي بكثير من المزايا والمواصفات التي يتمنى كل شخص بأن تكون موجدة في سيارته الخاصة لكن مرسيدس بنز 2026 تتمتع بمزايا مختلفة عن خلائفها من السيارات تجعلها من أكثر سيارات مرسيدس مستعملة للبيع داخل المملكة.

 

مرسيدس مستعملة

 ومن أهم ما تمتلكه السيارة ما يلي:

  • سيارة مرسيدس تستمد قوتها من محرك تيربو رباعي الاسطوانات بسعة 2.0 لتر يولد قوة تصل إلى 184 حصان وقوة عزم الدوران 300 نيوتن/ متر.
  • تتسارع السيارة من الصفر إلى 100 كم/ لتر خلال 7.3 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 235 كم بالساعة.
  • كما تمتلك السيارة تقنيات عالية مثل وجود كاميرات أمامية وخلفية وجانبية أيضاً.
  • وذلك إلى جانب شاشات تتمتع بتقنية عالية الجودة مع توفير بلوتوث وواي فاي لربط كافة أنواع الأجهزة الشخصية.
  • كما يتسع خزان وقود السيارة 80 لتر.
  • كما تقدم السيارة أعلى معدل اقتصاد استهلاك الوقود.
  • السيارة بها مساحة داخلية واسعة نظراً لطول السيارة.
  • كذلك تتميز السيارة بالثبات كما أن السيارة مريحة من الداخل.
  • وأيضا تمتلك عزل خاص للأصوات الخارجية، لا يسمح بمرور الهواء داخل السيارة إلا على السرعات العالية.
  • إضافة إلى أنها تتمتع بوضعية قيادة تميل للرياضية والنظام الصوتي لها يكون شبيه لصوت المحرك عند الاستخدام الرياضي.
  • وكذلك تمتلك السيارة أحدث نظام للمعلومات من مرسيدس وهو نظام MBUX.
مرسيدس مستعملة

 سيارة مرسيدس c180

تعد تلك السيارة من أفضل سيارات شركة مرسيدس الألمانية، وفي إطار الحديث حول سيارة مرسيدس c180 للبيع في السعودية، يجب علينا أولا التطرق إلى بعض مواصفات السيارة الشائعة، حيث جاءت السيارة مع محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر تربو بقوة 165 حصان.

كما أن المقصورة الداخلية للسيارة عبارة عن خيال إذا أمكن القول بذلك، فالمقصورة الداخلية لـ c180 مصممة بتقنيات عالية الجودة ودقيقة للغاية، كما أن التصميم الخاص بالمقصورة جديد تمامًا ومستلهم الكثير من الفئة الـ S الأكبر حجمًا والأكثر فخامة.

أسعار سيارات مرسيدس c180 مستعملة للبيع في السعودية

حلم الجميع في يوم ما أن يحصل على سيارة مرسيدس فخمة وأنيقة، لذا ارتفعت معدلات البحث داخل المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية عن أسعار سيارات مرسيدس المستعملة في السعودية خاصة سيارة مرسيدس c180،  التي تعتبر من أفخم فئات المرسيدس، ويمكنك الحصول على سيارات مرسيدس c180 وغيرها من سيارات مرسيدس نفس الفئة ولكن موديلات قديمة بالأسعار الأتية:

  • سيارة مرسيدس C180 موديل 2012 مستعملة بحوالي 45,000 ريال سعودي.
  • تأتي سيارة مرسيدس C180 موديل 2013 مستعملة بحوالي 42,000 ريال سعودي.
  • كذلك تأتي سيارة مرسيدس C180 موديل 2015 مستعملة بحوالي 66,000 ريال سعودي.
  • أيضا تأتي سيارة مرسيدس C180 موديل 2018 مستعملة بحوالي 85,000 ريال سعودي.
  • كذلك تأتي سيارة مرسيدس C180 موديل 2019 مستعملة بحوالي 142,000 ريال سعودي.
مرسيدس مستعملة

مواصفات رائعة

سيارة مرسيدس C180 تتسارع من وضع الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة الواحدة خلال فترة زمنية قليلة حيث تستغرق فقط في الانتقال 8.6 ثانية، جدير بالذكر، أن نسبة استهلاك c180 من الوقود تقدر بنحو 6.2 – 6.5 لتر وذلك عندما تقطع مسافات تصل إلى 100 كيلومتر في الساعة.

مرسيدس مستعملة

حيث أن سيارة مرسيدس C180 المخصصة للبيع في السعودية، تأتي مع جنوط رياضية يبلغ قياسها 17 بوصة، وبالنسبة للقياسات الهيكلية للسيارة فتبلغ 4686 مم للطول، ويبلغ عرض السيارة 1810 مم، و 1442 مم للارتفاع، عمومًا هذه بعض المواصفات الشائعة للسيارة.

 

مرسيدس مستعملة

في النهاية نحن نقدم لك واحدًا من أهم المواقع والتطبيقات المهتمة والمتخصصة في بيع وشراء سيارات مستعملة على الانترنت وهو موقع وتطبيق مستعمل، ويمكنك العثور على معارض السيارات المستعملة للبيع من موقع مستعمل، ولمعرفة معارض السيارات المستعملة للبيع المتواجدة على تطبيق وموقع مستعمل يمكنك التصفح الآن.

 

 

 

 

عندك سيارة مرسيدس بنز للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..