سيارات ليفاندوفسكي لاعب منتخب بولندا في كاس العالم 2022

حياكم الله في موقع مستعمل، نتحدث في هذا النقاش عن سيارات ليفاندوفسكي لاعب منتخب بولندا والمعروف بعشقه لاقتناء السيارات الفارهة، حيث نستعرض معكم أبرز السيارات في أسطول سيارات اللاعب وذلك بالتزامن مع إنطلاق مباراة منتخب بولندا والأرجنتين اليوم الأربعاء في كاس العالم 2022.

سيارات ليفاندوفسكي لاعب منتخب بولندا في كاس العالم 2022 سيارات ليفاندوفسكي
سيارات ليفاندوفسكي

سيارات ليفاندوفسكي 

فيما يلي نستعرض أهم سيارات ليفاندوفسكي المهاجم البولندي:

Porsche 911 Speedster

سيارات بورش الألمانية

يضم أسطول سيارات ليفاندوفسكي سياراتين بورش، أحدهما من طراز Porsche 911 Speedster، وهي سيارة رياضية بمحرك يولد قوة 502 حصان، وتصل سرعتها إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 3.7 ثانية.

بورش Porsche 911 Speedster

وبالنسبة للسيارة البورش الأخرى فهي بورش Cayenne GTS بمحرك يولد 399 حصانا، ويمكنها الوصول لسرعة 62 ميلا في الساعة خلال 5.7 ثانية.

Cayenne GTS بورش

سيارات مرسيدس

حرص لاعب بولندا ليفاندوفسكي على اقتناء سيارة مرسيدس من فئة AMG CL 63، والتي تبلغ قيمتها نحو 155.5 ألف دولار أمريكي وهي بمحرك قوته 536 حصاناً، تبلغ سرعتها القصوى 200 ميل في الساعة.

مرسيدس AMG CL 63
أودي RS6

سيارة أودي RS6

يمتلك مهاجم بولندا أيضا سيارة أودي RS6 ضمن أسطول سياراته الفاخرة، والتي تبلغ قيمتها نحو 108 آلاف دولار أمريكي، وتصل سرعتها إلى 62 ميلا في 3.6 ثانية، والتي يمتلكها أيضا نجم منتخب ألمانيا توماس مولر.

فيراري F12 Berlinetta

سيارة فيراري 

يمتلك ليفاندوفسكي سيارة فيراري من طراز "F12 Berlinetta" وتعد هي ثاني أغلى سيارة في أسطول سياراته، سرعتها تصل إلى 211 ميلاً في الساعة.

مازيراتي GranTurismo Sport

سيارة مازيراتي

ويضم أسطول سياراته أيضا سيارة إيطالية ثانية وهي مازيراتي  GranTurismo Sport والتي تبلغ قيمتها نحو 133 ألف دولار، وتعتبر تحفة إيطالية.

Bentley Continental GT

سيارة بينتلي

وتأتي سيارة بينتلي البريطانية من طراز Bentley Continental GT كآخر سيارة في أسطول اللاعب بقيمة 225 ألف دولار.

أرقام ليفاندوفسكي 

سجل الدولي ليفاندوفسكي لمنتخب بلاده في كأس العالم 2022، حتى الآن هدفاً في شباك منتخب السعودية في مباراة الجولة الثانية لفرق المجموعة الثالثة في مونديال قطر على ملعب المدينة التعليمية، وأصبح ذلك الهدف هو رقم 77 له مع المنتخب البولندي من 136 مباراة، لكنه مونديال 2018 لم يسجل أي هدف.

و يتساوى اللاعب البولندي مع الأسطورة البرازيلية بيلية في عدد الأهداف، حيث سجل 77 هدف مع منتخب البرازيل من 92 مباراة.

اقرأ أيضا: تعرف على أسطول سيارات نيمار نجم منتخب البرازيل

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة مرسيدس بنز للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..