سيارات توماس مولر نجم منتخب ألمانيا "أودي" تسيطر على القائمة

حياكم الله في موقع مستعمل.

نتحدث في هذا النقاش عن أسطول سيارات توماس مولر نجم منتخب ألمانيا، وذلك قبل ساعات من بدء مباراة ألمانيا وإسبانيا المقررة اليوم الأحد ضمن منافسات كأس العالم 2022، حيث يتميز أسطول سيارات اللاعب الألماني بسيطرة سيارات أودي الفاخرة.

سيارات توماس مولر نجم منتخب ألمانيا "أودي" تسيطر على القائمة سيارات توماس مولر
سيارات توماس مولر

سيارات توماس مولر 

بالحديث عن سيارات توماس مولر الذي يعد اللاعب الأقرب من بين المشاركين في كأس العالم النسخة الحالية للتواجد في صدارة الهدافين التاريخيين للبطولة، فهو اللاعب الأعلى أجراً، وفي السطور التالية نتحدث عن أسطول سيارات مولر.

ويحتوي أسطول سيارات مولر على سيارات فخمة منها سيارة أودي RS6 التي تقدر قيمتها بنحو 100,000 دولار ، وكذلك سيارة أودي Q5، وسيارة أودي S5 ،وأودي A3، وسيارة تسلا 3.

وبما أن سيارات أودي هي المسيطرة على أسطول سيارات مولر، ففي السطور التالية سنتحدث عن تفاصيل ومواصفات سيارة أودي RS6،وأودي A3.

أودي RS6

مواصفات سيارة أودي RS6

أذهلت سيارة أودي RS6 عشاق السيارات نظرا لإمكانياتها المتميزة فهي تعتبر سيارة رياضية وعائلية في الوقت نفسه بفضل رحابة مساحتها، وفي السطور التالية نتحدث عن مواصفات السيارة الخارجية والداخلية.

أودي RS6

سيارة أودي RS6 من الخارج

جاءت السيارة بتصميم رياضي جريئ، وتوجد حساسات أمامية وجانبية وخلفية، وكاميرا أمامية، والمصابيح الأمامية والخلفية بتقنية LED مع وجود إضاءه الليزر، مع وجود فتحات جانبية أسفل مقدمة السيارة لتبريد المكابح، وجنوط مقاس 22 انش، ومخرجين لعادم الوقود.

مقصورة أودي RS6

مقصورة سيارة أودي RS6 

تأتي المقصورة مزودة بعوامل التكنولوجيا والراحة، فهي مزودة بشاشتين مقاس 10.1 انش، و8.6 انش، و4 فتحات تكيف بشكل متصل، وحامل اكواب، مسند للسائق به مساحة تخزين، ومداخل usb.
والمقاعد من جلد الفولكن الفاخر، مرايا كهربائية بها نظام النقاط العمياء، ومقاعد خلفية بها مسند وسطي به حامل أكواب، كما يوجد مداخل usb في الخلف.

محرك أودي آر إس 6

تأتي السيارة أودي آر إس 6 بمحرك 8 اسطوانات، قوة 600 حصان، وعزم دوران 800 نيوتن- متر، متصل بناقل حركة 8 سرعات.

أودي A3

مواصفات سيارة أودي A3

سيارة أودي A3  من بين السيارات التي يملكها اللاعب الألماني مولر، وهي سيارة سيدان مدمجة فاخرة، وفي السطور التالية نستعرض معكم مواصفات السيارة بالتفصيل.

سيارة أودي A3 من الخارج

تتميز السيارة بتصميمها الجذاب والهجومي، بشبك أمامي مميز ومصابيح أمامية وخلفية LED مع إضاءة نهارية منفصلة، وجنوط رياضية مقاس 17 و 18 بوصة، كما أنها مزودة بغطاء عازل من الأصوات والحرارة، ونظام عادم رياضي من الكروم، بالإضافة إلى وجود عتبة مصد جانبي ومصابيح ضباب أمامية، كما تأتي السيارة بزجاج أمامي عازل للحرارة، وحساس لفتح الصندوق الخلفي إلكترونيا.

مقصورة أودي A3

مقصورة أودي A3 

تأتي المقصور بمقاعد أمامية رياضية من الجلد الفاخر، يمكن تعديلها كهربائيًا، ومقاعد خلفية قابلة للطي مع إضاءة داخلية محيطة بعدة الوان. 

وتوجد فتحة سقف زجاجية بانورامية، كما أن المقصورة مزودة بمدخل AUX و USB و بلوتوث و مثبت سرعة، كما أنها مزودة بنظام صوت فاخر من 10 سماعات، والمقاعد الأمامية بها ميزة دعم فقرات القطنية.

مزودة بشاشة عدادات رقمية متطورة تعمل باللمس مقاس 10.3 بوصة، بالإضافة إلى نظام Apple CarPlay و Android Auto مع خاصية wireless، وشاشة معلومات وترفيه 10.1 بوصة.

محرك أودي A3

تأتي بمحرك 4 أسطوانات بسعة 1.4 لتر، قوة 150 حصان وعزم دوران يصل الى 250 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات.

أودي A3

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة اودي للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..