سوزوكي سياز 2022 مواصفات - اسعار - صور

قبل سنتين

حياكم الله في موضوع جديد على موقع مستعمل وموضوع اليوم بيكون عن سوزوكي سياز 2022 وبتكلم عن التصميم الخارجي، التصميم الداخلي، الأداء، الأمان والراحة.

سوزوكي سياز هي سيارة سيدان من الحجم الصغير، تتميز بتصميم يجمع خارجي بسيط وداخلية منظمة ومجهزة لتكون عملية، وتناسب السيارة التنقل داخل المدن.

تصميم سوزوكي سياز 2022

تأتي السيارة بتصميم يمزج بين البساطة والأسلوب العصري، إذ يعتلي المقدمة مصابيح كبيرة تتصل بالشبك الأمامي، وأصبح الشبك السفلي أكبر حجما تحيط به كشافات الضباب، وتشمل التجهيزات مصابيح أمامية من نوع ليد، مرايا خارجية قابلة للتعديل والطي كهربائيا مع مؤشرات الانعطاف، وعجلات الألمنيوم مقاس 16 إنش قياسية أو اختيارية حسب الفئة، وتتزين مقابض الأبواب بطبقة من الكروم، وتوجد كشافات ضباب أمامية، في الفئة العليا من نوع ليد، والنوافذ الأمامية والخلفية كهربائية، وتجد إضاءة التوقف العلوية من نوع ليد.

أبعاد السيارة من الخارج طول إلى عرض إلى ارتفاع: 4490 إلى 1730 إلى 1475 ملم، وطول قاعدة العجلات 2650 ملم. ويبلغ سعة صندوق الأمتعة 495 لتر، ويبلغ الوزن الصافي 1050 كيلوجرام، في حين أن الوزن الإجمالي 1490 كيلوجرام.

داخلية سيارة سوزوكي سياز

يتميز التصميم الداخلي لسيارة سوزوكي سياز بالتنظيم والعملية ووسائل الراحة الحديثة، فتأتي بمقاعد من الجلد الصناعي، دعم التحكم بارتفاع مقعد السائق، ونظام تكييف هواء يدوي أو آلي، مراية الرؤية الخلفية مع خاصية التعتيم التلقائي، مقود بأزرار التحكم في الصوت مغلف بالجلد، نظام تشغيل المحرك بدون مفتاح، شاشة نظام معلومات وترفيه، نظام صوت من 4 مكبرات صوت. منافذ AUX و USB و منفذ 12 فولت، دعم تشغيل اسطوانات CD ودعم الوسائط WMA والملفات الصوتية MP3 وتقنية البلوتوث.

مواصفات سيارة سوزوكي سياز

تأتي سوزوكي سياز بمحرك 4 سلندر بنظام حقن متعدد النقاط، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 4 سرعات، يولد قوة 103 حصان وعزم دوران 138 نيوتن متر، وتبلغ سعة خزان الوقود 43 لتر.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق

وسادة هوائية أمامية للسائق
وسادة هوائية أمامية للراكب
نظام فرامل مانعة للانغلاق
نظام الثبات الإلكتروني
نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
مستشعرات خلفية لمساعدة الركن
نظام مانع التشغيل
نظام تثبيت السرعة
قفل مركزي للأبواب عن بعد
كاميرا الرؤية الخلفية
تنبيه صوتي عند الرجوع

سعر سوزوكي سياز 2022

تأتي سيارة سوزوكي سياز في السعودية بسعر 54,280 ريال.

سوزوكي سياز 2022 مواصفات - اسعار - صور سوزوكي سياز 2022
سوزوكي سياز 2022
سوزوكي سياز من الخلف
مصابيح سوزوكي سياز
سوزوكي سياز من الداخل
مقاعد سوزوكي سياز
صندوق سوزوكي سياز
أمان سوزوكي سياز

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة سوزوكي للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..