سكويا 2022 - تويوتا لم تضيف الجديد بعد عقد كامل

قبل سنتين

حياكم الله في موقع (مستعمل)

تويوتا سيويا 2022 لم يتم تحديثها بشكل كبير منذ أكثر من عقد. لا تزال تستخدم محرك V8 عطشانًا فوق إطار شاحنة صغيرة مشتركة مع Toyota Tundra. تبدو الأسطح الداخلية البلاستيكية الصلبة أكثر ملاءمة لشاحنة تجارية من سيارات الدفع الرباعي التي تبلغ تكلفتها 60 ألف دولار. حتى شاشة اللمس مقاس 7 بوصات تتقلص عند مقارنتها بالشاشات الموجودة في منافسيها المحدثين مؤخرًا.

بالنسبة للعائلات التي تبحث عن سيارة دفع رباعي كبيرة مغمورة بموثوقية تويوتا ، فهي خيار سهل. يمكن أن تستوعب المقصورة الداخلية الكهفية المكونة من ثلاثة صفوف ما يصل إلى ثمانية ركاب ، وهناك متسع كبير للبضائع خلف الصف الثالث.

تستوعب منافذ الطاقة المتعددة شحن الأجهزة ، وهناك عدد لا نهائي من الصناديق الصغيرة المتناثرة لإيواء هذه الأدوات. تتمتع إصداري سيكويا للطرق الوعرة بقدرات عالية على المسارات ، ويمكن لسيكويا سحب ما يصل إلى 7400 رطل. في حين أن هذا ربما يكون كافياً لإرضاء معظم مشتري سيارات الدفع الرباعي ذات الثلاثة صفوف ، يمكن للمنافسين مثل شيفروليه تاهو ودودج دورانجو سحب المزيد.

مثل الشجرة التي تحمل الاسم نفسه ، فإن تويوتا سكويا ضخمة وقوية وقد تستمر 100 عام أو أكثر. وبتصميمها الداخلي القديم والتكنولوجيا الحديثة البدائية ، يبدو طراز اليوم قديمًا عند مقارنته بالمنافسين الأكثر حداثة.

ومع ذلك ، فإن الاستخدام الاستثنائي وقوة محرك V8 وسمعة تويوتا الممتازة من حيث المتانة تمنح سيكويا جاذبية خالدة. وبفضل نظام التعليق المُحسَّن والتصميم الخارجي القوي ، يوفر TRD Pro مزيدًا من الثبات.

المقصورة الداخلية في سكويا 2022
----------------------------------------
سكويا تبدو واسعة ، لكنك تتوقع ذلك نظرًا لحجمها. يتطلب الدخول إلى أول صفين من سيكويا خطوة للأعلى ، لكن الألواح الجارية ومقابض الإمساك تساعد. يمكن إمالة مقاعد الصف الثاني وانزلاقها ، مما يسهل دخول الصف الثالث ، لكن الخروج يتطلب جهداً رشيقًا ومدروسًا ، خاصة للبالغين طوال القامة.

هناك متسع كبير للرؤوس والذراعين والمرفقين والكتفين في كل مكان. الجانب السلبي هو أن السائق والراكب الأمامي سيحتاجان إلى التمدد للوصول إلى شاشة اللمس وأدوات التحكم في الاستريو. الصف الثالث ضيق ولكنه يوفر مساحة جيدة للأرجل للبالغين. إنه جيد للرحلات القصيرة ، لكنك لا تريد حقًا أكثر من ستة بالغين في هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات.

التكنولوجيا في سكويا 2022
-------------------------------
تبدو واجهة الوسائط المحدثة التي تعمل باللمس مقاس 7 بوصات قديمة بالفعل ، ولكن الدقة والاستجابة مناسبة على الأقل. تم تحسين اتصال الجهاز عن طريق زيادة عدد منافذ USB إلى ثلاثة ، ويتوفر الآن تكامل الهاتف الذكي مع Apple CarPlay و Android Auto. لكن الوظيفة كانت مشكوك فيها ، وغالبًا ما كانت تتجمد أو تنقطع خلال أسبوعين معها. بالإضافة إلى ذلك ، توجد أربعة منافذ بجهد 12 فولت حول المقصورة لشحن الأجهزة.

من ناحية أخرى ، فإن تقنية السلامة النشطة شاملة إلى حد ما وكلها قياسية من الطراز الأساسي وما فوق. تحتوي كل سيكويا على مكابح طوارئ أوتوماتيكية ، ومراقبة النقطة العمياء وحركة المرور العابرة ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية ، والتحذير من مغادرة المسار والتحكم التكيفي في ثبات السرعة. ومع ذلك ، لدى المنافسين أشياء مثل المساعدة في الحفاظ على الممر والتحكم التكيفي في التطواف الذي يعمل حتى التوقف.

التخزين في سكويا 2022
--------------------------------
المنفعة هي لعبة سكويا. تعد مساحة الشحن الخاصة بها ، والتي يساعدها صفان من المقاعد القابلة للطي بشكل مسطح ، من بين الأكبر في الفئة ويمكن القول إنها السبب الرئيسي لشراء سكويا. مع 120.1 قدم مكعب من المساحة القصوى ، لا تتفوق عليها سوى شيفروليه سوبربان وفورد إكسبيديشن ماكس.

مع ارتفاع المقاعد ، لا يزال الأمر مثيرًا للإعجاب: 67 قدمًا مكعبًا مع طي الصف الثالث فقط و 19 مكعبًا من المساحة لمحلات البقالة مع ارتفاع الصف الثالث. يعزز الباب الخلفي الكهربائي القدرة على حشو سيكويا بالكامل بالعتاد. ستزيد الألواح البلاستيكية الرفيعة السعة ، لكنها مثيرة للإعجاب كما هي. تقدم سيكويا العديد من الزوايا والأماكن الصغيرة التي قد تختفي إلى الأبد بعض العناصر الشخصية.

استهلاك الوقود مع سكويا 2022
---------------------------------
يحصل 4WD Sequoia TRD Pro على 14 ميلا في الغالون تقديرا من وكالة حماية البيئة (13 مدينة / 17 طريق سريع). تم تصنيف منافسيها 4 × 4 أعلى. يبلغ التصنيف المشترك لسيارة Ford Expedition 4x4 19 ميلاً في الغالون ، وشفروليه تاهو 18 ميلاً في الغالون ، ودودج دورانجو 17 ميلاً في الغالون. حتى نيسان أرمادا المكتنزة تتفوق على سيكويا بمعدل 15 ميلا في الغالون مجتمعة.

هل سكويا ذات قيمة جيدة مقابل سعرها
--------------------------------------------
على الرغم من قوتها وقدرتها ، إلا أن سكويا لا تشعر بالحداثة الكافية بهذا السعر. تبدو المقصورة الداخلية قديمة ، ولا تزال التقنية المحدثة أقل من المستوى ، ويحتل الاقتصاد في استهلاك الوقود المرتبة الأدنى في فئتها. تتفوق مواد مقصورة سيكويا على منافسيها أيضًا ، والبلاستيك شديد الملمس يجعلها تبدو أشبه بسيارة بيك أب تندرا وأقل شبهاً بسيارة لكزس ذات الأسعار المعقولة.

إن سجل تويوتا في الموثوقية وقيمة إعادة البيع العالية يستحق بالتأكيد شيئًا ما ، ومن الجيد الحصول على امتيازات الملكية مثل الصيانة المبكرة المجانية. إذا كان التصميم الداخلي القديم لسيكويا وعطشها المفرط للبنزين لا يبعدك عنك ، فإن عرض القيمة الأساسي يصبح أقوى قليلاً.

موديلات تويوتا سكويا 2022
--------------------------------
تقدم تويوتا سكويا 2022 ستة مستويات: SR5 و TRD Sport و Limited و Nightshade Special Edition و TRD Pro و Platinum. يأتي كل منها قياسيًا بمحرك V8 سعة 5.7 لتر (381 حصانًا وعزم دوران 401 رطل قدم) وناقل حركة بست سرعات.

ايجابيات سكويا 2022
-----------------------------
منطقة الشحن هي واحدة من أكبر مناطق هذه الفئة
رحلة سلسة ومريحة
يسمح ترتيب المقاعد المرن لما يصل إلى ثمانية ركاب
قدرة محترمة على الطرق الوعرة لسيارات الدفع الرباعي الكبيرة

سلبيات سكويا 2022
--------------------------------
حتى بمعايير سيارات الدفع الرباعي الكبيرة ، فإن الاقتصاد في استهلاك الوقود ضعيف
يصعب الوصول إلى أدوات التحكم في الصوت وحاملات الأكواب المركزية الأمامية
يبدو نظام المعلومات والترفيه وكأنه قديم

ما هو الجديد في سكويا 2022
----------------------------------
سكويا لم تتغير بشكل أساسي لعام 2022

سكويا 2022 -  تويوتا لم تضيف الجديد بعد عقد كامل سكويا 2022
سكويا 2022
سكويا 2022
سكويا 2022
سكويا 2022
سكويا 2022
سكويا 2022
سكويا 2022
سكويا 2022
سكويا 2022

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة تويوتا للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..