سعر ومواصفات سيارة جيلي إمجراند Geely KSA

قبل سنتين

منتجات معروضة للبيع

عندك سيارة جيلي للبيع؟

حياكم الله في موقع مستعمل

تعد شركة جيلي Geely  للسيارات هي إحدى الشركات العالمية التابعة لمجموعة جيلي، كما تملك المجموعة علامات سيارات أخرى أشهرها فولفو و بولستار ولينك آند كو وبروتون ولوتس، في هذا التقرير نرصد لكم سعر ومواصفات سيارة جيلي إمجراند موديل 2022-2023 التي تعتبر أحدث الإدصدارات وأكثرها تطورًا.

مواصفات سيارة جيلي إمجراند Geely KSA

تعتبر سيارات جيلي الجديدة المتواجدة في المملكة العربية السعودية، تتوفر لأول مرة، سيارة جيلي امجراند 2023 بفئتين. كما انها تستمد قوتها المميزة من محرك بنزين ينتج قوة 101 حصان وعزم دوران 142 نيوتن متر. ويتصل المحرك بناقل حركة CVT موجه إلى نظام دفع أمامي.

سياةر جيلي امجراند منافس قوي في فئة السيدان المدمجة إذ تأتي بطول 4.6 متر. وألوان السيارة المتوفرة تشمل الأزرق والرمادي والأبيض والأزرق الداكن والأحمر والذهبي، كما أنها تشتمل المزايا القياسية في السيارة على مصابيح نهارية مدمجة بالمصابيح الأمامية ومصابيح خلفية من نوع LED والنوافذ الكهربائية، وفتحات مكيف الهواء الخلفية، وشاشة نظام معلومات وترفيه 8 بوصة.

سعر ومواصفات سيارة جيلي إمجراند Geely KSA سيارة Geely جيلي
سيارة Geely جيلي

تحتوي السيارة على أنظمة السلامة وتكنولوجيا مساعدة السائق القياسية نظام الثبات الإلكتروني وتوزيع قوى الفرامل إلكترونيًا ونظام التحكم في الجر ومساعد التحكم على المرتفعات والمكابح المانعة للانغلاق ومساعد المكابح الهيدروليكي ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

سيارة Geely جيلي

أسعار فئات سيارة جيلي Geely

تأتي أسعار جيلي إمجراند على النحو التالي:

  • سيارة جيلي امجراند الفئة الأولى: GS بسعر 57,385 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • سيارة جيلي امجراند الفئة الثانية: GF بسعر 66,585 ريال سعودي شامل الضريبة.
سيارة Geely جيلي

سيارة جيلي إمجراند من الداخل

تضمن التجهيزات الداخلية  للسيارة خمسة من المقاعد من القماش أو الجلد، ومقعد السائق قابل للتعديل في 6 وضعيات كهربائيا أو يدويا حسب الفئة، وعدد الوسائد الهوائية 2 في الفئة الأولى و 6 في الفئة الثانية.

المصابيح الامامية من نوع هالوجين أو LED حسب الفئة التي عليها السيارة، وعجلة القيادة قابلة للتعديل في 4 وضعيات يدويًا، وتوجد ميزة التشغيل عن بعد ومكابح الانتظار ونظام الدخول بدون مفتاح، كما تنفرد الفئة الثانية  للسيارة بنظام تثبيت السرعة ومرايا خارجية كهربائية الطي وشاشة عدادات رقمية بالكامل مقاس 12.3 بوصة وفتحة سقف وإشارة الترحيب ومستشعر فتح الباب الخلفي.

سيارة Geely جيلي

سيارة جيلي Geely للبيع على مستعمل

في النهاية نحن نقدم لك واحدًا من أهم المواقع والتطبيقات المهتمة والمتخصصة في بيع وشراء سيارات مستعملة على الانترنت وهو موقع وتطبيق مستعمل، ويمكنك العثور على معارض السيارات المستعملة للبيع من موقع مستعمل، ولمعرفة معارض السيارات المستعملة للبيع المتواجدة على تطبيق وموقع مستعمل يمكنك التصفح الآن.

سيارة Geely جيلي
سيارة Geely جيلي
عندك سيارة جيلي للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..