سعر هيونداي بالسيد 2023 الرسمي ومواصفاتها

حياكم الله في موقع مستعمل

تم الكشف بشكل رسمي عن سعر هيونداي بالسيد 2023 الجديدة، التي تندرج ضمن فئة السيارات العائلية الفاخرة، وتشتهر بتقنياتها الذكية، بما يتضمن ذلك الأبواب الأوتوماتيكية ونظام تقنية الهواء، وغيرها من الأنظمة الكثيرة، ولذلك أعددنا لكم اليوم تقرير عن مواصفات هيونداي بالسيد 2023 وأسعارها لدى وكلائها في السعودية.

 

سعر هيونداي بالسيد 2023 في السعودية

سعر هيونداي بالسيد 2023 الرسمي ومواصفاتها سعر هيونداي بالسيد 2023
سعر هيونداي بالسيد 2023

تم الكشف عن سعر هيونداي بالسيد 2023 الجديدة، والتي ارتفع سعرها بمقدار يتراوح ما بين 1350 إلى 2000 دولار، وهو ما يُعادل 5000 ريال إلى 7500 ريال تقريباً، وتم الكشف أيضاً عن الطراز الجديد من السيارة الذي يأتي تحت اسم XRT.

بحسب الأسعار الجديدة فإن السيارة الكروس أوفر متعددة الاستخدامات تمتلك من الداخل 3 صفوف، ويبدأ سعرها من 36,000 دولار أي ما يُعادل 135,000 ريال سعودي.

وإذا كُنت تريد الحصول على سيارة الدفع الرباعي ففي هذه الحالة سيرتفع السعر بمقدار 2000 دولار تقريباً (7500 ريال) على جميع الفئات.

هيونداي بالسيد 2023

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه ليست المرة الأولى التي يُكشف فيها بشكل رسمي عن سيارة هيونداي بالسيد موديل 2023 الجديدة، التي جاءت مع العديد من التحديثات الجديدة في تصميمها.

وبالرغم من ارتفاع أسعار كافة فئات السيارة، إلا أعلى فئة منها جاء أرخص من سعر فئة العام الماضي.

وفيما يلي سعر هيونداي بالسيد 2023  بحميع الفئات في السعودية لدى الوكلاء شركة الوعلان وشركة المجدوعي وشركة محمد يوسف ناغي:

  • يبدأ سعر فئة 3.5L 8A/T GLS 4X2 Smart من 161,500 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • يبدأ سعر فئة +3.8L 8A/T GLS 4X4 من 178,175 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • ويبدأ سعر فئة 3.8L 8A/T GLS 4X4 Mid من 193,700 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • بينما يبدأ سعر فئة 3.8L 8A/T GLS 4X4 من 219,000 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

مواصفات هيونداي بالسيد 2023 الخارجية

هيكل هيونداي بالسيد 2023

بالنظر إلى التصميم الخارجي للسيارة، نرى أنها تعكس التصميم الخارجي للسيارة هونداي بالسيد القيم الشهيرة لسيارات الدفع الرباعي، وذلك من خلال قوة التصميم الرياضي الجذاب، ويظهر ذلك في الخطوط البارزة.

ويكتمل التصميم الرياضي من خلال شبكة الرادياتور التي تأتي باللونين الأسود والفضي أو الكروم العاكس للضوء، كما تُحيط بها مصابيح أمامية بارزة بالإضافة إلى مصابيح أخرى تعمل في ضوء النهار بجانب مصابيح ضبابية امامية كبيرة الحجم.

أمّا عن جوانب السيارة، نلاحظ أقواس العجلات الضخمة بجنوط يصل قطرها إلى حوالي 20 بوصة، وهي محاطة بقطع تصميم ديناميكي وفتحة سقف مزدوجة مع عوارض سقف، وتأتي أيضاً مع باب خلفي يعمل بالكهرباء.

تصميم هيونداي بالسيد 2023 من الداخل

مقصورة هيونداي بالسيد 2023

تعمل مقصورة سيارة هونداي بالسيد الجديدة على توفير أكبر قدر من الراحة وأعلى مستوى من الرفاهية من خلال أحدث التقنيات التي تُساعد على ذلك، حيث تأتي بنظام تقني يغلق النوافذ بشكل تلقائي ويمنع دخول الهواء الخارجي، ويُعطيك الزجاج المزدوج قيادة خالية من الضوضاء.

تتميز المقصورة بالاتساع، من خلال توفير مساحة تكفي لـ 8 ركاب بالغين، مع مساحة تخزينية واسعة، وتستطيع طي الصف الثالث من المقاعد، لكي تحصل على مساحة أكبر أثناء تخزين الأمتعة، هذا بجانب وظيفة فريدة للكونسول الوسطي بكونه قابل للسحب، وتدعيم المقاعد الأمامية.

تتضمن تجهيزات السيارة الداخلية نظام تكييف هواء ثلاثي المناطق، مع شاشة عرض أمامية، ونظام معلومات وترفيه بشاشة بقياس 10.25 بوصة، ونظام ملاحة ودعم الهواتف الذكية.

ويتوفر كذلك أجهزة قياس إلكترونية يُمكن التحكم فيها عبر شاشة مقاس 7 بوصة، بالإضافة إلى حامل شحن لاسلكي للهواتف المحمولة.

وسائل الأمان والسلامة في هونداي بالسيد 2023

  • نظام تثبيت السرعة التكيفي.
  • نظام الكبح التلقائي أثناء حالات الطوارئ.
  • كاميرا الرؤية الخلفية.
  • تحذير الاصطدام الأمامي.
  • جهاز كشف المشاة.
  • نظام مراقبة النقطة العمياء.
  • نظام المساعدة على تجنب الاصطدام عن طريق حركة المرور الخلفية.
  • مراقبة نعاس السائق.
  • نظام كشف الرؤية المحيطة بالسيارة.

يُذكر أنّ هونداي بالسيد موديل 2023 حصل على نتائج جيدة في اختبارات السلامة التي أجرتها NHTAS، وكذلك منح معهد تأمين السلامة على الطرق السريعة السيارة أعلى تصنيف في جميع الاختبارات السلامة الستة، وحصلت على تصنيف جيد لمدى قوة إضاءة المصابيح الأمامية.

 

والآن هل تفكر في شراء هونداي بالسيد 2023 الجديدة؟

 

اقرأ أيضاً.. مواصفات نيسان باترول 2022 الشكل الجديد وأسعارها في السعودية.

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة هيونداي للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..