سبارك 2018 من شفروليه - صفقة رائجة في 2022؟

قبل سنتين

سبارك 2018 من شفروليه - هل تشكل صفقة رائجة في 2022؟ حياكم الله في موقع مستعمل.

ايجابيات سبارك 2018
---------------------------
✔️عدد هائل من الميزات بسعر مناسب
✔️يقدم العديد من الميزات الاختيارية عالية التقنية
✔️الاقتصاد في استهلاك الوقود
✔️من السهل الوقوف في الأماكن الضيقة

سلبيات سبارك 2018
--------------------------
⛔التسارع بطيء ، سواء بالنسبة للفصل أو بشكل عام
⛔ لا يوجد مساحة كبيرة للأرجل الخلفية وسعة الحمولة

ما هو الجديد في سبارك 2018
--------------------------------------
شفروليه سبارك 2018 لم تتغير.

نظرة عامة على السيارة سبارك 2018
------------------------------------------
سبارك 2018 غير مكلفة ، ومقتصدة ، والأهم من ذلك بالنسبة لسكان المدن ، من السهل إيقافها. تتمتع شفروليه سبارك 2018 بكل هذه السمات ولكنها تضيف أيضًا قائمة صحية بالميزات القياسية والاختيارية إلى هذا المزيج.

حتى في طراز LS الأساسي ، تأتي سبارك بوسائل الراحة الحديثة التي تنافس تلك الموجودة في السيارات الأكبر والأكثر تكلفة. يعمل المقعد الخلفي القابل للطي لأسفل على زيادة الوظائف ، وكذلك تكامل الهاتف الذكي القياسي مع Android Auto و Apple CarPlay. إنها أيضًا ذكية عند المنعطفات ولكنها مريحة بدرجة كافية للرحلات الطويلة.

ولكن لكي تكون مقتصدًا وفعالًا وصغيرًا يعني أنه يجب التنازل عن بعض الجوانب. بالنسبة لسبارك ، هذا في تسارعها - وهو بطيء حتى بالنسبة لهذه الفئة من السيارات - وإجمالي مساحة الحمولة الصالحة للاستخدام. هناك مساحة صغيرة جدًا خلف المقاعد الخلفية. وعلى الرغم من أن المقاعد الخلفية مريحة ، إلا أن البالغين الأطول قد يوجهون رؤوسهم إلى السقف.

بشكل عام ، على الرغم من ذلك ، يجب أن تكون مسرورًا بشيفي سبارك 2018 إذا كنت تبحث عن وسائل نقل ميسورة التكلفة موجهة نحو المناطق الحضرية.

تقييم قيادة سبارك 2018
-----------------------------
بفضل قيادتها المركبة وسعرها المعقول وقائمة طويلة من المعدات القياسية ، فإن شفروليه سبارك 2018 تتفوق على وزنها. على الرغم من أنها ليست السيارة المدمجة الأسرع تسارعًا ، إلا أن هذه الهاتشباك سهلة القيادة في المدن ، كما يسهل ركنها.

يعتبر محرك سبارك الصغير رباعي الأسطوانات هو الأنسب للاستخدام في جميع أنحاء المدينة. يستغرق Spark المجهز تلقائيًا بـ CVT أكثر من 11 ثانية للتسريع إلى 60 ميلاً في الساعة من التوقف ، لذلك تتطلب المنحدرات على الطريق السريع بعض التخطيط. من المثير للدهشة أن Spark سريعة الحركة في جميع أنحاء المدينة وتوفر قيادة جيدة بشكل عام.

راحة سبارك 2018
----------------------
في حين أنها صاخبة ، فإنها تقارن بشكل إيجابي مع السيارات الأخرى في الفصل. وضعية الجلوس منتصبة ، مع دعم جانبي ضئيل. المقاعد الخلفية هي الأنسب للركاب الأصغر.

مقصورة سبارك 2018 الداخلية
--------------------------------------
صغيرة ، لكن التصميم وظيفي. يمنحها خط السقف العالي مساحة مناسبة وإمكانية الوصول والرؤية أيضًا. مساحة الأمتعة ضيقة مع وجود أربعة على متنها ، لكنها وفيرة مع طي المقعد الخلفي.

مساحة التخزين في سبارك 2018
------------------------------------------
يوجد الحد الأدنى من مساحة الأمتعة مع استخدام المقعد الخلفي ، ولكن يمكنك طيها لأسفل وهناك أكثر من مساحة تخزين كافية لأنواع المهمات المحلية التي تناسب هاتشباك صغير الحجم.

تقنية سبارك 2018
----------------------
يضيف نظام المعلومات والترفيه MyLink إلى أجواء Spark العصرية. القوائم بديهية والرسومات حادة. تدعم شاشة اللمس التحكم متعدد الإيماءات وتوفر واجهة Apple CarPlay و Android Auto. توفر خدمة OnStar 4G LTE القياسية خيارات اتصال متقدمة.

سبارك 2018 من شفروليه - صفقة رائجة في 2022؟ سبارك 2018
سبارك 2018
سبارك 2018
سبارك 2018
سبارك 2018
سبارك 2018
سبارك 2018
سبارك 2018
سبارك 2018
سبارك 2018
سبارك 2018

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة شفروليه للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..