رينو ميجان 2021 مواصفات - اسعار - صور

17:42:25 2021.11.25 [مكة]

حياكم الله في موضوع جديد على موقع مستعمل وموضوع اليوم بيكون عن رينو ميجان 2021 وبتكلم عن التصميم الخارجي، التصميم الداخلي، الأداء، الأمان والراحة.

رينو ميجان هي سيارة سيدان صغيرة تتميز بتصاميمها الأنيقة وطابعها الديناميكي، تصنع من العلامة الفرنسية منذ عقود، وحاليا في جيلها الرابع بعد فيس ليفت خفيف في 2020.

تصميم رينو ميجان 2021

تتميز سيارة رينو ميجان الجديدة كليا بمظهر خارجي يخطف الأنظار وإطلالة حيوية وأنيقة ومظهر مميز بفضل هيكل السيدان والخطوط الانسيابية.

ومن التجهيزات الخارجية مصابيح أمامية مع إضاءة نهارية ثلاثية الأبعاد من نوع ليد، كشافات ضباب، مرايا جانبية مع مؤشرات انعطاف تعمل بالكهرباء وقابلة للتسخين، نوافذ أمامية وخلفية تعمل بالكهرباء، مقابض الأبواب بلون الجسم، مقابض الأبواب مزينة بشريط كروم في الفئات العليا، وجنوط عجلات من السبائك المعدنية بقياس 16 إنش.


داخلية سيارة رينو ميجان

بالانتقال إلى مقصورة السيارة جدها متميزة بمواد عالية الجودة ومزينة بلمسات من الكروم بداية من عداد السرعة والكونسول الوسطي إلى فتحات التهوية، ومن عوامل الراحة تصميم المقاعد المتوفر مع 6 تصميمات ممتازة للتنجيد منها الجلد المثقب، ومن التجهيزات مقعد السائق قابل لتعديل الارتفاع مع خاصية تعديل أسفل الظهر، مقاعد خلفية قابلة للطي بنسبة 3:2 و 3:1.

وتركز التقنيات على السائق حيث تأتي مع عداد سرعة رقمي وعرض ملون على الزجاج الأمامي وكونسول وسط مريح وشاشة كبيرة 8.7 بوصة رأسية سهلة الاستخدام تعمل باللمس، وتأتي مع نظام تكييف هواء يدوي مع فلتر الهواء قياسا، أو نظام تكييف أوتوماتيكي ثنائي المناطق، والراديو بالبلوتوث مع خاصية التعرف على الصوت، منافذ USB، مشغل اسطوانات CD، و4 مكبرات لنظام الصوت.

مواصفات سيارة رينو ميجان

تستمد رينو ميجان قوتها من محرك بنزين 4 سلندر سعة 1.6 لتر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بتعشيق مستمر CVT موجه إلى نظام دفع أمامي لتوليد قوة 115 حصان وعزم دوران 156 نيوتن متر، تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 13.2 ثانية وتصل سرعة قصوى 180 كم/س، ويبلغ معدل استهلاك الوقود 6 لتر/ 100 كم.

ومن تجهيزات السلامة الوسائد الهوائية للسائق والراكب قابلة للتكيف، نظام فرامل مانعة للانغلاق، قفل مركزي للأبواب، نظام الثبات الالكتروني، مثبت مقعد الطفل ISOFIX مساعد صعود المرتفعات، مساعد هبوط المرتفعات، نظام مراقبة ضغط الهواء في الاطارات، أحزمة أمان في الصف الثاني، نظام تثبيت السرعة ومحدد السرعة، مصابيح أمامية أوتوماتيكية، ومستشعرات مساعدة صف السيارة.

سعر رينو ميجان 2021

يبدأ سعر رينو ميجان في السعودية من 63,394 ريال.

رينو ميجان 2021
رينو ميجان من الخلف
باب رينو ميجان
رينو ميجان من الداخل
مقاعد رينو ميجان
خلفية رينو ميجان

إعلانات ذات صلة