رينو ميجان جي تي 2021 مواصفات - اسعار - صور

17:52:08 2021.11.25 [مكة]

حياكم الله في موضوع جديد على موقع مستعمل وموضوع اليوم بيكون عن رينو ميجان جي تي 2021 وبتكلم عن التصميم الخارجي، التصميم الداخلي، الأداء، الأمان والراحة.

رينو ميجان جي تي هي سيارة رياضية تأتي بتصميم هاتشباك وتتميز بحجمها الصغير وملائمتها للمدينة وتأتي بتقنيات حديثة تركز على السائق.

تصميم رينو ميجان جي تي 2021

تؤكد جميع موديلات رينو ميجان جي تي الجديدة كليا شخصيتها الرياضية بفضل أناقتها وخطوطها الانسيابية، على أن يتميز التصميم الخارجي بمصابيح نهارية بتقنية LED وناشر هواء ومصد خلفي مزود بفتحتين كرم لخروج العادم وجنوط "ماجني كورس" مصنعة من خليط من السبائك المعدنية قياس 17 أو 18 إنش ماسية الشكل، وتتوفر باقة مصابيح أمامية بتقنية LED بالكامل مع فرامل ركن إلكترونية، كما تتوفر فتحة سقف بانورامية.

داخلية سيارة رينو ميجان جي تي

تجد المقصورة متأثرة بالطابع الرياضي من خلال المقود ولوحة القيادة وتصميم المقاعد واللون المتباين، وتجمع رينو ميجان جي تي الجديدة كليا بين المظهر الرياضي والأناقة بفضل استخدام المواد المتطورة والتشطيب عال الجودة، فتأتي بمقاعد GT الخاصة، المقود الخاصة من GT بكسوة من جلد نابا، وتأتي بشاشة معلومات وترفيه لمسية قياس 7 إنش ببرمجيات R-Link 2 مع نظام ملاحة ونظام صوت ثلاثي الابعاد مع 8 مكبرات صوت.

وباقي التجهيزات تضمن شاشة كمبيوتر الرحلة TFT قياس 7 إنش، زر خاص لوضعية القيادة الرياضية، منفذ مزدوج USB، منفذ AUX، بث الصوت عن طريق البلوتوث، ويتوفر نظام صوت راقي من بوز، نظام تكييف هواء أوتوماتيكي مزدوج المناطق، وباقة بريميوم تضيف كسوة الكنتارا مع لمسات زرقاء وشاشة أكبر قياسها 8.7 إنش.

مواصفات سيارة رينو ميجان جي

ميجان جي تي هي أول سيارة في فئتها يتم تركيبها على شاسيه دفع رباعي (4CONTROL) مما يجعل رينو ميجان جي تي الجديدة تجمع بين الراحة والمزايا الرياضية.

و تستمد السيارة قوتها من محرك تيربو بنزين سعة 1.6 لتر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج 7 سرعات، لتوليد قوة 205 حصان وعزم دوران 2800 نيوتن متر، يتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 7.1 ثانية ويبلغ سرعة قصوى 233 كم/س.

ومن تقنيات مساعدة السائق وأنظمة السلامة الوسائد الهوائية الأمامية، الوسائد الهوائية الجانبية الأمامية، الوسائد الهوائية الستائرية، نظام فرامل مانعة للانغلاق، نظام مراقبة المنطقة العمياء، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، نظام الركن بدون استخدام اليد مع مستشعرات أمامية وخلفية، وكاميرا رؤية خلفية.

رينو ميجان جي تي 2021
رينو ميجان جي تي من الخلف
رينو ميجان جي تي من الجانب
شاشة رينو ميجان جي تي
مقعد رينو ميجان جي تي

إعلانات ذات صلة