رينو كوليوس 2021 مواصفات - اسعار - صور

قبل سنتين

حياكم الله في موضوع جديد على موقع مستعمل وموضوع اليوم بيكون عن رينو كوليوس 2021 وبتكلم عن التصميم الخارجي، التصميم الداخلي، الأداء، الأمان والراحة.

رينو كوليوس هي سيارة كروس أوفر مدمجة تأتي من العلامة الفرنسية متميزة تتميز بتصميم ديناميكي ذات طابع رياضي ومقصورة مريحة بتجهيزات وتكنولوجيا حديثة.

تصميم رينو كوليوس 2021

تتميز السيارة بواجهة أمامية قوية قوية ومصابيح ليد على شكل حرف C مع إضاءة نهارية، كما تتميز بخطوط تصميم ديناميكية، شريط كروم جديد للمصد الأمامي، مصابيح أمامية هالوجين ومصابيح خلفية ليد، كشافات ضباب أمامية، ومن التجهيزات، جنوط عجلات حتى مقاس 18 إنش، مرايا جانبية كهربائية مع مؤشرات انعطاف ليد، عوارض السقف من المعدن، وتجد في الفئة العليا لوح انزلاق أمامي فضي اللون وفتحة سقف بانورامية.

داخلية سيارة رينو كوليوس

صممت مقصورة السيارة للعناية بمتعة القيادة، فتأتي بالإضاءة المحيطية وكمبيوتر رحلة وشاشة معلومات وترفيه لمسية قياس 8.7 إنش مع نظام الملاحة من رينو ونظام الصوت من بوز، والمقاعد المجهزة بخاصية التهوية بالكهرباء وحوامل أكواب مبردة ومساحة تخزين واسعة ومسند ذراع منزلق، كما يوجد نظام تشغيل المحرك عن بعد، ومرآة الرؤية الخلفية ذاتية التعتيم.

ويوجد تكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق مع فتحات تهوية في الخلف، كونسول منتصف مع مسند ذراع منزلق، نوافذ كهربائية، منفذ طاقة 12 فولت، ردايو ايه ام و اف ام ومنفذ الصوت AUX ومنفذ USB، وتتميز المقاعد الخلفية بنسبة 2:3 و 1:3.
مواصفات سيارة رينو كوليوس

تأتي كوليوس بمحرك سعة 2.5 لتر 4 سلندر يولد قوة 170 حصان وعزم دوران 233 نيوتن متر مع نظام دفع أمامي أو رباعي، يتسارع من من 0 إلى 100 في 8.8 ثانية.

وتشمل مزايا السلامة والأمان فرامل مانعة للانغلاق، مساعد الفرملة الطارئة، وسائد هوائية للسائق والراكب أمامية وجانبية، وسائد هوائية ستائرية، قفل مركزي للأبواب، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، نظام الثبات الإلكتروني، مساعد الصعود على المرتفعات، مثبت مقعد الطفل ISOFIX، مستشعرات أمامية وخلفية لمساعدة صف السيارة، وكاميرا الرؤية الخلفية.

سعر رينو كوليوس 2021

تأتي سيارة رينو كوليوس في السعودية بسعر 102,517 ريال.

رينو كوليوس 2021 مواصفات - اسعار - صور رينو كوليوس 2021
رينو كوليوس 2021
رينو كوليوس من الخلف
رينو كوليوس من الجانب
رينو كوليوس من الداخل
مقاعد رينو كوليوس

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة رينو للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..