رينو سيمبول 2021 مواصفات - اسعار - صور

17:43:55 2021.11.25 [مكة]

حياكم الله في موضوع جديد على موقع مستعمل وموضوع اليوم بيكون عن رينو سيمبول 2021 وبتكلم عن التصميم الخارجي، التصميم الداخلي، الأداء، الأمان والراحة.

رينو سيمبول هي سيارة سيدان تحت المدمجة تتميز ببساطة التصميم واقتصادية الاستخدام وملائمة المدن المزدحمة، حاليا في جيلها الثالث بعد الحصول على فيس ليفت.

تصميم رينو سيمبول 2021

تتميز رينو سيمبول بتصميم حديث من الخارج تعززه الخطوط الانسيابية مما يجعلها رشيقة وسط شوارع المدينة، وتتميز من الواجهة الأمامية بمصابيح أمامية على شكل حرف C والمصابيح الأمامية بتقنية LED التي تعمل في وضع النهار والمصدات الأمامية والخلفية بالإضافة إلى باب حقيبة الأمتعة الجديد المزين بالكروم، ومن التجهيزات ميزة إزالة الضباب من النافذة الخلفية، كشافات ضباب أمامية، أشرطة جانبية سوداء، مصدات بلون الهيكل، مرايا الأبواب تعمل بالكهرباء، مقابض أبواب بلون الجسم، وجنوط العجلات من المعدن قياس 16 إنش.

داخلية سيارة رينو سيمبول

ويركز التصميم الداخلي على تنظيم المساحة لتسع بشكل جيد جلوس 5 ركاب وتمكين السفر براحة فائقة مع حيز تخزين أمتعة أساسي 510 لتر بالصندوق، كما تركز على راحة السائق من خلال المقود ومقعد السائق قابلان لضبط الارتفاع، وتأتي المقاعد بتنجيد قماش بيج وتتوفر بتنجيد جلد أسود، على أن يمكن المقاعد الخلفية بنسبة 3/ 2- 3/ 1 لتسهيل نقل الأغراض ذات الحجم الكبير ، وتوجد مساحات تخزين إضافية مثل حامل أكواب في الخلف وجيب للهاتف على جانب مقعد الراكب الأمامي وحيز تخزين مغلق في لوحة القيادة وحامل الكوب، وشبكة تخزين أمامية يمكن وضع الهاتف فيها أو التذاكر أو المفاتيح.

كما تأتي مع راديو أركامي بصوت ثلاثي الأبعاد ومنافذ USB ودعم تشغيل الوسائط MP3 ودعم تشغيل اسطوانات CD، عجلة القيادة متعددة الوظائف مع أزرار التحكم في البلوتوث والراديو، دخول السيارة بدون مفتاح، تكييف الهواء من النوع اليدوي أو الأوتوماتيكي حسب الفئة، وفي الفئة العليا تحصل على شاشة تعمل باللمس مع نظام الوسائط المتعددة Media Nav 2.0 ونظام ملاحة.

مواصفات سيارة رينو سيمبول

تستمد سيارة رينو سيمبول قوتها من محرك بنزين 4 سلندر سعة 1.6 لتر بنظام حقن متعدد متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 4 سرعات موجه إلى نظام دفع أمامي، يولد قوة 102 حصان وعزم دوران 145 نيوتن متر، وتتميز بمعدل استهلاك وقود 6.4 لتر/ 100 كم.

ومن مزايا السلامة وتقنيات مساعدة السائق الفرامل المانعة للانغلاق، مساعدة الفرامل في الحالات الطارئة، وسائد هوائية أمامية، نظام الثبات الإلكتروني، مساعد صعود المرتفعات، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، نظام تثبيت مقعد الطفل ISOFIX، قفل مركزي للأبواب، كاميرا للرؤية الخلفية، نظام تثبيت وتحديد السرعة، مستشعرات خلفية لمساعدة الركن، وتتوفر الوسائد الهوائية الامامية الجانبية.

رينو سيمبول 2021
رينو سيمبول من الخلف
رينو سيمبول من الجانب
مقصورة رينو سيمبول
مقاعد رينو سيمبول

إعلانات ذات صلة