دودج تشارجر 2021 - نظرة كاملة مع الصور

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل.

يريد مشتري السيدان المعقول محركًا موفرًا للوقود ، ولكن ليس على حساب القوة الزائدة ، ومقصورة داخلية مريحة وبعض أحدث وسائل الأمان المتقدمة للسائق. يريد المتحمسون المسعورون أكبر وأقوى محرك متوفر في سيارة سيدان ، وطقم عريض الجسم مع عجلات عريضة بشكل يبعث على السخرية ، وسرعة قصوى تزيد عن 200 ميل في الساعة. لهذين المشترين ، هناك دودج تشارجر 2021.

متنوعة للغاية هي مستويات الشاحن الستة التي يصعب تصديقها حتى من نفس الطراز. تم تجهيز شواحن مستوى الدخول بمحرك V6 وتوفر دفعًا رباعيًا متاحًا.

في الجزء العلوي ، هناك محرك V8 فائق الشحن بقوة 797 حصانًا (ليس خطأ مطبعي) وألوان جريئة وحزم رسومات كافية لإرضاء المشترين الأكثر انفتاحًا. بين هذين الطرفين يوجد الكثير من حزم الخيارات والمزيد من خيارات المحرك لتخصيص هذه السيدان لتلبية احتياجات أي شخص تقريبًا.

ما مدى الراحة في دودج تشارجر 2021
------------------------------------------
توفر مقاعد الشاحن الأمامية الكثير من التعزيزات ودعم أسفل الظهر. سوف تبقيك مرتاحًا في رحلة طويلة على الطريق وتبقيك في مكانك عندما يتعرج الطريق. المقاعد الخلفية مصممة بشكل جيد مع حشوة داعمة مماثلة.

على الجانب السلبي ، يمكن أن نشعر بكل عثرة في المدينة وعلى الطريق السريع من سيارة اختبار Scat Pack الخاصة بنا. ستركب شواحن القاعدة بنعومة أكثر بقليل. هناك قدر لا بأس به من ضوضاء الطريق والإطارات عند سرعات الطرق السريعة أيضًا. كل شيء يخمد بسبب الكثير من عزل الصوت ، لكن الشاحن ليس طرادًا على الطريق السريع.

المقصورة الداخلية في دودج تشارجر 2021
----------------------------------------------
المكان فسيح من الداخل ، وخاصة من الأمام. المقعد الخلفي يناسب البالغين أيضًا. هناك مساحة كافية للرأس والورك والكتفين تتسع لشخصين بالغين وطفل واحد في الخلف. إنها أكثر اتساعًا من سيارة عضلية ببابين.

أعمدة سقف دودج تشارجر 2021 العريضة تعيق رؤيتك. كما تؤثر النافذة الخلفية الصغيرة والزجاج الأمامي المائل على الرؤية. يمكنك أن ترى من السيارة وأنت تتحرك للأمام بشكل جيد نسبيًا ، ولكن يكاد يكون من المستحيل أن تنظر حقًا من خلال زاوية على طريق متعرج. خط السقف الخلفي المنحدر يعني أنك ستواجه صعوبة في الدخول والخروج من المقعد الخلفي دون أن ترعى رأسك.
كيف حال التكنولوجيا في دودج تشارجر 2021
---------------------------------------------------
يعد نظام Dodge's Uconnect أحد أفضل الأنظمة المتوفرة. يستجيب بسرعة للمدخلات وكتالوجات المجموعات الموسيقية بسرعة البرق. يعمل الاستريو الاختياري المكون من 19 مكبر صوت على رفع السعر قليلاً (كنا نتخطى هذا الخيار) ، لكن أدوات التحكم الصوتي والتنقل ممتازة.

مجموعة من مساعدات سلامة السائق ، مثل التحكم التكيفي في ثبات السرعة ، وتخفيف الاصطدام الأمامي ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، هي جزء من مجموعة التكنولوجيا الاختيارية. كل شيء يعمل بشكل جيد. تعد المسافة التالية لنظام التحكم في التطواف التكيفي متحفظة نسبيًا.

كيف هو التخزين في دودج تشارجر 2021
--------------------------------------------
حجم الجذع لائق ، ولكن هناك ارتفاع مرتفع للرافعة وتضيق المساحة بشكل كبير نحو الخلف. المنافسون غير المهتمين بالأداء في قطاع متوسط ​​الحجم يقومون بعمل أفضل بكثير. جيوب الباب والكونسول الوسطي صغيرة نسبيًا ، ويتم إقرانها بحاملات أكواب صغيرة الحجم. تخزين المقعد الخلفي محدود أيضًا.

يصعب رؤية مثبتات مقاعد السيارة في جميع أوضاع الجلوس الثلاثة. المقعد الخلفي واسع بما يكفي لمقاعد سلامة الأطفال الأكبر حجمًا ، وهناك مساحة كافية بشكل عام لتلائمهم خلف المقاعد الأمامية ، لكن سقف الشاحن المنخفض يجعل من الصعب تحميل مقعد ورعاية طفل.

كيف هو الاقتصاد في استهلاك الوقود للسيارة دودج تشارجر 2021
---------------------------------------------------------------
دودج تشارجر 2021 بالتأكيد ليست السيارة التي تشتريها من أجل الاقتصاد في استهلاك الوقود. يعتبر محرك V8 الكبير بسعة 6.4 لتر أفضل من محرك Hellcat فائق الشحن ، ولكن بشكل هامشي فقط. تقدر وكالة حماية البيئة 18 ميلا في الغالون مع محرك سعة 6.4 لتر. بلغ متوسطنا 19 ميلا في الغالون على طريق التقييم البالغ 115 ميلا.

هل دودج تشارجر 2021 ذو قيمة جيدة مقابل المال
----------------------------------------------------
ذهبت معظم ميزانية تطوير دودج نحو ما هو تحت غطاء هذه السيارة. جودة البناء جيدة ولكنها ليست رائعة. لم يكن هناك شيء قعقعة أو صرير في سيارتنا الاختبارية. لكن الكثير من الأسطح الداخلية البلاستيكية تبدو رخيصة بعض الشيء بالنسبة لنقطة السعر.

فيما يتعلق بتجربة الملكية ، توقع إنفاق الكثير من المال على الغاز إذا كان لديك شاحن V8 يعمل بالطاقة. تغطية الضمان والمساعدة على الطريق متوسط.

ايجابيات دودج تشارجر 2021
---------------------------------
تتوفر محركات V8 قوية ، بما في ذلك محرك Hellcat بقوة 707 حصان
تسمح مستويات القطع وحزم الرسومات بالكثير من التخصيص
نظام المعلومات والترفيه سهل الاستخدام ويتميز بشاشة لمس كبيرة

سلبيات دودج تشارجر 2021
----------------------------------
قد تشعر محركات V8 بالعطش عند قيادتها بحماس
خط السقف المنحدر يعيق الرؤية والوصول إلى المقعد الخلفي
في اللياقة والتشطيب ، تتخلف عن بعض المنافسين

ما هو الجديد في دودج تشارجر 2021
-------------------------------------
797 حصان شاحن Hellcat Redeye ينضم إلى التشكيلة

دودج تشارجر 2021 - نظرة كاملة مع الصور دودج تشارجر 2021
دودج تشارجر 2021
دودج تشارجر 2021
دودج تشارجر 2021
دودج تشارجر 2021
دودج تشارجر 2021
دودج تشارجر 2021
دودج تشارجر 2021
دودج تشارجر 2021

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة دودج للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..