جيب كومباس 2021 مواصفات - اسعار - صور

18:00:28 2021.11.25 [مكة]

حياكم الله في موضوع جديد على موقع مستعمل وموضوع اليوم بيكون عن جيب كومباس 2021 وبتكلم عن التصميم الخارجي، التصميم الداخلي، الأداء، الأمان والراحة.

جيب كومباس هي سيارة كروس أوفر مدمجة تتميز بديناميكية التصميم الخارجي وملامح جيب المعروفة في جسم مدمج، ومزايا الداخلية تركز على الراحة لجميع الركاب ومتعة القيادة.

تصميم جيب كومباس 2021

الجسم الخارجي يتميز بملامح أنيقة مع خطوط تصميم ديناميكية وشبك أمامي مألوف بالمستطيلات الرأسية تحيطه به مصابيح مصابيح هالوجين أمامية رباعية أو مصابيح زينون ثنائية، وعجلات متينة ملتفة متوفرة بخيارات ولمسات متعددة، كما يتوفر سقف أسود يعزز الأناقة الرياضية.

ومن التجهيزات الخارجية لمسات بلون أسود وكروم، مصابيح خلفية بتقنية ليد، مرايا خارجية قابلة للتعديل والطي مع مؤشرات انعطاف ودعم التدفئة الآلية، وكشافات ضباب خلفية، والعجلات من الألمنيوم بمقاسات حتى 18 إنش، وتتوفر بمقاسات أكبر.

داخلية سيارة جيب كومباس

بالانتقال إلى المقصورة تجدها متميزة بتصميم عصري مريح وتتميز بمقاعد واسعة يمكن ضبطها بمرونة، ويتوفر لها خيارات لتوضيب الحمولة، وتأتي بمقاعد من الجلد، والمقاعد الأمامية تدعم التعديل الكهربائي، أما المقاعد الخلفية فتدعم الطي بنسبة 6:4، ومرايا الرؤية الخلفية ذاتية التعتيم.

من التجهيزات التكنولوجية نظام معلومات وترفيه بشاشة لمسية قياس 7 إنش، يعمل برمجيات يوكنيكت 4 متوافق مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، نظام الأوامر الصوتية المدمج مع خاصية البلوتوث، شاشة وسط العدادات لعرض معلومات القيادة، نظام تكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق، منافذ USB ومنفذ طاقة 12 فولت، نظام تشغيل المحرك عن بعد، ونظام صوت قياسي من 6 مكبرات صوت أونظام فاخر من ألباين مع 9 مكبرات صوت.

مواصفات سيارة جيب كومباس

توفر سيارة جيب كومباس 2021 أكثر من 70 تقنية قياسية ومتوفرة للسلامة والأمان، تم تصميمها لتساعد على حمايتك من الأخطار غير المتوقعة واستباقها.

ولملائمة عالية للطرق الوعرة والتضاريس الصعبة، تتميز فئة ترايل هوك بنظام دفع رباعي مذهلة بفضل نظام التحكم بالتشبث سيليك تيرين مع أربعة أنماط: تلقائي، ثلج، رمال وطين.

وتأتي السيارة بمحرك سعة 2.4 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات موجه إلى نظام دفع أمامي أو كلي، يولد قوة 172 حصان وعزم دوران 237 نيوتن متر، يتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 9.9 ثانية ويبلغ سرعة قصوى 180 كم/س، ويتميز بمعدل استهلاك وقود 8.8 لتر/ 100 كم.

ومن مزايا السلامة وتقنيات مساعدة السائق: 6 وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية، فرامل مانعة للانغلاق، مساعدة الفرملة عند المطر، مساعد الركن الإلكتروني، نظام الثبات الإلكتروني، نظام مساعد صعود المرتفعات، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، نظام مساعدة الركن الخلفي، كاميرا رؤية خلفية، نظام مراقبة المنطقة العمياء، ورصد الأجسام والسيارات العابرة عند الرجوع.

سعر جيب كومباس 2021

سعر جيب كومباس Longitude 4x4 في السعودية يبدأ من 97,839 ريال.
سعر جيب كومباس Longitude 4x4 Plus في السعودية يبدأ من 108,189 ريال.

جيب كومباس 2021
جيب كومباس من الخلف
جيب كومباس من الجانب
شاشة جيب كومباس
مقاعد جيب كومباس

إعلانات ذات صلة