جمس 2021 تيرين- مراجعة كاملة مع الصور

قبل سنتين

جمس 2021 تيرين تحت المجهر في نقاش جديد عبر (مستعمل) - حياكم الله.

بالنسبة للعام الماضي ، تم تغيير جمس 2021 تيرين في عنصر واحد ولكن ملحوظ: تم إيقاف محركها الاختياري الذي يعمل بالديزل. في حين أن الديزل لم يكن خيارًا شائعًا ، إلا أنه ساعد على الأقل في جعل التضاريس أكثر تميزًا بقليل من خلال الاقتصاد في استهلاك الوقود المرتفع وقوته المنخفضة القوية.

وهذا يعني أن جمس 2021 لديها خياران فقط من المحركات: قاعدة رباعية الأسطوانات بقوة 170 حصانًا أو أربع أسطوانات اختيارية بقوة 252 حصانًا. من بين الاثنين ، نفضل المحرك الأقوى لأنه يوفر تسارعًا سريعًا وممتعًا. نحب أيضًا التصميم الداخلي المريح والراقي لسيارة تيرين ، لا سيما في أفضل تجهيزات دينالي.

لكن كل صانع سيارات رئيسي تقريبًا يقدم سيارة دفع رباعي صغيرة ، والعديد منها أكثر إقناعًا من جمس 2021 تيرين. بالإضافة إلى سيارة شيفروليه إكوينوكس ذات الصلة ميكانيكيًا.

المقصورة الداخلية في جمس 2021 تيرين
-----------------------------------------------
التصميم الداخلي لـ جمس 2021 تيرين جذاب ومجهز بشكل جيد ، لكن بعض عناصر التحكم موضوعة بشكل محرج ومن المستحيل تجنبها. الأقل إثارة للإعجاب هي واجهة ناقل الحركة الخرقاء التي لا داعي لها في جمس 2021 تيرين.

يجب أن تجعل مساند المقاعد المنخفضة والأبواب الواسعة الفتح عملية الدخول والخروج أمرًا سهلاً لمعظم السائقين والركاب. هناك أيضًا الكثير من ضبط المقعد في المقدمة ، على الرغم من أن السائقين الأطول قد يرغبون في مزيد من تمديد عجلة القيادة. الرؤية أقل من المتوسط ​​بفضل اندفاعة عميقة بزاوية تجعل من الصعب معرفة مكان المقدمة حقًا. توفر النوافذ الجانبية الأمامية رؤية جيدة للخارج ؛ أقل من النوافذ الجانبية الخلفية.

التكنولوجيا في جمس 2021 تيرين
--------------------------------------
يوفر نظام صوت Bose الاختياري في جمس 2021 تيرين قوة ووضوحًا مذهلين ، كما أن نظام الملاحة الاختياري سهل الاستخدام. تأتي Apple CarPlay و Android Auto بشكل قياسي وتتفوق على برنامج GMC الأصلي لسهولة الاستخدام ، ولكن النظام القياسي يعمل بشكل جيد لمن هم خارج نظام Apple / Android.

توفر جمس 2021 تيرين معيار نقطة اتصال 4G LTE Wi-Fi. الإعداد سهل ، لكن التغطية ليست أفضل بكثير من استخدام هاتف محمول عادي. لا يزال تشغيل أنظمة السلامة ، مثل التحذير من الاصطدام الأمامي ومساعدة الحفاظ على المسار ، تدخليًا بعض الشيء.

مساحات التخزين في جمس 2021 تيرين
----------------------------------------------
مع طي المقاعد الخلفية ، تتأخر مساحة الحمولة البالغة 63 قدمًا مكعبًا في Terrain عن معايير الفئة (Honda CR-V و Toyota RAV4). لكن مقعد الراكب الأمامي المسطح هو لمسة لطيفة تسمح لك بنقل أشياء أطول (راكبي الأمواج والمخيمين ، ابتهجوا). يعمل الباب الخلفي الكهربائي والارتفاع المنخفض للرافعة على تسهيل تحميل البضائع أيضًا. هناك الكثير من الصناديق والصواني والجيوب المتاحة لحمل الأغراض الشخصية.

بالنسبة لمقاعد أمان الأطفال ، يسهل العثور على مثبتات مقاعد السيارة وتوصيلها ، وهناك مساحة كبيرة للمقاعد المواجهة للأمام. تناسب المقاعد الخلفية المواجهة بشكل جيد طالما يمكن للسائقين والركاب الحفاظ على مقاعدهم في الأمام بشكل معقول. لا توفر جمس 2021 تيرين حبلًا علويًا للمقعد الأوسط ، ولكن يوجد واحد في ظهر المقعد الخلفي.

اقتصاد الوقود في جمس 2021 تيرين
-----------------------------------------
تحصل جمس 2021 تيرين مع محرك سعة 1.5 لتر ونظام دفع أمامي على 27 ميلا في الغالون حسب وكالة حماية البيئة (EPA) في القيادة المشتركة بين المدن / الطرق السريعة. هذا أقل قليلاً مما تحصل عليه سيارات الدفع الرباعي الصغيرة الأخرى.

هل تقدم جمس 2021 تيرين قيمة جيدة مقابل السعر
----------------------------------------------------------
لايوجد قناعة بأن جمس 2021 تيرين تقدم قيمة كافية لتبرير سعرها. تبدو متينة وليست باهظة الثمن بشكل شنيع ، لكن المنافسين ذوي الأسعار المنخفضة مثل CR-V يقدمون ميزات وتعدد استخدامات متشابهة أو أفضل ، بالإضافة إلى جودة وراحة أفضل في الركوب.

وتتمتع تيرين بتغطية تمتد لثلاث سنوات / 36000 ميل من المصد إلى المصد وخمس سنوات / 60.000 ميل من تغطية مجموعة نقل الحركة ، وهو أمر نموذجي لهذه الفئة. ومع ذلك ، فإن أول زيارتين مجدولتين للصيانة مجانية ، ويتم تضمين المساعدة على الطريق والسيارات المستعارة لمدة خمس سنوات أو 60 ألف ميل. هذه شروط أكثر سخاء مما تقدمه المنافسة.

ايجابيات جمس 2021 تيرين
-------------------------------
✅مقصورة داخلية مريحة وراقية
✅واجهات شاشة اللمس بديهية وسهلة الاستخدام

سلبيات جمس 2021 تيرين
-----------------------------
⛔السعر مع الخيارات أعلى من المتوسط بالنسبة للفئة
⛔محرك 1.5 لتر بشاحن توربيني مخيب للآمال
⛔مساحة شحن أقل خلف المقعد الخلفي مقارنة بمعظم المنافسين

ما هو الجديد في جمس 2021 تيرين
---------------------------------------
🆕لم يعد يتم تقديم محرك اختياري يعمل بالديزل
🆕تغييرات طفيفة في توافر الميزات القياسية والاختيارية

جمس 2021 تيرين- مراجعة كاملة مع الصور جمس 2021 Terrain
جمس 2021 Terrain
جمس 2021 Terrain
جمس 2021 Terrain
جمس 2021 Terrain
جمس 2021 Terrain
جمس 2021 Terrain
جمس 2021 Terrain
جمس 2021 Terrain

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة جمس للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..