جمس سييرا 2022 - ملف كامل مع الصور

قبل سنتين

مرحبا بكم عشاق السيارات في (مستعمل) - هذه اطلالة مراجعة مع جمس سييرا 2022.

يقوم مشترو الشاحنات بالترقية إلى شاحنة بيك آب للخدمة الشاقة بشكل أساسي من أجل قدرة سحب وسحب إضافية ، وتقدم جمس سييرا 2022 2500HD مقارنة بشقيقتها سييرا 1500 الخفيفة. تبلغ سعة السحب القصوى لسيارة جمس سييرا 2022 18500 رطل ، وهو ما يزيد بمقدار 5500 رطل عن سييرا 1500. ومع ذلك ، عندما تكدس جمس سييرا 2022 في مواجهة منافسين من Ford و Ram ، لا يمكن أن تتطابق تمامًا مع F-250 Super Duty أو Ram 2500 للقدرة الكاملة.

وهذا يعني أن جمس سييرا 2022 يجب أن تعتمد على ولاء العملاء والتصميم لجذب المشترين. التصميم غير موضوعي ، لكن 2500HD يتميز بمظهر الحفارة الكبيرة المغطاة بالكروم بفضل الشبكة الضخمة ، وغطاء المحرك المنتفخ ، والمصدات اللامعة والمرايا الجانبية الضخمة. تؤكد الدرجات المنحوتة في صندوق التحميل والمصدات على المظهر النفعي ، وتقول جي إم سي إن صندوق الشحن العميق في سييرا 2500HD يوفر أفضل حجم في فئته. يعد الباب الخلفي MultiPro المتوفر ، والذي يحتوي على أجزاء مجزأة تفتح بعدة طرق مختلفة ، مفيدًا أيضًا.

تصميم سييرا 2500HD ليس مثيرًا للإعجاب. إنه فسيح ومريح ، لكن جودة المواد والاهتمام بالتفاصيل لا تتناسب مع المنافسة. ولكن بشكل عام ، تساعد واجهة المعلومات الترفيهية التي يسهل الوصول إليها في سييرا ، وتقنية القطر الرائعة ، وميزات الأمان المتوفرة ، في الحفاظ على استمرارها في البحث.

ما مدى راحة جمس سييرا 2022
------------------------------------------
بدون أي حمولة، تتمتع سييرا 2500 بركوب متأرجح ، خاصة على الطريق السريع حيث تنتشر عيوب الطريق. تساعد المقاعد الأمامية على تعزيز نتيجة سييرا بفضل البطانات المريحة والداعمة. دعم قطني ممتاز أيضًا. يجب أن تكون الأمور على ما يرام في رحلة برية طويلة عبر طرق سلسة نسبيًا.

يعمل نظام التحكم في المناخ في سييرا بسرعة ويتم تشغيله بواسطة مقابض تحكم سهلة الاستخدام موضوعة بشكل ملائم على لوحة العدادات. ضجيج الطريق والرياح متوسط تقريبًا بالنسبة لقطاع الأعمال الشاقة ، ولكن هناك مشاجرة ملحوظة جدًا من الديزل في المقدمة ، خاصة في وضع الخمول. بالتأكيد لن تنسى أبدًا أنك حصلت على محرك الديزل V8.

المقصورة الداخلية في جمس سييرا 2022
-----------------------------------------------------
سييرا 2500 هي شاحنة كبيرة ذات تصميم داخلي كبير. تتوافر حيز الرأس والأرجل بوفرة في تكوين مقصورة الطاقم. سيستغرق الدخول والخروج بعض التسلق ، لكن الخطوات الجانبية المتاحة للشاحنة تساعد في ذلك. تتميز مقصورة سيلفرادو 2500HD بشكل أساسي بنفس تصميم شاحنات الجيل السابق. التصميم والتخطيط والمفاتيح الكهربائية مألوفة تمامًا ومربكة بعض الشيء. ولكن وفقًا لائتمان GMC ، فهي سهلة الاستخدام وذات علامات جيدة.

تؤدي الرؤية الخارجية الضعيفة إلى انخفاض درجة سييرا قليلاً بسبب مرآة الرؤية الخلفية الصغيرة وأعمدة السقف الكبيرة وغطاء المحرك العملاق الذي يصعب رؤيته. لحسن الحظ ، فإن موضع القيادة مرتفع نسبيًا ويعطي رؤية قوية للأمام لمعظم السائقين.

أنظمة التكنولوجيا في جمس سييرا 2022
--------------------------------------------------
تأتي شاحنة الاختبار من دينالي مزودة بنظام صوتي فاخر من طراز Bose وشاشة لمس معلوماتية ترفيهية مقاس 8 بوصات. جودة الصوت والصورة ترقى إلى مستوى المعايير الفئوية ، ولكن لا يوجد منافس للشاشة المركزية الضخمة في رام 2500. اتصال Apple CarPlay و Android Auto قياسي مع 2500 ، ويتم توصيل هواتفنا الذكية بسرعة أثناء الاختبار.

تتمثل إحدى نقاط الضعف في أن عناصر التحكم الصوتي في المصنع لا تفهم اللغة الطبيعية ، بل إنها تواجه مشكلة في الأوامر الموصوفة. سيقوم كل من Siri و Google Voice بتخطي هذا الضعف إذا كنت تستخدمهما ، على الرغم من ذلك. نحب أن تكون مجموعة كاملة من مساعدات سلامة السائق المتقدمة قياسية ، لكن أنظمة التحذير من الاصطدام الأمامي ونظام مراقبة النقاط العمياء بدت شديدة الحساسية في الاختبارات.

موديلات جمس سييرا 2022
شاحنة بيك أب كبيرة الحجم للخدمة الشاقة ، سييرا 2500HD متوفرة بخمسة مستويات من الديكور ، وثلاثة أنماط للكابينة ، وطولين من السرير. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم جي إم سي خيارًا بين محركين ، أحدهما يعمل بالغاز والآخر ديزل.

ايجابيات جمس سييرا 2022
----------------------------------
✔️خيار محرك ديزل قوي
✔️نظام كاميرا قطر مفيد وتقنيات أخرى متوفرة داخل المقصورة
✔️مجموعة متنوعة من الموديلات المتوفرة ، بما في ذلك AT4 المخصصة للطرق الوعرة
✔️يضيف خيار الباب الخلفي MultiPro القابل للتكوين بعض التنوع

سلبيات جمس سييرا 2022
------------------------------
⛔يتخلف عن المنافسين الأساسيين في أقصى سعة سحب وقدرة حمولة
⛔تصميم داخلي غير ملهم
⛔يمكن أن تصبح باهظة الثمن مع الخيارات

ما هو الجديد في جمس سييرا 2022
-----------------------------------------
🆕تسمى Base Sierra الآن Sierra Pro
🆕خيار عجلة جديد مقاس 20 بوصة بمظهر يشبه حبات الخرز

جمس سييرا 2022 - ملف كامل مع الصور جمس سييرا 2022
جمس سييرا 2022
جمس سييرا 2022
جمس سييرا 2022
جمس سييرا 2022
جمس سييرا 2022
جمس سييرا 2022
جمس سييرا 2022
جمس سييرا 2022
جمس سييرا 2022
جمس سييرا 2022

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة جمس للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..