تويوتا كورولا 2020 تحت المنظار - المزايا والعيوب والصور

قبل سنتين

حياكم الله عشاق السيارات في موقع مستعمل، هذه مراجعة كاملة لسيارة تويوتا كورولا 2020، أكمل القراءة.

حصلت تويوتا كورولا 2020 على إعادة تصميم كاملة تجعلها أكثر قدرة على المنافسة ضد بعض المنافسين الأقوياء. هذه المرة ، تتخلى كورولا عن الكثير من السمات غير الملهمة والمواد الباهتة التي أعاقت الأجيال السابقة. يبدو الآن أكثر وضوحًا ، ويتجاوز التصميم الداخلي توقعات الفصل.

الانضمام إلى هذه السيدان في التشكيلة متغيرات Corolla Hybrid و Corolla Hatchback (تتم مراجعة كل منها على حدة). بغض النظر عن طراز كورولا الذي تستخدمه ، هناك الكثير من الميزات التي تجعلك تشعر وكأنك تحقق أقصى استفادة من استثمارك. وتشمل ميزات الأمان المتقدمة ، والتحكم التكيفي في التطواف ، و Apple CarPlay في جميع الطرازات.

تمثل أحدث سيارة كورولا 2020 هذه أحد أهم عمليات إعادة التصميم في تاريخها الطويل. إنها الآن منافس جاد ضد هوندا سيفيك ومازدا 3 ، في حين أن الأجيال السابقة غالبًا ما كانت تصادف كما لو أن تويوتا كانت تتصل بها ببساطة أو تعتمد على سمعتها من حيث الموثوقية. إذا تم إيقاف تشغيلك في الجولة الأخيرة من Corollas ، فقد يكون الوقت قد حان للعودة.

ما مدى راحة كورولا 2020
------------------------------
جودة الركوب في كورولا سلسة ، والمقاعد الأمامية مريحة. سواء كنت طويل القامة أو صغيرًا ، هناك تعديلات كافية ونطاق كافٍ ضمن تلك التعديلات للعثور على موقعك المفضل.

تزداد ضوضاء الطريق بشكل ملحوظ على الأسطح الإسفلتية الخشنة ، وستسمع بعض ضوضاء الرياح الإضافية حول المرايا بسرعات الطرق السريعة. الضجيج ليس مسيئًا ، والمقصورة هادئة بخلاف ذلك.

المقصورة الداخلية في كورولا 2020
------------------------------------------
يستفيد تصميم كورولا الداخلي من تصميم بسيط سهل الاستخدام. توجد عناصر التحكم في المكان الذي تريده ويتم تجميعها بشكل منطقي. عدد الأزرار معقول ، يكفي فقط ليكون مفيدًا ولكن ليس كثيرًا بحيث يبدو مشوشًا.

من السهل أيضًا الدخول إلى السيارة والنزول منها. هناك متسع كبير للركاب الأماميين ، والسائق لديه خطوط رؤية واضحة لكل من الأمام والخلف. مقاعد المقاعد الخلفية أكثر إحكامًا ، خاصةً فيما يتعلق بمساحة الرأس. قد تكون رؤوس الركاب البالغين قريبة من السقف.

كيف حال التكنولوجيا في كورولا 2020
-----------------------------------------
لم تنجح أنظمة المعلومات والترفيه الحديثة من تويوتا في الفوز بنا أبدًا ، ولكن هذا الإصدار الأخير يمثل تحسنًا ملحوظًا. ومع ذلك ، فإنها لا تزال غير بديهية أو جذابة بصريًا مثل الأنظمة المنافسة. لحسن الحظ ، تم تضمين Apple CarPlay وهو الواجهة المفضلة لدينا ، سواء من حيث الأوامر التي تظهر على الشاشة أو الأوامر الصوتية. للأسف ، لا يتم تقديم Android Auto.

يتم تضمين العديد من ميزات الأمان المتقدمة كجزء من مجموعة Toyota Safety Sense القياسية ، وجميعها تقريبًا مضبوطة جيدًا لتكون غير مزعجة قدر الإمكان. يعد نظام التحذير من مغادرة المسار أمرًا شاذًا ، ويمكن أن يكون شديد الحساسية ومزعجًا من خلال التصفير المتكرر. إن نظام التحكم التكيفي في ثبات السرعة جدير بالثناء لسلاسة الكبح والتسارع.

التخزين في كورولا 2020
----------------------------
تتمتع كورولا بصندوق أصغر سعة من منافستها الأساسية ، ولكن قليلاً فقط. ويجب أن يكون كافيًا للاستخدام المعتاد. لسوء الحظ ، لا يتم طي ظهور المقاعد الخلفية بشكل مسطح مع أرضية صندوق السيارة ، مما قد يعقد تحميل حمولة أطول وأكبر.

تخزين الأغراض الشخصية أيضًا على الجانب الصغير. هناك أماكن كافية لهاتفك وما شابه ، لكن العديد من المنافسين يمنحونك المزيد. على الجانب الإيجابي ، يبدو أن هناك مساحة واسعة لمقاعد الرضع والأطفال. يجب أن تساعد مثبتات مقاعد السيارة ذات العلامات الواضحة في التثبيت.

هل تقدم كورولا 2020 قيمة مقابل السعر؟
-----------------------------------------------
كورولا قادرة على المنافسة ضد كبار الداخلين في فئة سيارات السيدان الصغيرة. المقصورة راقية ومتينة. تؤثر سمعة Toyota في الموثوقية في قرارات معظم المتسوقين ، ولكن هناك جوانب أخرى يجب مراعاتها. تحصل أيضًا على عامين من الصيانة المجدولة المجانية ، وهو أمر غير معتاد في هذه الفئة.

ايجابيات كورولا 2020
-------------------------
✅قائمة طويلة من ميزات الأمان القياسية المتقدمة
✅الداخلية مبنية بشكل متين وتحتوي على مواد عالية الجودة
✅جودة ركوب مريحة
✅أرقام قوية في استهلاك الوقود

سلبيات كورولا 2020
------------------------
⛔لا يوجد دعم Android Auto
⛔حتى الحواف الرياضية بطيئة بعض الشيء وليست ممتعة في القيادة
⛔مساحة أقل للرأس في المقعد الخلفي من المنافسين الأكثر اتساعًا

ما هو الجديد في كورولا 2020
---------------------------------
🆕تم إعادة تصميم تويوتا كورولا 2020 بالكامل
🆕إطلاق الجيل الثاني عشر من كورولا

تويوتا كورولا 2020 تحت المنظار - المزايا والعيوب والصور تويوتا كورولا 2020
تويوتا كورولا 2020
تويوتا كورولا 2020
تويوتا كورولا 2020
تويوتا كورولا 2020
تويوتا كورولا 2020
تويوتا كورولا 2020
تويوتا كورولا 2020
تويوتا كورولا 2020

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة تويوتا للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..