تعرّف على أسطول سيارات سيباستيان فيتل

حياكم الله في موقع مستعمل

في هذا التقرير سنتعرف على أسطول سيارات سيباستيان فيتل، بطل العالم 4 مرات في الفورمولا 1، والذي يُعتبر واحد من أبرز السائقين على مدار تاريخ هذه الرياضة، كما يمتلك مجموعة متنوعة من السيارات الخارقة.

 

تعرّف على أسطول سيارات سيباستيان فيتل أسطول سيارات سيباستيان فيتل
أسطول سيارات سيباستيان فيتل

وبالرغم من أنه يصعب تحديد القيمة الإجمالية لأسطول سيارات سيباستيان فيتل، إلا أننا يُمكن تقدير القيمة الإجمالية بـ 13 مليون دولار أمريكي تقريباً.

فيراري F30

فيراري F30

سيارة فيراري F30 هي السيارة الأولى في أسطول سيارات سيباستيان فيتل، والتي تُعدّ من أشهر سيارات العلامة الإيطالية فيراري، حيث تم إنتاجها من 2004 إلى 2009 وكان الهدف منها في البداية التواجد في مكان طراز Ferrari 360.

ومن الأمور المميزة في السيارة، تعاون كل من فرانك ستيفنسون وبينينفارينا في كل ما يتعلق بعملية التصميم، وتستمد السيارة قوتها من محرك سعة 4.3 لتر مكون من 8 اسطوانات.

وقام سيباستيان فيتل (المولع بفيراري) شراء السيارة ذات اللون الأحمر الكرزي، كما أنه كثيراً ما يستخدمها في أوقات فراغه.

فيراري كاليفورنيا تي

فيراري كاليفورنيا تي

ظهرت سيارة فيراري كاليفورنيا تي في أسواق السيارات العالمية في الفترة ما بين 2014 و 2017، وتميزت بالفخامة، مع توفر أحدث وسائل الراحة ومحدثة بمجموعة نقل حركة جديدة.

تستمد هذه السيارة قوتها من محرك مزدوج التوربو V8 سعة 3.9 لتر مقترن بناقل حركة ثنائي القابض من 7 سرعات.

وفي عام 2016 استحوذ سيباستيان فيتل على سيارة فيراري كاليفورنيا تي الرائعة، والتي يحبها كثيراً.

مرسيدس بنز Sl65 AMG Black Series

مرسيدس بنز Sl65 AMG Black Series

تُعتبر هذه السيارة هي النسخة المعدلة من الجيل الخامس من خط الـ SL Mercedes، وهي تأتي مع محرك سعة 6.2 لتر V6، مزود بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات، يولد 518 حصان.

تم إنتاج هذه السيارة في الفترة ما بين 2008 وحتى 2011، وتميزت بسطح ثابت مصنوع من ألياف الكربون.

انضمت مرسيدس بنز Sl65 AMG Black Series السوداء إلى أسطول سيارات سيباستيان فيتل، وذلك عقب فوزه بسباق جراند بري في عام 2009، وظهر بها في العديد من المناسبات.

مرسيدس بنز SLS AMG

مرسيدس بنز SLS AMG

تقدم سيباستيان فيتل بطلب شراء سيارة مرسيدس بنز SLS AMG، ليكون هو المالك الأول لها، وحصل عليها في عام 2010، وتأتي هذه السيارة على وجه الخصوص مع مجموعة من التجهيزات الخاصة مثل المكابح الكاربون سيراميك، ونظام التعليق الرياضي.

وعلاوة على ذلك تأتي السيارة مع مجموعة من ألياف الكربون الداخلية في المقصورة بجانب نظام صوتي محيطي فاخر مُقدم من قبل شركة Bang & Olufsen.

انفينيتي FX نسخة فيتل

انفينيتي FX نسخة فيتل

تم إنتاج حوالي 150 نسخة فقط من سيارات انفينيتي FX نسخة فيتل، وذلك من أجل إحياء ذكر البطل الألماني مرتين في بطولة العالم خلال عام 2011.

بدأت قصة هذه السيارة عندما كان فيتل يتسابق مع Red Bull Racing، الذي كان مدعوماً بمحركات Renault، وبناء على ذلك تم إصدار نسخة خاصة من السيارة تحمل اسمه بناء على انتصاره العالمي المتتالي.

وتستمد السيارة قوتها عبر محرك V8 سعة 5.0 لتر يولد قوة قدرها 420 حصان.

استون مارتن دي بي اكس

استون مارتن دي بي اكس

سيارة استون مارتن دي بي اكس هي سيارة أخرى تنضم إلى مجموعة سيارات سيباستيان فيتل، وتأتي مع محرك V8 مزدوج الشاحن يسع 4.0 لتر، وقادر على توليد قوة 542 حصان، وعزم دوران بقيمة 700 نيوتن/ متر.

تستطيع سيارة استون مارتن دي بي اكس أن تحقق سرعة قصوى تصل إلى 320 كم/ ساعة، خلال مدة من 0 إلى 100 كم/ ساعة في 3.1 ثانية.

استون كارتن فينتيتج

استون كارتن فينتيتج

سيارة استون كارتن فينتيتج، هي سيارة أخرى يمتلكها الألماني فيتل، وتأتي مزودة بمحرك V8 سعة 4.0 لتر مع قوة 503 حصان، وعزم دوران يبلغ 685 نيوتن/ متر.

تستطيع هذه السيارة أن تصل إلى سرعة قصوى قدرها 320  كم/ ساعة مع تسارع من 0 حتى 100 كم، ساعة في 3.6 ثانية.

اقرأ أيضاً… تعرف على أسطول سيارات كيليان مبابي

سيباستيان فيتل

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة مرسيدس بنز للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..