تعرف على مجموعة سيارات سكارليت جوهانسون الساحرة

أهلاً وسهلاً بكم متابعين موقع مستعمل

في هذا التقرير سنتعرف على مجموعة سيارات سكارليت جوهانسون الممثلة الأمريكية الشهيرة، التي تُعتبر واحدة من الممثلات الأعلى أجراً في العالم، والتي صُنفت ضمن أكثر مائة شخصية مؤثرة في العالم، ومعروف عن سكارليت أنها تعشق السيارات، سواء كانت السيارات الرياضية أو سيارات الدفع الرباعي.

 

تعرف على مجموعة سيارات سكارليت جوهانسون الساحرة مجموعة سيارات سكارليت جوهانسون
مجموعة سيارات سكارليت جوهانسون

ميني كوبر جي سي دبليو

ميني كوبر جي سي دبليو

تُعتبر هذه السيارة الفريدة من نوعها ضمن مجموعة سيارات سكارليت جوهانسون، هي سيارة من الصانع البريطاني التي تحمل العلامة الشهيرة ميني، حيث تمتلك سكارليت سيارة ميني كوبر جي سي دبليو GCW.

تنتمي هذه السيارة إلى فئة السيارات الرياضية بامتياز، وتستمد قوتها من محرك قوي مكون من 4 سيلندر على شكل A، ويولد قوة قدرها 228 حصان.

مازيراتي كواتروبورتي

مازيراتي كواتروبورتي

تمتلك سكارليت جوهانسون سيارة رياضية رائعة من الصانع العملاق الإيطالي، وهي مازيراتي كواتروبورتي، والتي تتميز بكونها واحده من أشهر سيارات السيدان الرياضية.

تأتي هذه السيارة مع محرك V6 سعة 3.0 لتر قادر على توليد قوة 345 حصان، هذا بجانب محرك آخر أقوى V8 مزدوج التيربو سعة 3.8 لتر قادر على توليد قوة 523 حصان.

أودي Q5

أودي Q5

يرى البعض أنّ سيارة أودي Q5 هي السيارة المفضلة لسكارليت، ولا عجب، فمن الواضح أنها تعشق السيارات الألمانية بشكل كبير، وتُعتبر أودي هي إحدى العلامات الألمانية المعروفة.

تمتلك سكارليت سيارة الـ SUV كيو 5، متعددة الاستخدامات، الفاخرة، وتأتي باللون الأسود الكامل، وهي تنتمي إلى فئة سيارات الدفع الرباعي، بمحرك V6 تيربو سعة 3.2 لتر، قادر على توليد قوة 175 حصان، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات.

مرسيدس بنز GLC 250 و GLE 350

GLC 250

يتضمن مجموعة سيارات سكارليت جوهانسون سيارات SUV من الصانع الألماني المعروف مرسيدس.

السيارة الأولى هي مرسيدس GLC 250، التي تأتي مع محرك V4 سعة 2.0 لتر تولد قوة 207 حصان وعزم دوران 350 نيوتن/ متر، ولديها القدرة على الانتقال من 0 إلى 100 كم في الساعة في 6.8 ثانية.

GLE 350

السيارة الثانية هي مرسيدس GLE 350، وهي أيضاً سيارة SUV، متعددة الاستخدامات، تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية المميزة لد الصانع الألماني، تأتي مع محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة 255 حصان، ومعها محرك مقتر بناقل حركة أوتوماتكي مكون من 6 سرعات.

بالإضافة إلى السيارات التي سبق الحديث عنها، تمتلك سكارليت جوهانسون، مجموعة أخرى من سيارات مرسيدس التي تفضلها في مرآبها، ومنها على سبيل المثال: مرسيدس جي كلاس ومرسيدس اي كلاس ومرسيدس اس كلاس.

قصة البيجو التي تعشقها سكارليت

قصة البيجو التي تعشقها سكارليت

اشتهرت النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson، كثيراً عقب قيامها ببطولة فيلم "لوسي"، حيث كان الفيلم بمثابة مرحلة انتقالية في حياتها.

واعتبرت سكارليت السيارة التي تقودها رفقة النجم المصري عمرو واكد ذكرى مميزة تُذكرها دوماً بنجاح الفيلم الذي حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما الأمريكية خلال أسابيع عرضه الأولى، حيث وصل آنذاك 171 مليون دولار.

وكانت السيارة التي استقلتها مع النجم المصري عمرو واكد من طراز بيجو 308 الفرنسية، التي جعلت الفيلم أكثر سرعة، حيث تم إعادة تصميم هذا الطراز من فئة البيجو كلياً لتصبح سيارة مميزة وأنيقة مع الكثير من الانحناءات

اقرأ أيضاً.. تعرّف على أسطول سيارات سيباستيان فيتل

سيارات سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون
عندك سيارة اودي للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..