تعرف على عدد سيارات كريستيانو رونالدو بعد انتقاله لنادي النصر

حياكم الله في موقع مستعمل، تصدرت صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر، محركات البحث، حيث أصبح انتقال رونالدو للنصر حديث الساعة على مستوى العالم وليس في المملكة فقط، وفي هذا السياق لا شك أن شريحة كبيرة من عشاق السيارات يرغبون في التعرف على أسطول سيارات رونالدو، وهذا ما سنوضحه معكم من خلال هذا النقاش.

كم عدد سيارات كريستيانو رونالدو

أعلن نادي النصر أمس الجمعة بشكل رسمي عن التوقيع مع كريستيانو رونالدو، حتى 2025، وفي هذا الصدد سوف نتعرف على أسطول سيارات لاعب مانشستر يونايتد السابق ولاعب النصر الحالي، والذي يتميز بوجود عدد من السيارات الفارهة ويبلغ أكثر من 20 سيارة، ما بين سيارات الدفع الرباعي، والسيارات الرياضية، والفاخرة، والذي من المتوقع أن يتوسع أكثر مما هو عليه في الوقت الحالي بعد الصفقة الكبيرة مع النصر، فرغم عدم الكشف عن القيمة المالية للصفقة بشكل رسمي إلا أن بعض التقارير أشارت إلى أنها تقارب الـ 500 مليون ريال سنويًا إلى جانب الحوافز. 

تعرف على عدد سيارات كريستيانو رونالدو بعد انتقاله لنادي النصر كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أسطول سيارات رونالدو

يعرف رونالدو بعشقه للسيارات، ويتضح ذلك مليًا في أسطول سياراته الحالي الذي تضمن علامات كل من لامبورجيني، وماكلارين، ومرسيدس، وأودي، ورولز رويس داون وهي الأحدث والتي أهدتها له شريكته جورجينا قبل أيام، وفيما يلي نستعرض مواصفات سيارات رونالدو الفارهة.

رولز رويس داون

تعتبر سيارة رولز رويس داون الفاخرة هي أحدث سيارة انضمت لأسطول سيارات رونالدو، والتي أهدتها جورجينا إليه، وتقدر قيمتها بأكثر من ربع مليون جنيه استرليني.

وتتسع السيارة إلى 4 ركاب، والتي جاءت بأبواب كهربائية التحكم، بالإضافة إلى أن الشبك الأمامي من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع مصابيح LED وإطارات معدنية قياس 19 بوصة.

وبالحديث عن المقصورة الداخلية، فقد حصلت السيارة على تجهيزات عالية المستوى، فتجد المقاعد المبطنة من الجلد الفاخر، كما أن الأرضية من السجاد الثقيل، إضافة إلى الزخارف من الألمنيوم والخشب، ولا شك أنها حصلت على الكثير من عوامل الرفاهية، فتجد طاولة تظهر من الأرض بمجرد ضغط أحد الأزرار، بالإضافة إلى وجود 18 مكبر صوت.

وبالنسبة للمحرك، فتأتي السيارة بمحرك يتكون من 12 أسطوانة، سعة 6.6 لتر، بقوة 563 حصان، وعزم للدوران 850 نيوتن.متر، متصل بناقل حركة يعمل أوتوماتيكيَا.

رولز رويس داون

رولز رويس كولينان

وليست سيارة جورجينا هي السيارة الرولز رويس الوحيدة التي ضمها أسطول سيارات رونالدو، فهو يمتلك سيارة الدفع الرباعي رولز رويس كولينان.

وحصلت السيارة على محرك 12 أسطوانة مزدوج الشاحن، سعة 6.7 لتر، بقوة 563 حصاناً، مع عزم للدوران 850 نيوتن متر.

رولز رويس كولينان

رولزرويس جوست

تعتبر سيارة رولز رويس جوست هي السيارة الثالثة من سيارات العلامة البريطانية في أسطوله، والتي تستمد قوتها من محرك 12 أسطوانة، مزدوج الشاحن التوربيني، سعة 5.7 لتر، يولد قوة 520 حصانًا، وعزم للدوران 800 نيوتن متر.

رولزرويس جوست

بوجاتي فيرون

يضم أسطول سيارات كريستيانو رونالدو أيضا سيارة بوجاتي فيرون سوبر سبورت، والتي تستمد قوتها من محرك مكون من 16 أسطوانة، سعة 8.0 لتر، ينتج قوة 1.183 حصاناً وعزم للدوران 1.499 نيوتن. متر.

بوجاتي فيرون

بوجاتي شيرون

سيارة بوجاتي شيرون، تعتبر ضمن أكثر السيارات المميزة في أسطول سيارات رونالدو فهي تأتي بمحرك 16 أسطوانة W16 رباعي الشاحن، سعة 8.0 لتر، ينتج قوة 1.479 حصانًا و عزم للدوران 1.600 نيوتن.متر، متصل بناقل حركة بـ 7 سرعات.

بوجاتي شيرون

لامبورجيني أفينتادور

حصل النجم البرتغالي ضمن أسطول سياراته على سيارة لامبورجيني أفينتادور الفارهة، والتي جاءت باللون الأسود، بمحرك 12 أسطوانة، سعة 6.5 لتر.

لامبورجيني أفينتادور

لامبورجيني أوروس 

وتضمن أسطول اللاعب الشهير أيضا سيارة لامبورجيني أوروس، والتي تستمد قوتها من محرك مكوناً من 8 أسطوانات مزدوج الشاحن التوربيني، بقوة 641 حصاناً، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات.

لامبورجيني أوروس

ماكلارين سينا

يمتلك رونالدو أيضا سيارة ماكلارين سينا، منذ عام 2019، وهي تأتي ​​بمحرك من 8 أسطوانات مزدوج الشاحن التوربيني، سعة 4.0 لتر، بقوة 800 حصاناً، مع عزم للدوران 800 نيوتن.متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات ثنائي الكلتش، وتبلغ سرعة السيارة القصوى 340 كم/س.

ماكلارين سينا

فيراري 599 GTO

حرص رونالدو على أن يضم أسطول سياراته فيراري 599 GTO، والتي جاءت بمحرك تيربو مكون من 12 أسطوانة F140 C، سعة 6.0 لتر، والذي ينتج قوة 612 حصانًا، وتبلغ سرعة فيراري 599 GTO القصوى أكثر من 208 ميل في الساعة.

فيراري 599 GTO

مرسيدس بنز SLS AMG

سيارة مرسيدس بنز SLS AMG، من بين السيارات الفاخرة التي ضمها أسطول رونالدو والتي تستمد قوتها من محرك مكون من 8 أسطوانات سعة 6.2 لتر، ينتج قوة 631 حصانًا، مع عزم للدورات 650 نيوتن.متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات، كما وتصل سرعتها القصوى إلى 317 كم/ ساعة.

أستون مارتن

تعتبر سيارة أستون مارتن من ضمن أفضل سيارات رونالدو، وتأتي بمحرك يتكون من 12 أسطوانة مزدوج الشاحن وبسعة 5.2 لتر، يولد قوة 715 حصان، وتصل سرعتها القصوى إلى 340كم/ س.

سيارة أستون مارتن

كما يمتلك رونالدو أيضا عدد من السيارات الفارهة منها بنتلي فلاينج سبير، وسيارة بوجاتي سينتوديتشي،  وسيارة مازيراتي جران كابيرو، بالإضافة إلى سيارة فيراري F12، وبورش 911 تيربو S، كما تعتبر أرخص سيارة في سيارات كرستيانو رونالدو هي سيارة شيفروليه كامار SS.

بنتلي فلاينج سبير
بورش 911
مازيراتي جران كابيرو

والآن بعد أن تعرفت على أفخم سيارات رونالدو وش أكثر سيارة أعجبتك؟

اقرأ أيضا: بنتلي فلاينج سبير تعرف على أفخم سيارة يمتلكها كريستيانو رونالدو

عندك سيارة رولز رويس للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..