تعرف على سيارة يزيد الراجحي الجديدة بأكثر من 9 مليون ريال

أهلاً وسهلاً بكم متابعين موقع مستعمل، نتعرف اليوم من خلال هذا التقرير على سيارة يزيد الراجحي التي يزيد ثمنها عن 9 مليون ريال سعودي، حيث أعلن عنها رجل الأعمال وبطل الراليات السعودي يزيد الراجحي قبل عام تقريباً من الآن، وذلك عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «سناب شات» لتنضم إلى أسطول سياراته المميزة.

 

سيارة يزيد الراجحي

تعرف على سيارة يزيد الراجحي الجديدة بأكثر من 9 مليون ريال حديقة يزيد الراجحي
حديقة يزيد الراجحي

يزيد الراجحي هو واحد من أشهر رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية، وهو يتقلد في الفترة الحالية منصب رئيس مجلس إدارة شركة محمد عبدالعزيز الراجحي وأولاده للاستثمار، كما أنّه أيضاً الرئيس التنفيذي لشركة يزيد الراجحي وإخوانه القابضة.

يزيد الراجحي

وبعيداً عن نجاحاته في عالم المال والأعمال، يزيد الراجحي واحد من عشاق عالم السباقات أيضاً، وقد بدأت شهرته براليات السيارات بدايةً من عام 2012، عندما حصل على المركز الثامن في البطولة الدولية.

في وقت سابق احتفل يزيد الراجحي باستلام سيارته الخاصة الخارقة الجديدة بوغاتي تشيرون، والتي يزيد ثمنها عن 2.61 مليون دولار أمريكي، أي ما يُعادل 9788 مليون ريال سعودي، وذلك من خلال طريقة غريبة عبر منصة «سناب شات» ليهدي نفسه هذه الهدية ضمن عرض مميز داخل حديقة منزله بالعاصمة السعودية الرياض.

سيارة يزيد الراجحي الجديدة

سيارة يزيد الراجحي

حملت سيارة الراجحي الجديدة رقم 1 من أصل 500 نسخة ستصنع من طراز تشيرون البديل عن فيرون، كما حصلت على هيكل خارجي مميز يجمع بين اللونين الأسود والأبيض، ونفس الأمر في مقصورة السيارة الداخلية.

وكالعادة زودت السيارة بلوحة مكونة من أرقام «ق ل ق 999» الخاصة بسيارته.

وتجدر الإشارة بأنّ سيارة بوغاتي تشيرون ظهرت لأول مرة ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2016، إذ من المقرر أن يتم صنع جميع النسخ الخاصة بها خلال مدة زمنية لا تزيد عن 7 سنوات بمعدل 70 سيارة بوغاتي تشيرون خلال العام الواحد، على أن تستغرق عملية بناء كل سيارة تشيرون من الصفر إلى شكلها النهائي خلال 6 أشهر.

ويبدو أن يزيد الراجحي ينوي التخلي عن سيارته الأسطورية القديمة بوغاتي فيرون عقب استلام شقيقتها الأحدث بوغاتي تشيرون، حيث نشر عدد من الصور لها مازحة على الإنترنت يُعلق عليها "القديمة للبيع لعدم التفرغ".

سيارة يزيد الراجحي
يزيد الراجحي
سيارة يزيد الراجحي
لوحة سيارة يزيد الراجحي
عندك سيارة بوجاتي للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..