تعرف على سعر ومواصفات سيارة كاديلاك 2023

حياكم الله في موقع مستعمل.

تم الكشف عن سيارة كاديلاك ليريك 2023 من قبل شركة كاديلاك التي تُعدّ واحدة من أهم صانعات السيارات الأمريكية، حيث تم الإعلان بشكل رسمي عن سيارتها الجديدة متعددة الأغراض SUV التي تنتمي إلى فئة السيارات الكهربائية بشكل كامل، وذلك عقب أن مهدت كاديلاك السنة الماضية عن هذه السيارة من خلال عرض نسخة منها للاختبار، ومن خلال هذا التقرير سوف نناقش المزيد من التفاصيل التي تخص كاديلاك ليريك 2023.

 

التصميم الخارجي لسيارة كاديلاك 2023

تعرف على سعر ومواصفات سيارة كاديلاك 2023 سيارة كاديلاك
سيارة كاديلاك

جاءت كاديلاك ليريك بتصميم خارجي مميز حيث تم تزويد السيارة من الأمام بشبك بلوري أسود اللون بجانب شعار مضيء، كما تم دعم السيارة من الأمام بمصابيح رفيعة من ضوء LED، هذا بالإضافة إلى مصدّ أمامي بشكل مختلف في تصميمه إلى حد ما.

كما تم تزويد السيارة بمقابض خاصة بالأبواب متدفقة من الجوانب، مع المرايا الجانبية بشكلها المعتاد والتقليدي.

وفيما يتعلق بالتصميم الخلفي، نلاحظ أنّ السيارة جاءت مع مصابيح خلفية بشكل مميز تحيط بها من الجوانب، كما تم توفير نوعين من الجنوط، إحداهما يستطيع العميل الاختيار بينهم بكل أريحية، حيث يوجد جنوط قياس 20 بوصة، وأخرى قياس 22 بوصة.

وإليك أبعاد السيارة:

  • الطول: 4.996 ملليمتر.
  • العرض: 1.977 ملليمتر.
  • الارتفاع: 1.623 ملليمتر.
  • طول قاعدة العجلات: 3.094 ملليمتر.

التصميم الداخلي لسيارة كاديلاك 2023

تتميز المقصورة الداخلية في كاديلاك لايرك 2023 بكونها متسعة إلى حد كبير، حيث يتسع المقعد الخلفي إلى حوالى 1.006 ملليمتر من مساحة الأرجل التي يُمكن أن تتواجد به.

وتبلغ مساحة التخزين الخلفية للسيارة حوالي 793 لتر، مع إمكانية التعديل وطي المقاعد الخلفية إلى الأسفل، ومن ثمّ تزيد مساحة التخزين الخلفية لتصل إلى حوالي 1.723 لتر.

يأتي هذا الطراز من الداخل مع شاشة قياس 33 إنش، تستطيع هذه الشاشة عرض مليون لون أو أكثر.

المساحة الداخلية لسيارة كاديلاك

هذا وتحتوى المقصورة الداخلية للسيارة أيضاً على فتحات رفيعة للتهوية، حيث تم تزويد هذه النسخة الجديدة ببعض اللمسات الخشبية والمعدنية التي تُضفى على السيارة المزيد من الأناقة والرقي.

كما أنّ السيارة مدعومة بنظام صوتي AKG STOIO يحتوى 19 مكبر صوت، هذا بجانب أنها يوجد بها تقنية المفتاح الرقمي، هذا بجانب النظام النشط الذي يعمل على عزل الضوضاء.

المحرك

تستمد كاديلاك 2023 الجديدة قوها من محرك كهربائي بالكامل عالي الأداء والذي تم تثبيته في الخلف، إذ يُمكن لها المحرك توليد قوة تصل إلى 340 حصان، مع عزم دوران يبلغ 440 نيوتن متر.

كما يأتي المحرك الكهربائي مع بطارية ليثيوم أيون، تبلغ قدرتها حوالي 100 كيلو واط، وتسطيع منح السيارة نطاق كهربائي يتخطى 483 كيلومتر خلال الشحنة الواحدة.

ويُمكن إعادة شحن هذه البطارية عن طريق شاحن مستمر تصل قدرته 190 كيلو واط، وبالتالي تستطيع السيارة أن تحصل على نطاق حوالي 122 كيلو متر في غضون عشرة دقائق من الشحن.

سعر سيارة كاديلاك 2023 في الأسواق السعودية

سيارة كاديلاك
  • تأتي كاديلاك ليريك 2023 فئة (Debut)  بسعر يبدأ من 60 ألف دولار أمريكي، أي ما يُعادل 225 ألف ريال سعودي.
  • تأتي كاديلاك ليريك 2023 فئة (Single Motor) بسعر يبدأ من 63 ألف دولار أمريكي، أي ما يُعادل 236 ألف ريال سعودي.
  • كما تأتي كاديلاك ليريك 2023 فئة (Dual Motor) بسعر يبدأ من 65 ألف دولار أمريكي، أي ما يُعادل 244 ألف ريال سعودي.

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة كاديلاك للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..