تعرف على أفضل معارض السيارات في الدمام 2022

أهلاً وسهلاً بكم متابعين موقع مستعمل، معارض السيارات في الدمام من أكثر الأمور التي يبحث عنها عدد كبير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تمتلك مدينة الدمام مجموعة كبير من معارض السيارات الجديدة والمستعملة، وبالتالي يكون أي مشتري في حيرة من أمره في معرفة أي المعارض أفضل.

 

أفضل معارض السيارات في الدمام

تعرف على أفضل معارض السيارات في الدمام 2022 معارض السيارات في الدمام
معارض السيارات في الدمام

بشكل عام تضم معظم معارض السيارات في الدمام مجموعة متنوعة من السيارات، لكن هناك عدد من المعارض المتخصصة في بيع السيارات الجديدة والتي تكون غالباً تابعة لأحد وكلاء العلامات التجارية الشهيرة في عالم السيارات، والبعض منها متخصص في بيع وشراء السيارات المستعملة وكذلك الجديدة.

ومن خلال ما يلي نعرض لكم أفضل معارض السيارات في الدمام مع بيان كافة تفاصيل كل معرض على حدة.

معرض عصر الامتياز في الدمام

يُعتبر معرض عصر الامتياز للسيارة واحد من أشهر معارض السيارات في الدمام، نظراً لما يمتلكه من باقة ضخمة من مختلف أنواع السيارات الجديدة والمستعملة، وهو تابع لأحد وكلاء السيارات المعتمدين في الدمام.

ينصح الكثير من الخبراء بـ معرض عصر الامتياز عند شراء السيارات المستعملة، حيث أنّ قسم السيارات المستعملة في المعرض به سيارات بحالة ممتازة وبأسعار مرنة تتناسب مع الجميع، كما يوجد به قسم خاص ببيع قطع الغيار لمختلف أنواع السيارات.

  • عنوان المعرض: يمكن الوصول إلى معرض عصر الامتياز من خلال عنوان ضاحية الملك فهد، الدمام، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: يعمل معرض عصر الامتياز في الدمام على فترتين، الفترة الأولى (الفترة الصباحية) من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر والنصف مساءً، بينما تبدأ الفترة الثانية (الفترة المسائية) من الساعة الثالثة والنصف مساءً وحتى التاسعة والنصف مساءً.

يُذكر أنّ المعرض يعمل جميع أيام الأسبوع وفقاً المواعيد السابقة ما عدا يوم الجمعة، حيث يعمل في الفترة المسائية فقط ولكن اعتباراً من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة التاسعة مساءً.

  • التواصل مع المعرض: يمكن التواصل مع معرض عصر الامتياز والاستفسار عن السيارات المعروضة للبيع أو أي استفسار آخر من خلال رقم (966502731363).

معرض ديار العز في الدمام

يُعدّ معرض ديار العز أحد أشهر معارض السيارات في الدمام، فهو من المعارض الرائدة بالمملكة العربية السعودية ويمتلك أكثر من فرع في مختلف المدن، ولكن يبقى فرع الدمام هو الفرع الأكبر.

يعمل معرض ديار العز على بيع وشراء كافة أنواع السيارات الجديدة بمختلف الماركات العالمية، كما أنّ لديه مجموعة متنوعة من السيارات المستعملة بأسعار مناسبة لجميع الفئات.

  • عنوان المعرض: يمكن الوصول إلى معرض ديار العز للسيارات من خلال الذهاب إلى شارع أبو حدرية، الدمام، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: يعمل معرض ديار العز للسيارات يومياً اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً، ما عدا يوم الجمعة الذي يعمل فيه خلال الفترة المسائية فقط وذلك من الساعة الثالثة والنصف مساءً وحتى الساعة الثامنة مساءً.
  • التواصل مع المعرض: يمكن لأي شخص التواصل مع خدمة عملاء معرض ديار العز بالدمام والاستفسار عن السيارات الجديدة أو المستعملة المتاحة من خلال رقم (966138186263).

معرض آل جميح في الدمام

لا يقل معرض آل جميح للسيارات في الدمام شهرة عن المعارض السابق ذكرها، فهو يمتلك مجموعة كبيرة من أنواع السيارات الجديدة والمستعملة، ودائماً ما يتواجد به أحدث موديلات السيارات فور صدورها، فضلاً عن نشاطه في عملية بيع واستيراد السيارات وقطع الغيار.

كما يضم معرض آل جميح في الدمام طاقم متخصص من الفنيين المتخصصين في مجال صيانة السيارات ومعرفة أعطالها، ويوجد لديه أيضاً أنظمة الدفع الكاش وكذلك التقسيط.

  • عنوان المعرض: يمكن الوصول لـ معرض آل جميح للسيارات من خلال ضاحية الملك فهد، الدمام، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل في المعرض: يعمل معرض آل جميح بشكل يومي اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً، ما عدا يوم الجمعة الذي يكون العمل خلالها في الفترة المسائية فقط، من الساعة الرابعة مساءً وحتى الساعة التاسعة مساءً.
  • التواصل مع المعرض: يمكن التواصل مع معرض آل جميح في الدمام والاستفسار عن السيارات المعروضة للبيع من خلال رقم (966503666746).

إعلانات ذات صلة

عندك معارض وخدمات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..