تعرف على أفضل كرسي سيارة للاطفال

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد اليوم راح نتعرف على على أفضل كرسي سيارة للاطفال حيث يعد واحد من القرارات التي يتوجب على الآباء والأمهات اتخاذها لسلامة أطفالهم أثناء السفر كما يعد من الأمور الحيوية التي تساعد على حماية الطفل من الإصابات المحتملة أثناء القيادة فضلاً عن أنه يزيد من راحة الطفل في الرحلات المختلفة.[1]

 

أفضل كرسي سيارة للاطفال

تعرف على أفضل كرسي سيارة للاطفال كرسي سيارة للاطفال
كرسي سيارة للاطفال

عند اختيار أفضل كرسي سيارة للأطفال يجب مراعاة مجموعة عوامل مهمة مثل السلامة والراحة وغيرها من العوامل اللازم توفرها في الكرسي لاعتباره الكرسي المثالي للطفل ومن خلال السطور التالية سنتناول هذه العوامل بالتفصيل كالتالي: 

  • توفير عامل السلامة 

توفير عامل السلامة يعد أمر أساسي ولازم فيجب أن تتأكد من أن الكرسي يتوافق مع معايير السلامة.

  • سهولة التثبيت

 ينصح باختيار كرسي تستطيع تثبيته في السيارة بسهولة وأن تكون جميع التعليمات الخاصة بالكرسي سهلة الفهم واضحة لدى المستخدم.

  • توفير الراحة اللازمة للطفل 

قم باقتناء الكرسي الذي يدعم رأس وظهر الطفل لتوفير أقصى درجة من الراحة أثناء الرحلات الطويلة.

  • سهولة تنظيف الكرسي

كرسي الطفل معرض دائما للاتساخ نظراً لاستخدام الطفل الفوضوي في فترته الأولى لذا فإن الكرسي يحتاج إلى تنظيف مستمر فيجب أن تكون هذه العملية سهلة وسريعة.

  • اختيار كرسي ملائم لسيارة

يجي مراعاة أن يتناسب الكرسي مع السيارة حتى لا يشغل حيز أكثر من اللازم فيصبح الأمر معقد وغير مجدي.

كرسي سيارة مريح للاطفال
  • إمكانية ضبط الكرسي وتعديله

اختار كرسي تستطيع ضبط ارتفاعه وزاوية الاستدارة حتى تضمن أقصى درجة أمان للطفل وأيضًا لضمان فترة جلوس مريحة له.

  • الماركات العالمية

لكي تتمكن من الحصول على أفضل  كرسي سيارة للاطفال يمكنك زيارة الصفحات الرسمية للعلامات التجارية الشهيرى مثل ماكسي كوزي وشايلدز وفيكس، وجروبو وبريتاكس فجيمع هذه الماركات تقدم كرسي سيارة للأطفال بأعلي جودة.

أنواع كرسي السيارة للأطفال

أنواع كراسي سيارة للاطفال

تختلف أنواع كرسي سيارة للاطفال تبعا لتنوع الشركة المصنعة وكما يعتمد أيضًا على حجم الكرسي وغيرها من المعايير وإليكم أفضل الأنواع الشهيرة كالتالي:

كرسي سيارة للأطفال شيكو كي فيت 30

يأتي هذا الكرسي بعدد من المميزات فيمكن آمالة الكرسي وتعديله كما ترغب، ويتوفر ثمان ألوان مختلفة بالإضافة إلى توافر نسيج رغوي عالي الجودة ليضمن راحة طفلك خلال الرحلة كما أن هذا النوع يناسب الأطفال حديثي الولادة.

كرسي سيارة جراكو 4 ايفر دي ال اكس

يأتي هذا الكرسي مع ميزة 4 × 1 فهو يضمن لك أمان الطفل وراحته دون بذل مجهود فى تعديل الكرسي أكثر من مرة، وما يجعل هذا الكرسي هو أفضل كرسي سيارة للاطفال طول العمر الافتراضي له ، كما أنه يمكن يناسب الأطفال الرضع.

مقعد السيارة كليك لينغ

مقاعد السيارة كليك لينغ يعد أفضل كرسي سيارة للاطفال فهو ذات حجم صغير يبلغ عرضه 16.9 بوصة ويتضمن الكثير من المميزات منها الراحة والسلامة كما يأتي بسبع أوضاع للامالة وآلية الإنزلاق الآمنة مع توافر المواد الرغوية التي تمنح الطفل الراحة اللازمة.

كرسي السيارة بريمو فياجيو نيدو

كرسي السيارة بريمو فيها فياجيو نيدو واحد من الكراسي الشائعة فهو يعد خيار الآباء الأول نظراً لآلية الأمان العالية التي يتميز بها كما يتوفر ب 10 مواضيع مع حزام مدمج مريح، جميع هذه العوامل توفر أقصى درجة آمان للطفل في حال اصطدام السيارة، كما أن الكرسي يتوفر معه غطاء يحمي طفلك من أشعة الفوق بنفسجية.

كرسي سيارة للأطفال جرو آند جو من سيفتي فيرست

أهم ما يميز هذا النوع أنه يتوفر بحجم صغير جداً كما أنه ذات شكل أنيق وجذاب فقد تم تصميم هذا النوع ليناسب الطفل بداية من مرحلة  الرضاعة وحتى شهوره الأولى.

اقرأ أيضاً.. أساسيات تصميم غرف مولود جديد.. أمور يجب معرفتها.

المصادر:

  1. healthychildren

إعلانات ذات صلة

عندك قطع غيار وإكسسوارات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..