تعرف على أفضل سيارة 7 راكب 1600 سي سي بالصور

أهلاً وسهلاً بكم متابعين موقع مستعمل، يبحث عدد كبير من الأشخاص عن ما هي أفضل سيارة 7 راكب 1600 سي سي، حيث يوجد العديد من وكلاء العلامات التجارية الكورية والفرنسية واليابانية والأمريكية والصينية التي تقدم سيارات عائلية كبيرة ذات ثلاث صفوف بمجموعة من المواصفات والأسعار التي تناسب كل عائلة.

 

سيارة 7 راكب 1600 سي سي من أكثر فئات السيارات التي تبحث عنها الكثير من العائلات المصرية بما يُحقق احتياجاتها في التنقل وتوفير مساحات تخزينية كبيرة وراحة تامة لجميع الركاب لا سيّما أثناء وقت السفر.

ومن خلال هذا النقاش سوف نضع أمامكم أبرز السيارات العائلية ذات الثلاث صفوف المتاحة في أسواق السيارات المصرية.

أفضل سيارة 7 راكب 1600 سي سي في مصر

فيما يلي مجموعة من أفضل السيارات العائلية المتواجدة في الأسواق المحلية المصرية والتي تأتي بأسعار اقتصادية:

سيارة تويوتا راش

تعرف على أفضل سيارة 7 راكب 1600 سي سي بالصور

تقدم شركة Toyota Egypt، الوكيل الحصري لعلامة تويوتا اليابانية في مصر، السيارة راش موديل 2022 الرياضية متعددة الأغراض SUV ثلاثية الصفوف بفئتين من التجهيزات.

وبحسب القائمة السعرية المُعلنة، فإن الفئة القياسية من السيارة تأتي بـ 345 ألف جنيه، والفئة الثانية الأعلى تجهيزاً تأتي بـ 370 ألف جنيه.

هذا وتمتلك سيارة راش محرك سعة 1.5 لتر بقوة 103 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 4 سرعات ونظام دفع خلفي يعمل وفقاً لتقنية الصمامات المتغير الذكي (Dual VVT-i) المزدوج التي يُساهم في الحصول على أداء استثنائي أثناء القيادة.

سيارة شيري تيجو 8

شيري تيجو 8  موديل 2022 عبارة عن سيارة 7 راكب 1600 سي سي مقدمة من قبل مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لشركة شيري الصينية في مصر والتي تنتمي إلى فئة الـ MVP سباعية المقاعد بحيث تُناسب العائلات وذلك بفئتين من التجهيزات.

وبحسب القائمة السعرية المُعلنة، تبدأ أسعار الفئة الأولى من سيارة تيجو 8 موديل 2022 من 369 ألف جنيه، بينما تبدأ أسعار الفئة الثانية من السيارة الأعلى تجهيزاً بـ 399 ألف جنيه.

هذا وتعتمد سيارة تيجو 8 على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر تيربو بقوة 154 حصان، و 210 نيوتن/ متر من عزم الدوران، كما تتميز السيارة بصندوق سرعة أوتوماتيكي ثنائي التعشيق (DCT) مكون من 6 سرعات، وجر أمامي للعجلات، مع نظام تعليق في الأمام (Macpherson)، ونظام تعليق خلفي مستقل (Multi‐link).

سيارة جيتور X95

من جانبها تقدم مجموعة نور الدين الشريف، الوكيل الرسمي للعلامة الصينية "جيتور" في مصر سيارة جيتور X95 الرياضية سباعية المقاعد موديل 2022.

وبذلك تتوفر السيارة العائلية جيتور X95 لأول مرة بمحرك تربو سعة 1600 سي سي وبقوة 197 حصان، وعزم يصل إلى 290 نيوتن/ متر، كما يرتبط المحرك بناقل الحركة الأوتوماتيكي DCT المكون من 7 سرعات.

يُذكر أن هذه السيارة العائلية الجديدة من جيتور متوفر لعملاء السوق المحلي بفئتين من التجهيزات، وبحسب ما أعلن من قبل الوكيل المحلي، تبدأ أسعار الفئة الأولى من سيارة جيتور X95 الجديدة من 399 ألف جنيه، بينما يصل سعر الفئة الثانية من السيارة (الأعلى تجهيزاً) إلى 429 ألف جنيه.

سيارة إيجل برو Pro

سيارة 7 راكب 1600 سي سي

تُعدّ سيارة إيجل برو ضمن أحدث السيارات العائلية موديل 2022 التي تنضم إلى السوق المصري، وهي سيارة مملوكة لعائلة إيجل التابعة لـ DFSK الصينية.

يتم تقديم هذه السيارة في مصر من خلال شركة ناشيونال موتورز، بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر معزز بشاحن تربو وقوة دفع تصل إلى 165 حصان، كما يرتبط المحرك بناقل حركة CVT الأوتوماتيك.

وبحسب قائمة الأسعار المُعلن عنها من قبل الوكيل المحلي، فإن سعر سيارة إيجل برو التي تُقدم لأول مرة في سوق السيارات يبدأ من 424 ألف و 900 جنيه.

سيارة 7 راكب 1600 سي سي

إعلانات ذات صلة

عندك سيارات ومركبات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..