تعرف على أفضل سيارات للبيع في جدة ب 5000 ريال

أهلاً وسهلاً بكم متابعين موقع مستعمل.

يتساءل الكثير من الأشخاص حول سيارات للبيع في جدة ب 5000 ريال، حيث تُعتبر السيارات المستعملة في الوقت الحالي من السيارات الأكثر طلباً مع ارتفاع أسعار السيارات الجديدة بشكل كبير خلال السنوات الماضية، إلا أنّ سوق السيارات المستعملة يُساهم في توفير السيارات المناسبة والتي قد تكون في بعض الحالات أفضل من السيارات الحديثة لأصحاب الدخل المحدود.

 

في التقرير التالي من «مستعمل» نستعرض معكم مجموعة من أبرز سيارات للبيع في جدة مقابل 5000 ريال لعام 2022.

سيارات للبيع في جدة ب 5000 ريال

مع ارتفاع أسعار السيارات المستوردة بشكل جنوني وظهور سوق السيارات المستعملة، بدأ عدد من السيارات التي توجد مختلف الفئات السعرية، وفيما نستعرض أفضل سيارات للبيع في جدة ب 5000 ريال:

نيسان صني

تعرف على أفضل سيارات للبيع في جدة ب 5000 ريال

يُمكنك ن تجد سيارات للبيع في جدة ب 5000 ريال من نيسان صني بحالة جيدة، حيث ستجد موديلات تبدأ من 2001 وحتى 2005، والكثير منها في حالة جيدة من حيث الناحية الميكانيكية العملية وبدون أدنى مشكلة.

لكن يُلاحظ أنه معظم سيارات نيسان صني المستعملة من هذه الفئة يكون بها نموذج وفحص متكامل، وبالتالي قد يحتاج إلى بعض المواد الاستهلاكية مثل أقراص الفرامل، وغيره، لذا كان من الضروري أخذ الحيطة والتحقق جيداً قبل الشراء لتجنب دفع نفقات باهظة بعد ذلك.

شيفروليه سوبربان

تُعتبر سيارة شيفروليه سوبربان من أفضل السيارات المستعملة التي ستجدها معروضة للبيع ب 5000 ريال في جدة، وهي سيارة كبيرة نوعاً ما تتميز بتصميم مهيب وكابينة عملاقة، لكن يُعيب عليها أنها مرتفعة في استهلاك الوقود.

وبوجه عام سيارة شيفروليه سوبربان مقبولة وموثوقة للغاية، ويمكنها قطع أكثر من 300000 كم وتستمر في العمل حتى 500000 كم أو أكثر من ذلك دون أدنى مشكلة بشرط الاعتناء بها وصيانتها باستمرار.

شيفروليه أوبترا

يعتقد البعض أن سيارة شيفروليه أوبترا أفضل خيار إذا كنت تبحث عن سيارات للبيع في جدة ب 5000 ريال، نظراً لكونها سيارة اقتصادية جداً ولا تعاني من كثرة المشاكل أو الصيانة المتكررة، وأوبترا هي سيارة سيدان موثوقة وبتكلفة معقولة نوعاً ما.

يمكن أن تجد سيارة شيفروليه اوبترا مستعملة في طرازات أعلى من 2005 لكن مع فرق طفيف أعلى أو أقل من 5000 ريال، وبالرغم من أنّ الكثير منهم يتطلب تحسينات في الهيكل الخارجي ولكنها غالباً ما تكون بسيطة لتحسين المظهر فقط، وبالتالي فهذا ليس ضرورياً.

فورد كراون فيكتوريا

اشتهرت سيارة فورد كراون فيكتوريا حتى وقت قريب انتشاراً واسعاً بكونها أحد سيارات رجال الشرطة داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وحالياً هي من السيارات التي يُمكنك أن تجدها في جدة مقابل 5000 ريال.

تميز فورد كراون فيكتوريا بدرجة عالية من الموثوقية لسنوات عديدة، فهي تمتلك قدرات قيادة ممتعة تجعلك ترغب في امتلاكها، فضلاً عن أنها لا تحتاج إلى تكلفة كبيرة عند الصيانة.

تويوتا كرسيدا

سيارة تويوتا كرسيدا واحدة ضمن أفضل السيارات اليابانية المستعملة التي سوف تجدها ضمن خيارات سيارات للبيع في جدة مقابل 5000 ريال، فهي سيارة معروفة ومشهورة للغاية، فهي تتمتع ببريق السيارات الكلاسيكية الراقية، فضلاً عن كونها سيارة اقتصادية ولن تكلف مصاريف صيانة كثيرة.

سيارات للبيع في جدة ب 5000 ريال

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة جديدة أو مستعملة؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..