تعرف على أسطول سيارات نيمار نجم منتخب البرازيل

حياكم الله في موقع مستعمل.

سيارات نيمار نجم منتخب البرازيل تحظى باهتمام فئة كبيرة من مشجعي كرة القدم، وبالتزامن مع انطلاق مباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم 2022 اليوم الأثنين اخترنا لكم سيارات نيمار الفارهة للتعرف عليها وعلى أسرعها وأغلاها سعرا.

تعرف على أسطول سيارات نيمار نجم منتخب البرازيل سيارات نيمار
سيارات نيمار

سيارات نيمار

نيمار دا سيلفا لاعب البرازيل من أكثر اللاعبين عشقاً لاقتناء السيارات الفارهة، ويتواجد نيمار في المرتبة السادسة بين أغنى لاعب كرة قدم، حيث تصل ثروته إلى 200 مليون يورو، وفي السطور التالية نتحدث عن أنواع سيارات نيمار المميزة.

لامبورجيني

يتضمن أسطول سيارات نجم باريس سان جيرمان سيارة لامبورجيني من طراز Veneno والتي يبلغ متوسط سعرها نحو 4.5 مليون دولار، وهي من بين أسرع السيارات في العالم حيث تصل سرعتها لـ 356 كيلومتر في الساعة، بمحرك سعة 6.5 لتر، وقوة 750 حصان.

لامبورجيني Veneno

سيارة مازيراتي Mc12

تأتي سيارة مازيراتي MC 12 ضمن أسطول سيارات لاعب البرازيل بمتوسط سعر 2 مليون دولار، وصل سرعتها إلى 205 ميل في الساعة.

مازيراتي Mc12

فيراري 458 إيطاليا

يملك نيمار سيارة فيراري 458 إيطاليا، والتي تصل سرعتها 60 كيلومتر في الساعة في غضون ثوان، ومتوسط سعرها 239 ألف دولار.

فيراري 458 إيطاليا

سيارة بورش 

كما يمتلك نيمار بين سياراته على سيارة بورش باناميرا تيربو، والتي يبلغ سعرها نحو 179 ألف دولار أمريكي، وتعتبر من السيارات النادرة.

بورش باناميرا تيربو

سيارة أودي

يشمل أسطول سيارات نجم السامبا سيارة أودي من طراز R8 Spyder V10 Plus والتي تبلغ نحو 209 ألف دولار أمريكي.

R8 Spyder V10 Plus
استون مارتن

سيارة أستون مارتن

يملك نيمار سيارة أستون مارتن طراز Vulcan والتي تبلغ قيمتها نحو 2.3 مليون دولار، وتعتبر ثاني أغلى السيارات لدى نيمار.

مواصفات أستون مارتن DBX 

وفي السطور التالية نتحدث باستفاضة عن سيارة استون مارتن التي يمتلكها نيمار.

تعد سيارة أستون مارتن من بين السيارات الأكثر شعبية وإقبالا من قبل المستهلكين في السعودية، ويتم بيع 8 طرازات منها في المملكة، وفيما يلي نستعرض مواصفات استون مارتن DBX.

أستون مارتن DBX من الخارج

تعتبر سيارة أستون مارتن DBX من السيارات الرياضية الشهيرة والتي تأتي بتصميم فاخر، ومزودة بشبك أمامي يغطي مقدمتها، ومصابيح أمامية وخلفية LED، ومصابيح ضبابية أمامية مزودة بإطار كرومي، بالإضافة إلى مرايا جانبية تعمل كهربائيا، ومقابض الأبواب تظهر تلقائيا عندما تقترب من السيارة، وتأتي برفارف خلفية عريضة وبارزة، بالإضافة لجنوط قياس 22 بوصة، كما توجد حساسات خلفية للركن.

مقصورة استون مارتن
مقصورة استون مارتن DBX 

تتميز السيارة بمقصورة رحبة فهي تتسع لـ 5 مقاعد مصنوعة من الجلد،  كما أن الأبواب مغطاة بالجلد بها بعض اللمسات من الكروم، كما أن عجلة القيادة بها أزرار متعددة الوظائف، وتوجد شاشة عدادات مصممة بشكل رياضي، بالإضافة إلى شاشة ترفيهية قياس 12.3 بوصة، تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، بلوتوث، مع تكييف أسفل الشاشة الترفيهية.

محرك سيارة  DBX 

تأتي السيارة بمحرك 12 أسطوانة، سعة 5.2 لتر،قوة 715 حصان وعزم الدوران يصل إلى 753 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات.

سيارات نيمار
عندك سيارة مازيراتي للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..