تخفيضات اليوم الوطني الـ92

قبل أسبوعين

حياكم الله في موقع مستعمل

يبدأ العديد من الأفراد في البحث عن أحدث تخفيضات اليوم الوطني الـ92 في المملكة العربية السعودية، على العديد من الأشياء سواء عروض على أجهزة أو في المتاجر والتي قد تصل إلى النصف.

وسوف نتعرف معًا خلال التقرير عبر موقع مستعمل، على تخفيضات اليوم الوطني الـ92 في المملكة على مختلف السلع والمنتجات.

 

تخفيضات اليوم الوطني الـ92

تقوم العديد من المتاجر في المملكة العربية السعودية، بعمل عدد من العروض وذلك على مختلف السلع والمنتجات الغذائية وكذلك الالكترونية والجوالات، ونلاحظ أن الكثير من المواطنين ينتظرون هذا اليوم الوطني السعودي كل سنة للاحتفالات وكذلك بسبب التخفيضات التي توفره المتاجر.
 

ونجد أن مع اقتراب الاحتفال باليوم الوطني السعودي، قامت بإطلاق العديد من العروض والتخفيضات في مختلف الشركات والمتاجر، لمن يرغب في شراء أي شيء في هذه الأوقات، بجانب مظاهر الاحتفالات والفعاليات والأنشطة المختلفة التي تقام في هذه الأيام.

وتعمل المتاجر بتوفير أفضل الخصومات من أجل جذب المواطنين، لهذا السبب يقوم الكثير من العملاء بالبحث عن عن أفضل التخفيضات في الأماكن المختلفة واختيار الأفضل منها لشراء مستلزمات المنزل بأفضل الأسعار.

تخفيضات اليوم الوطني الـ92

عروض المتاجر في اليوم الوطني الـ92

وتقدم العديد من المتاجر الشهيرة في المملكة العربية السعودية بتقديم عروض وتخفيضات قد تصل إلى النصف على المستلزمات والسلع المختلفة.

تخفيضات اليوم الوطني الـ92

وإليك عدد من عروض المتاجر في اليوم الوطني:
 

متجر اكسترا، يعتبر هذا المتجر هو واحد من ضمن أشهر المتاجر بالمملكة، والتي تتعدد الفروع الخاصة به في مختلف المناطق، ودائمًا ما يعمل على تقديم أفضل العروض والخصومات وذلك في اليوم الوطني السعودي.

وسوف نلاحظ أن الخصومات والعروض قد تصل إلى 549 ريال وذلك يكون على مختلف هواتف الآيفون، حيث يهتم المتجر كذلك بالعمل على توفير الالكترونيات لتكون بأرخص الأسعار.

كما تصل الخصومات أيضًا لـ 30% على عدد من الماركات والأجهزة الالكترونية والتي منها على سبيل المثال الشاشات والثلاجات، بجانب أنه يوجد عدة خصومات والتي تصل إلى 45% على ماركة كيفول وذلك على المكانس الكهربائية.


 

متجر بنده، هو أحد المتاجر الشهيرة في السعودية، والتي تعمل على تقديم عدد من العروض في اليوم الوطني السعودي، ويمتلك عدد من الفروع في مختلف المناطق على مستوى المملكة والدول الأخرى.

يعتبر هذا المتجر من المتاجر العالمية، التي تعمل على توفير  عدد من السلع الغذائية وذلك من مختلف أنواعها، كذلك نجد أنه يقدم خصومات على كل من المجمدات ومنتجات الألبان.

كما تتوافر السلع بخصومات كبيرة والتي من الممكن تصل إلى 30% مثل لبن نادك، بالإضافة إلى منتجات المراعي حيث يتوافر حليب المراعي بسعر قد يصل لـ 19.95 ريال بعد أن كان بسعر 24 ريال، ولكن سوف تجد أسعار اللحوم والمجمدات والكثير من المنتجات الأخرى بأسعار مثالية.


 

تخفيضات اليوم الوطني الـ92

عروض اليوم الوطني 92 للسيارات

وهناك أيضًا عدة عروض على السيارات في اليوم الوطني الـ92، حيث تقدم عدد من الشركات المتخصصة في السيارات وكذلك الوكلاء في المملكة عروض للمواطنين على عدد من السيارات.
 

شركة زهوه لتأجير السيارات

تقوم شركة زهوة لتأجير السيارات بتقديم عدد من العروض والتخفيضات الخاصة للمواطنين وأيضًا المقيمين بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92، والتي قد تصل الخصومات في هذا اليوم إلى 60 %.

عرض اليوم الوطني للسيارات عبد اللطيف جميل

وتقوم شركة عبداللطيف جميل بتقديم عدة عروض بمناسبة اليوم الوطني الـ92 للمواطنين، والتي جاء أبرزها:
 

  • تقدم أقساط النترا سمارت هيونداي 2022، بسعر يبدأ من 1295 ريال سعودي، بينما تكون مدة السداد على 60 شهر.
  • وكذلك تقدم أقساط 2021 هيونداي سوناتا، بأسعار بداية من 1810 ريال سعودي وهذا يكون مع فترة سداد تصل إلى 60 شهر.
  • كذلك توفر العرض على جميع سيارات هيونداي وتويوتا وذلك حتى عام 2023 م، وتكون مقدمة جميعها على أقساط قليلة وكذلك على فترات سداد تصل إلى 5 سنوات.
تخفيضات اليوم الوطني الـ92 على السيارات

عروض الجوالات في اليوم الوطني السعودي 2022

وكذلك هناك عروض على الجوالات في اليوم الوطني السعودي الـ92 على مختلف أنواع الهواتف تقدمها العديد من الشركات، والتي جاء أبرزها:

  • يأتي هاتف هواوي بي 50 Huaweie P50 Pro  وذلك بذاكرة 8 جيجا بايت بالإضافة إلى شبكات تدعم الـ4G وسعة 256 جيجا بايت، بحوالي 2,999 ريال سعودي.
  • بينما جاء هاتف موتورولا Edge 30 Ultra، وذلك الجيل الأول بالإضافة إلى ذاكرة 12 جيجا بايت رام، وكذلك سعة 256 جيجا بايت بسعر قد يصل إلى 3,999 ريال سعودي.
     
  • بالإضافة إلى هاتف هواوي بي 50 بوكيت والذي يأتي بذاكرة حجمها 256جيجابايت، حيث يأتي بسعر 4299 ريال بدلًا من 5299 ريال سعودي
  •  
  • وكذلك يأتي هاتف سامسونج جالكسي إس 22 ألترا بعدة مواصفات مثالية، وذلك بسعر يصل 4599 ريال بدلًا من 5299 ريال سعودي
  • وأخيرًا هاتف آيفون 13 برو ماكس والذي يأتي بسعر قد يصل 6999 ريال بدلًا من 7699 ريال سعودي

 

تخفيضات اليوم الوطني الـ92 على الهواتف

إعلانات ذات صلة