بالصور.. لامبورجيني هوراكان ستيراتو بدون تمويهات على أرض الواقع لأول مرة

حياكم الله في موقع مستعمل

كشفت العلامة الإيطالية الشهيرة لامبورجيني الأسبوع الماضي عن التصميم الخارجي لسيارة لامبورجيني هوراكان ستيراتو الجديدة، والمعدّة خصيصاً لمواجهة التضاريس والطرق الوعرة، وذلك تمهيداً للحظة إطلاقها الرسمي في ولاية فلوريدا نهاية نوفمبر الجاري، والآن ظهرت السيارة أثناء تجوالها في الطرق العامة بدون أي تمويهات لأول مرة.

 

مواصفات سيارة لامبورجيني هوراكان ستيراتو

بالصور.. لامبورجيني هوراكان ستيراتو بدون تمويهات على أرض الواقع لأول مرة لامبورجيني هوراكان ستيراتو
لامبورجيني هوراكان ستيراتو

تُعتبر سيارة هوراكان ستيراتو من السيارات المميزة لدى العلامة الإيطالية، حيث ستكون آخر سيارة مزودة بمحرك بنزين صافي، قبل تحول جميع الموديلات القادمة إلى المحركات الهجينة والكهربائية، بدايةً من عام 2023.

لا يختلف التصميم الخارجي لسيارة لامبورجيني الجديدة كثيراً عن النسخة الاختبارية التي أُعلن عنها في منتصف 2019، مع مصابيح LED إضافية على المصد الأمامي، وأقواس عجلات أمامية وخلفية متينة وسميكة، بالإضافة إلى حدائد على السقف لحمل الأغراض والأمتعة.

هوراكان ستيراتو للتضاريس الوعرة

سيارة لامبورجيني هوراكان ستيراتو مصممة بشكل رئيسي من أجل القيادة على التضاريس والطرق الوعرة، فهي تأتي مع جنوط سوداء جديدة، مع إطارات Bridgestone سمكية جداً لتحسين إمكانية القيادة على كل الطرق.

 وتأتي السيارة بأفضل خلوص أرضي بين أي سوبركار في العالم خلال الفترة الحالية.

كما استلمت السيارة ألواح حماية للهيكل السفلي، مع طلاء جديدة كلياً بجانب لمسات حمراء جذابة في مختلف أنحاء السيارة الخارجية، بما يتضمن المكابح، فضلاً عن ألواح حماية خاصة بالهيكل السفلي.

ومن المنتظر أن تكشف لامبورجيني عن المواصفات التقنية في نهاية شهر نوفمبر الجاري، هذا بجانب أرقام وأداء المحرك، ومع ذلك فإننا نعلم أن السيارة ستأتي مع نظام دفع كلي حصري بما يتناسب مع الطرق الوعرة، كما ستكون أعلى بمقدار 1.85 بوصة، وأكثر في العرض بمقدار 1.18 إنش مقارنة بـ هوراكان القياسية.

تجدر الإشارة إلى انّ لامبورجيني تنوى طرح أول سوبركار كهربائية بالكامل في تاريخ العلامة الإيطالية بحلول عام 2028 مع أربعة مقاعد ونظام تعليق مرتفع نوعاً ما، ومع ذلك ستستمر الشركة في إنتاج موديلات هايبرد بحركات الوقود (بنزين) على مدار العقدين القادمين.

صور لامبورجيني هوراكان ستيراتو

 

هوراكان ستيراتو
لامبورجيني هوراكان ستيراتو

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة لامبورجيني للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..