انواع السيارات الصينية وأسعارها

أهلاً وسهلاً بكم متابعين موقع مستعمل.

يتساءل الكثير من الأشخاص حول ما هي انواع السيارات الصينية في سوق السيارات السعودي، والذي يُعتبر واحد من أقوى الأسواق في المنطقة العربية، حيث يضمّ مئات العلامات التجارية من مختلف دول العالم، وبمواصفات خاصة تناسب مع أجواء المملكة العربية السعودية.

 

في البداية كانت السيارات الصينية عليها إقبال ضغيف في السعودية، نظراً لافتقار هذه السيارات إلى عامل الجودة والأمان، لكن سرعان ما حاولت الصين جاهدة من خلال شراكتها مع بعض الدول ذات الخبرة الواسعة في مجال تصنيع السيارات، إنتاج سيارات جديدة تتناسب مع أذواق السعوديين وتتلائم مع عامل المُناخ بالمملكة، ومن خلال هذا النقاش من «مستعمل»، سوف نستعرض نماذج من انواع السيارات الصينية في السعودية.

انواع السيارات الصينية في السعودية وأسعارها

فيما يلي أشهر أنواع السيارات الصينية مع أسعارها في سوق السيارات السعودي:

سيارة جيلي امجراند GT

انواع السيارات الصينية وأسعارها

سيارة جيلي امجراند GT  من أكثر انواع السيارات الصينية انتشاراً في المملكة العربية السعودية، فهي من السيارات التي حصلت على إعجاب الكثير من رجال الأعمال السعوديين، وذلك لما تتميز به من فخامة الشكل وقوة في الأداء، ويصل متوسط سعر السيارة في السوق السعودي حوالي 59 ألف ريال سعودي.

سيارة جي إيه سي

تُعدّ سيارة جي إيه سي الصينية من أشهر السيارات التي وصلت إلى سوق السيارات السعودية في السنوات الأخيرة، فهي من السيارات العائلية التي تتسم بالعصرية.

تتواجد السيارة مع الوكيل الرسمي للعلامة التجارية في السعودية وهو شركة آل جميح للسيارات، حيث تُقدّم السيارة مواصفات مميزة بالإضافة إلى أسعار تتناسب مع جميع الفئات.

  • يبدأ سعر سيارة جي إيه سي GA4 2020 من 49 ألف ريال سعودي.
  • يبدأ سعر سيارة جي إيه سي GA8 2020 من 84800 ريال سعودي.
  • ويبدأ سعر سيارة جي إيه سي GS8 2020 من 89500 ريال سعودي.

سيارة شانجان

تُعتبر العلامة التجارية شانجان الصينية من أفضل العلامات الصينية المنتشرة في السعودية، والتي توفر لجميع عملائها 7 طرازات مختلفة الأحجام والمواصفات، بما يوفر الراحة التامة والرفاهية لقائدها.

كما تُقدم شانجان أقل سعر السيارة في السعودية بـ 41619 ريال سعودي، في حين يصل متوسط سعر السيارة في السوق السعودي إلى حوالي 78321 ريال سعودي.

سيارة شيري

توفر العلامة التجارية الصينية شيري مجموعة من أفضل السيارات في سوق السيارات السعودي، حيث تقوم بتقديم لعملائها خمس طرازات مختلفة تتمثل في 2 سيدان، و 3 دفع رباعي.

وتبلغ سعر سيارة شيري أريزو 3 حوالى 37500 ريال سعودي وتُعد اقل اسعار سيارات شيري في السعودية، في حين بلغ متوسط سعر السيارة في السعودية حوالي 58020 ريال سعودي.

سيارة BYD

تُعتبر شركة بي واي دي أحد أفضل الشركات الصينية لصناعة السيارات التي وفرت العديد من الموديلات في السوق السعودي مثل S7 و F7 و F3، وهي من ضمن فئة السيدان الرياضية متعددة الأغراض (SUV).

  • يبدأ سعر سيارة BYD F3 من 44000 ريال سعودي لأعلى فئة.
  • يبدأ سعر سيارة BYD F7 من 67500 إلى 75000 ريال سعودي لأعلى فئة.
  • ويبدأ سعر سيارة BYD S7 2018 من 75000 ريال سعودي.
انواع السيارات الصينية

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة جديدة أو مستعملة؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..