انطلاق شيفروليه مونتانا 2023 بيك أب الجديدة كلياً بالصور

حياكم الله في موقع مستعمل

أعلنت شركة شيفروليه رسمياً عن انطلاق شيفروليه مونتانا 2023 بيك أب الجديدة المدمجة أحادية الهيكل، والتي جمعت في تصميمها بين مميزات وراحة  الـ SUV وبين استخدامها الشاحنات المتعددة وقوتها، وتم تقديم السيارة في البرازيل بسعر يبدأ من 134 ألف ريال برازيلي، أي ما يُعادل 97 ألف ريال سعودي.

 

ناقل الحركة في شيفروليه مونتانا 2023

انطلاق شيفروليه مونتانا 2023 بيك أب الجديدة كلياً بالصور شيفروليه مونتانا 2023
شيفروليه مونتانا 2023

تستمد سيارة شيفروليه مونتانا بيك أب الجديدة، قوتها من ناقل حركة ثلاثي الأسطوانات بسعة 1.2 لتر تربو يستطيع توليد 133 حصان مع 210 نيوتن/ متر من عزم الدوران.

كما يتصل محرك السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات، أو ناقل حركة يدوي مكون من 6 سرعات، وتتوافر بمنظومة الدفع الأمامي للعجلات.

مواصفات سيارة شيفروليه مونتانا 2023 الخارجية

مقدمة شيفروليه مونتانا 2023

تأتي سيارة شيفروليه مونتانا موديل 2023 بتصميم خارجي مألوف، حيث تتشابه المقدمة مع معظم سيارات شيفروليه، وتأتي بمنظومة إضاءة LED مع مصابيح رئيسية بالمصد، وتظهر الشبكات الأمامية الكبيرة بلمسات من مادة الكروم، وصولاً إلى التصميم الجانبي، ويدل على ذلك عجلاتها الرياضية بقياس 17 إنش.

 

وعن التصميم الخلفي لسيارة شيفروليه مونتانا بيك أب الجديدة، فهي تأتي بصندوق خلفي كبير يسع 874 لتر مع نظام عزل للماء من أجل توفير أفضل حماية من السوائل بالصندوق الخلفي، هذا بجانب توافر عدد من الملحقات للعديد من الوظائف للصندوق، فعند النظر على السيارة من الخلف يظهر باب الصندوق الكبير مع مصدّ بتصميم بسيط.

مقصورة شيفروليه مونتانا موديل 2023

مقصورة شيفروليه مونتانا 2023

بالنظر إلى التصميم الداخلي لسيارة شيفروليه مونتانا الجديدة، تظهر شاشة نظام المعلومات والترفيه في المنتصف المقدمة بقياس 8 إنش، ويتصل النظام مع أنظمة ربط الهاتف الذكي المتعددة، بالإضافة إلى تطبيق شيفروليه للتحكم بالسيارة عن بُعد، ونظام صوتي  مكون من 4 مكبرات ومضخم من قبل شركة JBL، فضلاً عن العديد من التجهيزات الإضافية الأخرى.

اقرأ أيضاً.. تويوتا FJ Cruiser 2023.. إصدار أخير بمزايا فريدة واستثنائية

صور شيفروليه مونتانا موديل 2023

 

شيفروليه مونتانا
صندوق شيفروليه مونتانا 2023

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة شفروليه للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..