اكورد 2021 - كيف قدمت هوندا المعادلة الصعبة بين السعر والقيمة

قبل سنتين

اكورد 2021 تحت المنظار والمراجعة في (مستعمل) - حياكم الله.

لعقود قليلة حتى الآن ، كانت هوندا أكورد نموذجًا لسيارة سيدان عائلية متوسطة الحجم. سواء كنت تبحث عن الأمان أو الاقتصاد في استهلاك الوقود أو الأداء أو سمعة الموثوقية ، فإن أكورد لديها ما تقدمه.

لا يزال هذا صحيحًا بالنسبة لموديل2021. حصلت سيارة هذا العام على بعض التحديثات ، بما في ذلك شد الوجه وإدخال نظام Android Auto اللاسلكي و Apple CarPlay ، مما يعني أنك لست بحاجة إلى استخدام سلك USB لدمج تطبيقات هاتفك مع شاشة اللمس.

كانت أكورد هي الاختيار الأفضل لسيارة سيدان متوسطة الحجم في السنوات القليلة الماضية ، لكن منافسًا جديدًا نجح بالكاد في تجاوز هوندا الجديرة بالثناء من المركز الأول.

تقوم Kia K5 بكل شيء تقريبًا مثل - أو أفضل من - اكورد، ولكن بسعر أقل وبأسلوب أكثر قليلاً. إنها معركة متقاربة للغاية بين الاثنين ، ولا يتأخر المتنافسون الآخرون بما في ذلك Mazda 6 و Hyundai Sonata. بقدر ما تكون كل هذه المركبات قريبة ، فقد يرجع الأمر إلى التفضيل الشخصي وأي تاجر يمكنه إبرام صفقة أفضل.

اكورد 2021 - القيادة
-----------------
أكورد هادئة ومريحة في معظم المواقف. تحتوي المقاعد الأمامية على مساند للرأس في مكان جيد ودعم مريح للظهر ، لكن وسائد المقعد لا تحتوي على الكثير من البطانات.

يعد العثور على الضبط الصحيح أمرًا مهمًا للبقاء مرتاحًا في الرحلات الطويلة. يمكن ضبط جميع إعدادات المناخ باستخدام أدوات تحكم يدوية مباشرة وواضحة ، وينظم الإعداد التلقائي للنظام درجة حرارة المقصورة جيدًا.

كابينة أكورد معزولة بشكل جيد ضد ضوضاء الرياح ، على الرغم من ضوضاء الإطارات ملحوظة على الطريق السريع.

التصميم الداخلي اكورد 2021
-----------------------------------
يوفر الجزء الداخلي من أكورد تصميمًا عصريًا ، ومواد ذات ملمس ناعم وعالي الجودة ، ومساحة كبيرة ، ونظام معلومات وترفيه سهل الاستخدام وتخطيط تحكم. من السهل التنقل في الوظائف الأساسية بفضل الأزرار المادية ، لكن عناصر التحكم الموجودة على العجلة ليست موضوعة بشكل حدسي وتعتاد عليها.

المقصورة جيدة التهوية ومفتوحة ، لكن السائقين الأطول سيرغبون في اختبار وضع الجلوس لأن ركبهم قد تحتك بقطعة من البلاستيك الصلب. عتبات الأبواب مرتفعة وواسعة ، مما يعني أن دخول سيارات السيدان الأخرى والخروج منها أسهل قليلاً. مساحة الأرجل الخلفية ممتازة ، على الرغم من أن الركاب الأطول سوف ينفد من مساحة الرأس وسيضطرون إلى الانحناء أثناء الخروج من المقعد الخلفي.

التكنولوجيا في اكورد 2021
---------------------------------
تبدو رسومات نظام الملاحة المتوفر واضحة ، ويسهل اتباع التعليمات. قامت هوندا أيضًا بعمل جيد في دمج نظام المعلومات والترفيه مع شاشة لوحة العدادات وشاشة العرض الأمامية الاختيارية. يعمل كل من Android Auto و Apple CarPlay بشكل جيد ، كما أن اقتران البلوتوث القريب من المجال هو خدعة رائعة. ومع ذلك ، فإن طريقة الاقتران القياسية سهلة بما يكفي لدرجة أنها في الغالب جديدة. ينتج نظام الصوت المتميز قدرًا كبيرًا من الصوت دون تشويه ، لكن جودة الصوت غير استثنائية لنظام تمت ترقيته.

تتوفر العديد من أنظمة السلامة النشطة ومساعدات السائق بشكل قياسي في أكورد ، لكن المراقبة في النقاط العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية ليست قياسية في الطرازات السفلية. يعمل نظام التحكم التكيفي في التطواف بشكل جيد في الغالب ، لكنه في بعض الأحيان يلتقط الممرات المجاورة في منحنيات. لا يقدم تنبيه الاصطدام الأمامي تحذيرات خاطئة ولكنه حساس للغاية.

التخزين في اكورد 2021
------------------------------
تقدم أكورد أكبر قدر ممكن من الفائدة لسيارة سيدان. لديها حجم جذع ممتاز. الفتحة واسعة ، إذا كانت ضيقة قليلاً ، ومن السهل مناورة الأشياء داخل وخارج. تفتح المقاعد الخلفية القابلة للطي بنسبة 60/40 مساحة أكبر للأشياء الطويلة. توفر الكابينة الكثير من الأماكن لتخزين الأشياء الصغيرة. صندوق مسند ذراع الكونسول الوسطي كبير الحجم ، ومنافذ الشحن الأمامية ولوحة الشحن اللاسلكية (إذا كانت مجهزة) في حجرة بها مساحة لأكثر من هاتف واحد.

بالنسبة للواجبات العائلية ، تحتوي أكورد على مثبتات لمقاعد السيارة موضوعة تحت اللوحات المميزة بوضوح وقريبة من السطح مع عدم وجود مواد جلوس تمس الوصول إليها. حتى مقاعد السيارة الضخمة لا ينبغي أن تسبب مشكلة.

استهلاك الوقود في اكورد 2021
-----------------------------------
تقدير وكالة حماية البيئة (EPA) البالغ 32-33 ميلا في الغالون مع المحرك الأساسي ممتاز لسيارة سيدان متوسطة الحجم.

هل تقدم اكورد 2021 قيمة مقابل السعر
-------------------------------------------------
تحصل على الكثير من المميزات مقابل نقودك في اكورد 2021 التصميم الداخلي لأكورد حديث وراق. نقاط اللمس مغطاة بمواد ناعمة الملمس ، ويتم تثبيت الألواح معًا بإحكام. فقط عدد قليل من الأسطح غير المنسوجة تكشف عن نفسها على أنها مواد بلاستيكية صلبة ذات ملمس مبتذل إلى حد ما.

ايجابيات اكورد 2021
----------------------------------
المحركات قوية وفعالة في استهلاك الوقود
الداخلية كهفية وتستخدم مواد راقية
القيادة الرياضية تجعل القيادة ممتعة
تتوفر العديد من مساعدات سلامة السائق المتقدمة بشكل قياسي

سلبيات اكورد 2021
-------------------------
ليست هادئة مثل بعض سيارات السيدان المنافسة
وضع الجلوس المنخفض يعيق الدخول والخروج قليلاً

ما هو الجديد في اكورد 2021
------------------------------
تصميم الواجهة الأمامية المحدّث
تشكيلة مستوى القطع المنقحة
Android Auto و Apple CarPlay متوفران حديثًا
لم يعد ناقل الحركة اليدوي متاحًا

اكورد 2021 - كيف قدمت هوندا المعادلة الصعبة بين السعر والقيمة
اكورد 2021
اكورد 2021
اكورد 2021
اكورد 2021
اكورد 2021
اكورد 2021
اكورد 2021
اكورد 2021
اكورد 2021

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة هوندا للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..