أفضل سيارة 7 راكب للبيع

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل.

نتحدث في هذا النقاش حول أفضل سيارة 7 راكب للبيع في المملكة العربية السعودية، والتي تكون الاختيار الأنسب للعائلات التي تزيد عن 5 أشخاص.

كثيرا ما يبحث الأشخاص ممن تتكون عائلتهم من أفراد تزيد عن الخمس أشخاص، عن سيارة 7 راكب، وفي هذا المقال نستعرض معكم أفضل سيارة 7 راكب للبيع في المملكة العربية السعودية.

أفضل سيارة 7 راكب للبيع أفضل سيارة 7 راكب للبيع
أفضل سيارة 7 راكب للبيع

 

أفضل سيارة 7 راكب للبيع 2022

 

إذا كنت ترغب في اقتناء سيارة عائلية مميزة تابع السطور التالية مع "مستعمل" لمعرفة أفضل سيارات 7 راكب 2022 في السعودية، وأنسبهم سعرا.

سيارة 7 راكب Haval H6 2022


سيارة 7 راكب Haval H6 2022

تعد ضمن قائمة السيارات العائلية الاقتصادية، وتأتي Haval H6 بمحرك رباعي الإسطوانات بسعة 1500 سي سي بقوة 148 حصانا وبعزم دوران 230 نيوتن \ المتر.


تتوفر بها وسائل الأمان من وسائد هوائية وفرامل مانعة للإنغلاق، وتوزيع إلكتروني للفرامل والتحكم في الثبات في المرتفعات، إضافة إلى حساسات ركن أمامية وخلفية وكذلك نظام لمراقبة ضغط السيارة.

وتأتي السيارة بمصابيح أمامية وخلفية LED، ومرايات جانبية كهربائية ومكيف هواء، إضافة إلى شاشة 10.25 بوصة و 4 مكبرات صوتية وبلوتوث، ونظام التشغيل أندرويد أوتو وكار بلاي.

سيارة 7 راكب تويوتا افانزا


سيارة 7 راكب تويوتا افانزا

تأتي تويوتا افانزا بمحرك سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر بقوة 103 حصان، وتعتبر اقتصادية إلى حد كبير في استهلاك الوقود مع ناقل الحركة ذو 4 سرعات .

ومن الداخل تأتي بمقاعد مغطاه بالقماش الفاخر، والصف الثاني و الثالث للسيارة قابلين للطي، حيث يمكن بذلك توفير مساحة تخزين كبيرة للصندوق الخلفي، كما تأتي بمكيف هوائي يدوي له فتحات تصل إلى المقاعد الخلفية.


وتتوفر بها وسائل الأمان متمثلة في الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية، إضافة لنظام مراقبة ضغط الهواء داخل الإطارات و الحساسات.


وتتوفر تويوتا افانزا في السعودية بسعر 67,000 ريال سعودي.

شيفروليه كابتيفا 2023


سيارة 7 راكب شيفروليه كابتيفا 2023

تأتي شيفروليه كابتيفا بتصميم عصري بشبك أمامي من الكروم، وفتحات تهوية في الصدام الأمامي ووجود مصابيح ضباب، وكذلك مصابيح أمامية رئيسية وخلفية LED.


كما تأتي مع عدادات تقليدية بتصميم عصري، وشاشة 3.5 بوصة، بجانب وجود شاشة ترفيهية 8 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث.
 

ومزودة بفتحات التكييف ولوحة التحكم الأوتوماتيكية، وناقل حركة أوتوماتيك وفرامل يد كهربائية،وتتوفر بـ7 مقاعد من الجلد مع تحكم كهربائي في مقعد السائق ويدوي في باقي المقاعد، إضافة لإمكانية طي المقاعد في الصف الثاني والثالث.

وهي بمحرك تيربو 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 148 حصان وأقصى عزم للدوران 230 نيوتن متر، متصل بناقل حركة CVT.

أسعار سيارة 7 راكب تويوتا افانزا
 

  • الفئة الأولى: 79,000 ريال سعودي.
     
  • الفئة الثانية: 86,000 ريال سعودي.
     
  • الفئة الثالثة: 91,000 ريال سعودي.
تويوتا راش 2023


سيارة 7 راكب تويوتا راش 2023

تأتي سيارة 7 راكب تويوتا راش 2023 بمقاعد من القماش، وتحكم يدوي في جميع المقاعد مع إمكانية طي مقاعد الصف الثاني والثالث لتوفير مساحة تخزين إضافية.


وتتوفر بمحرك تنفس طبيعي سعة 1.5 لتر رباعي الأسطوانات ويولد قوة 103 حصان وعزم أقصى للدوران 136 نيوتن متر، وناقل حركة 4 سرعات أوتوماتيك.


وفيما يخص مواصفات الأمن والسلامة، فهي تأتي بوسائد هوائية أمامية وجانبية، وستائرية، ,نظام الثبات الإلكتروني، ومراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وفرامل مانعة للانغلاق، إضافة إلى حساسات خلفية، وكاميرا خلفية، ,خاصية ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال، أحزمة أمان ثلاثية النقاط في الأمام والخلف.

أسعار سيارة 7 راكب تويوتا راش 2023


تتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر73,255 ريال سعودي.

هوندا اوديسي

سيارة 7 راكب هوندا اوديسي

هي واحدة من السيارات العائلية الفاخرة، تأتي هوندا اوديسي بمحرك سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 173 حصان مع ناقل الحركة من نوع CVT.

وتتوفر بباب خلفي بالكهرباء، وكاميرا خلفية ومثبت السرعة، وشاشة المعلومات والملاحة، وأنوار أمامية ليد، إضأفة إلى الحساسات للمساعدة في الركن و إطارات رياضية 16 بوصة.


أسعار سيارة 7 راكب هوندا اوديسي
 

تتوفر السيارة في المملكة العربية السعودية بأسعار تبدأ من 103,000 ريال.

سوزوكي ارتيجا 2022


سيارة 7 راكب سوزوكي ارتيجا 2022

تأتي سوزوكي ارتيجا 2022 بتصميم خارجي يمزج بين اللمسات العصرية والكلاسيكية، بواجهة أمامية هادئة.


ترتكز السيارة العائلية اليابانية على جنوط من الألمنيوم مقاس 15 بوصة، بمجموعة مميزة من الألوان، منها: بني جوهري، لؤلؤة حمراء كستنائية، أزرق لؤلؤي، أسود لؤلؤي داكن، فضي جوهري.


تتوفر بمقاعد أمامية قابلة للتعديل، ومقاعد صف ثاني قابلة للطي، وتأتي بمنفذ USB ومنفذ طاقة 12 فولت و AUX.
ومزودة بالعديد من أنظمة الأمان منها وسادة هوائية أمامية للسائق، وللراكب، وفرامل مانعة للانغلاق، حساسات خلفية لركن السيارة، نظام تثبيت السرعة.

تأتي بمحرك مكون من 4 أسطوانات بنظام حقن متعدد النقاط، سعة 1.4 لتر، قوة 103 حصان، وعزم 138 نيوتن متر. متصل بناقل حركة أوتوماتيك بـ4 سرعات.

أسعار سوزوكي ارتيجا 2022 
 

تتوفر في المملكة العربية السعودية بأسعار تبدأ من 67,965 ريال شامل الضريبة.

 

 

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة شفروليه للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..