أشهر اعطال بي ام دبليو 2021

قبل سنتين

حياكم الله زوار موقع مستعمل.

تتعلق المشكلة الأكثر شيوعًا المذكورة في الشكاوى المتعلقة بسيارة بي ام دبليو X3 2020 بالنظام الكهربائي. لا تزال مشاكل النظام الكهربائي تحتل المرتبة الأولى في قائمة طراز 2021 ، مع وجود 4 شكاوى. كما أن مشكلات التحكم في سرعة السيارة وانفجار فتحة السقف والنوافذ بها 4 شكاوى لكل منهما.

مشاكل الإضاءة الخارجية لها 3 شكاوى بينما مشاكل التوجيه والمحرك بها 2 لكل منهما. هناك شكوى واحدة تتعلق بنظام الوقود / الدفع والمقاعد وفرامل الخدمة وهيكل سيارات الدفع الرباعي والتعليق والإطارات والرؤية / الماسحات.

مشاكل النظام الكهربائي لسيارة بي ام دبليو اكس 3 2021
----------------------------------------------------------------
هناك مسألتان مذكورتان تتعلقان بالنظام الكهربائي:

هناك شكوتان تصفان كيفية إغلاق سيارات السائقين. وصفت إحدى السائقات كيف أنها فجأة لم يكن لديها توجيه ، ولا فرامل ، ولا تستطيع تشغيل أضواء الخطر. كان طفلها معها ، وكان ذلك مخيفًا بشكل خاص.
تقول شكوتان إن سياراتهم مغطاة بسحب البطارية ، لكن الأجزاء غير متوفرة.
هناك نوعان من عمليات الاستدعاء التي تؤثر على سيارة بي ام دبليو X3 2021. تنص الأولى على أن الحطام يمكن أن يؤدي إلى ماس كهربائي ، مما قد يزيد من خطر نشوب حريق أو إصابة. الآخر يحدد بطارية هجينة ذات دائرة قصر قد تزيد من خطر نشوب حريق.

مشاكل التحكم في سرعة السيارة بي ام دبليو X3 2021
-------------------------------------------------- ---------
تتنوع مشكلات التحكم في سرعة السيارة. حالتان إلى إحباطهما من حقيقة أن السرعات تظهر فقط بزيادات قدرها 10 ميل في الساعة. هناك خيار لإنفاق 1000 دولار على شاشة رقمية بالكامل ، لكن الشكوى هي أنهم لم يكونوا على علم بذلك عندما اشتروا السيارة. أيضًا ، يعتبر السائقون أن عداد السرعة الدقيق يمثل مشكلة تتعلق بالسلامة ، وليس عنصرًا إضافيًا اختياريًا.

تصف شكوى أخرى كيف تسارعت السيارة بسرعة إلى أكثر من 90 ميلاً في الساعة بعد أن تم ضبطها في مثبت السرعة على 75 ميلاً في الساعة. "عندما حدث هذا ، لم أضع قدمي على الغاز ولم أضغط على أي من أزرار التحكم في التطواف إلا لفك الارتباط عندما تسارعت بشكل خطير من تلقاء نفسها."

تقول شكوى أخرى: "بينما كنت أقف في مكان لوقوف السيارات ، تسارعت سيارتي من تلقاء نفسها مما تسبب في اصطدام سيارتي بجدار من الطوب".

بي ام دبليو 2021 وفتحة السقف والنوافذ
---------------------------------------------
عندما ينفجر أي جزء من السيارة ، يكون هناك شعور مروّع بأن الناس ربما أصيبوا. لحسن الحظ ، لم ترد أنباء عن وقوع إصابات. لكن القصص التي يرويها مالكو بي ام دبليو 2021 X3 مخيفة.

وقعت الحوادث الثلاثة المتعلقة بفتحات السقف أثناء مرور السيارات على الطريق. يذكر اثنان من التقارير أنهما اعتقدا أن شخصًا ما كان يطلق النار على سياراتهم. انفجرت فتحتا السقف بدون سابق إنذار.

يقول أحد المالكين: "كان هناك دوي مرتفع جدًا يشبه طلقة نارية تقريبًا". تقرير آخر: "اعتقدت أن شخصًا ما أطلق النار على سيارتنا على الطريق السريع".

الشكوى من انفجار نافذة الركاب الخلفية هي من شخص كان يقود السيارة لأول مرة.

ويذكر جميع المشتكين أن سياراتهم لم تصطدم بالحجارة.

أشهر اعطال بي ام دبليو 2021 بي ام دبليو 2021
بي ام دبليو 2021
بي ام دبليو 2021
بي ام دبليو 2021
بي ام دبليو 2021
بي ام دبليو 2021
بي ام دبليو 2021
بي ام دبليو 2021
بي ام دبليو 2021

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة بي ام دبليو للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..