كم تكلفة أرنب ميني لوب؟ و نظرة عامة حول السلالة، سلوكها و كيفية العناية بها

قبل 3 سنوات

حياكم الله رواد موقع مستعمل
قبل البدأ في قراءة هذا المقال حول سلالة الأرانب ميني لوب احب ان اذكركم انه في حالة كنتم تبحثون عن أرانب ميني لوب او سلالات اخرى من الارانب تستطيعون ايجاد هذه السلالة للبيع في قسم الحيوانات في مستعمل.

ميني لوب هو سلالة صغيرة ممتلئ الجسم وقوي. لديه آذان متدليتان ، كما يوحي الاسم ، تتدلى على وجهه. تأتي ميني لوب
في مجموعة واسعة من الألوان ، وفقًا لجمعية مربي الأرانب الأمريكية.
مثل أي حيوان فريسة ، يمكن أن يكون ميني لوب حساسًا للضوضاء والحركة المفاجئة ، وبينما يدعي بعض المالكين أن ميني لوب
مسترخي ، فإنه يعتمد على الأرنب الفردي وليس على السلالة العامة. يُعد ميني لوب حيوانًا أليفًا عائليًا جيدًا ، على الرغم من أنه سيتطلب وقتًا واتصالًا منتظمًا لتحقيق أقصى استفادة من رفيقك الصغير طويل الأذنين.

نظرة عامة على ميني لوب:
تم إنشاء سلالة ميني لوب من الأرانب في ألمانيا ، في الخمسينيات من القرن الماضي ، عندما تم دمج العديد من السلالات ، بما في ذلك شينشيلا و انكلش لوب و فرنش لوب و القزم لوب، لإنشاء سلالة كانت تسمى في البداية Klein Widder.
تم الاعتراف بها في ألمانيا في عام 1973 ، ومن قبل جمعية مربي الأرانب الأمريكية في عام 1980 بعد أن غيرت اسمها إلى ميني لوب. منذ ذلك الحين ، أصبح ميني لوب أحد أكثر السلالات المحلية شعبية. إنه شائع لأنه صغير نسبيًا ، دون أن يكون هشًا للغاية. إنه قوي وصحي ، وله عمر طويل ، ولأنه يشترك في اسم لوب.

تشتهر سلالات لوب بكونها مسترخية ، على الرغم من أن الأرنب الفردي يحدد في النهاية مدى ودية وحيوية الأرنب. ومع ذلك ، يمكن أن يصبح ميني لوب بالتأكيد عضوًا محبًا ومتكاملًا جيدًا في العائلة. إنه ليس أكثر صعوبة في العناية به من السلالات الأخرى ولديه مخاوف صحية مماثلة. لا تحظى هذه السلالة بشعبية لدى أصحابها فحسب ، بل يمكن العثور على عدد متزايد من مقاطع الفيديو وحتى حسابات وسائل التواصل الاجتماعي حول هذه الحيوانات الصغيرة النشيطة والودية والجذابة على الإنترنت.

كم تكلفة ميني لوب؟
كما هو الحال مع معظم الحيوانات الأليفة ، يتحدد السعر الذي تدفعه بعدة عوامل. من أهم هذه العوامل ما إذا كنت تريد ميني لوب كحيوان أليف أو للمعارض والعروض. تتوفر أرانب الحيوانات الأليفة بين 30 و 100 دولار ، بينما يمكن أن تكلف الأرانب ذات الجودة العالية ما يصل إلى 500 دولار. حاول مقابلة أم الأرنب ، إن أمكن ، لأن هذا يمكن أن يعطي بعض المؤشرات على الحجم المحتمل وحتى مزاج أرنبك.

بالإضافة إلى تكلفة الأرنب نفسه ، توقع أن تدفع ما يصل إلى 150 دولارًا للقفص والتكاليف الأخرى. ستدفع أيضًا حوالي 20 دولارًا شهريًا للتكاليف الجارية.

السلوك النموذجي ومزاجه:
باعتبارها سلالة لوب، تتمتع ميني لوب بسمعة طيبة لكونها هادئة للغاية. ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال دائمًا. وصف آخرون ميني لوب بأنها نشطة.
اقضِ أكبر وقت ممكن مع أرنبك عندما يكون صغيرًا. سيضمن ذلك أنهم مرتاحون حولك.

كيفية العناية بأرانب لوب الصغيرة:
- الموطن
يعتبرميني لوب سلالة محلية ولا توجد في البرية. على هذا النحو ، لا توجد ظروف طبيعية لهذا الصنف الدقيق. ومع ذلك ، هناك بعض الشروط التي يجب عليك تلبيتها للتأكد من أن ميني لوب الخاص بك يحتوي على كل ما يتطلبه ليكون لائقًا وصحيًا.

- القفص
ينصح مرشدو الأرانب باختيار قفص يبلغ طوله أربعة أضعاف طول الأرنب على الأقل ، لكن هذا لا يتيح مساحة كبيرة للركض. تبلغ مساحة القفص المثالي لـ ميني لوب 12 قدمًا مربعًا ، لكنها ستستفيد من وجود مساحة أكبر. إذا كان لديك زوج أرانب مرتبط ، فستحتاج إلى قفص أكبر.
بالإضافة إلى الأقفاص ، يمكنك شراء أقلام تمارين لتوسيع الغرفة الموجودة بها ، أو يمكنك توفير غرفة مقاومة للأرانب لصديقك ذي الفراء. إذا قمت بتوفير غرفة ، فقم بتثبيتها أولاً. سوف يأكل لوب الخاص بك أي شيء يبدو لذيذًا ، والذي يمكن أن يشمل أي عنصر خشبي أو ناعم. قد تحتوي أيضًا على أسلاك ، لذا عليك حمايتها من الأخطار المحتملة للأسلاك الكهربائية.

- الاقامة
تحتاج الأرانب الداخلية فراش ناعم. سيحتاج هذا إلى التغيير كل أسبوع وتنظيف البقع كل يوم.
إذا كان أرنبك سيعيش في الخارج ، فيجب أن يكون له منزل بعيد عن الأرض ولكن به منحدر أسفل العشب حيث يمكنه مد أرجله وممارسة الرياضة أثناء مضغ طعامه.

- اعتبارات الرعاية الأخرى
مهما كان نوع العلبة ، ستحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت مع ميني لوب. يمكنك هذا الوقت من تكوين علاقة وثيقة مع الأرنب وهم معك. سيمكنهم ذلك من الوثوق بك ويجب أن يمنعهم من العض أو محاولة الهروب. سيشكل ميني لوب رابطًا وثيقًا مع جميع أفراد أسرهم البشرية ، طالما أنك تقضي وقتًا كافيًا معًا.

ماذا تطعم الأرنب الصغير الخاص بك:
يجب إطعام ميني لوب بنظام غذائي يحتوي على 70% من القش. يجب أن تكون هذه نوعية جيدة. يمكنك إطعام الأعشاب الأخرى كوجبة خفيفة في بعض الأحيان. يجب أن يتكون الجزء المتبقي من نظامهم الغذائي من الفواكه والخضروات والكريات. تعتبر الكريات مهمة بشكل خاص لأنها تساعد في توفير الفيتامينات والمعادن التي لا تحصل عليها من طعامهم اليومي.

الحفاظ على ميني لوب صحي:
ليست عرضة للإصابة بأي مرض معين ، فإن ميني لوب معرضة لمعظم الأمراض نفسها مثل سلالات الأرانب الأخرى. بالإضافة إلى ضمان حصولهم على سكن ملائم ونظام غذائي جيد ، ستحتاج أيضًا إلى توفير العناية المنتظمة. مثل القطط ، تنظف الأرانب نفسها وتزيل الفراء الميت باللعق ، لكنها غير قادرة على التقيؤ ، مما يعني أن أي فرو تبتلعه يمكن أن يسبب انسدادًا في المعدة. نظفهم بالفرشاة بانتظام ، وأطعم الكثير من الخشن للتأكد من قدرتها على تمرير أي فرو مبتلع بشكل أفضل.

احترس من علامات الأسنان المتضخمة. تنمو أسنانهم طوال حياتهم ، وعادة ما تتآكل بسبب مضغ التبن ، ولكن يمكن أن تخترق خدودهم إذا تركت دون رادع لتنمو لفترة طويلة جدًا.

هل أرانب ميني لوب مناسبة لك؟
إذا كنت تبحث عن أرنب ودود وصغير إلى متوسط الحجم ، فمن المحتمل أن يكون نشيطًا وودودًا ، وقد يكون أيضًا مسترخيًا ويسهل التعامل معه ، فإن ميني لوب هو اختيار جيد للأرانب. يشار إليها على أنها كرات غامضة وودية ، وهذا يلخص تمامًا مزاج معظم هذه الأرانب.
الأرانب الصغيرة لوب ليست أكثر صعوبة في العناية بها من أي أرنب ، فهي ليست معرضة بشكل خاص لأي أمراض أو أمراض معينة ، كما يسهل رعايتها نسبيًا. على الرغم من أنك تحتاج إلى التأكد من أن لديهم متسعًا كبيرًا ، ونظامًا غذائيًا لائقًا ، وأنك تقضي الكثير من الوقت معهم للتواصل الاجتماعي والتأقلم مع الاتصال البشري.

هل سبق لك وقمت بتربية ارانب ميني لوب؟

كم تكلفة أرنب ميني لوب؟ و نظرة عامة حول السلالة، سلوكها و كيفية العناية بها

إعلانات ذات صلة

عندك ارانب؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..