كل ما تحتاج لمعرفته حول البلدغ الفرنسي: سعره، تغذيته، كيفية رعايته و المزيد

قبل 3 سنوات

حياكم الله متابعي موقع مستعمل
قبل الشروع في القراءة عن البلدغ الفرنسي أحب ان اذكركم انه في حالة بحثكم عن البلدغ الفرنسي المنزلي او سلالت اخرى من الكلاب تستطيعون ايجادها للبيع او التبني في قسم الحيوانات في الموقع.

البلدغ الفرنسي السعيد ، أو البلدغ الفرنسي ، هو حيوان صغير ودود يسحر جميع محبي الكلاب بسرعة ، بفضل آذانه الصغيرة اللطيفة ، وحاجته الكبيرة إلى الحضن.

◎ قبل أن تشتري جرو البلدغ الفرنسي:
قبل أن تنطلق وتشتري بلدغ فرنسي خاص بك ، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك:
أولاً ، البلدغ الفرنسي عرضة للعديد من المضاعفات الصحية. بسبب شكل أنفهم ، لديهم صعوبة في التنفس وعرضة لاضطرابات الجهاز التنفسي المختلفة. كما أنها عرضة لضربة الشمس ، لذلك قد تتطلب البيئة الأكثر سخونة البقاء في منازل مكيفة الهواء خاصة خلال فصل الصيف. من المعروف أيضًا أن الفرنسيين يعانون من اضطرابات تؤثر على العمود الفقري والعينين والقلب والمفاصل.
ثانيًا ، يتسبب مظهر وجه البلدغ الفرنسي في أن يكون صوت الفرنسي مرتفعًا وفوضويًا. يتسبب أنفها القصير في شخيرها ونخرها وأزيزها بصوت عالٍ ، كما أن ابتلاعها المفرط للهواء يجعلها سلالة غازية. وشفتاه المتدلية تتسبب في سيلان اللعاب واللعاب عند شرب الماء.
ثالثًا ، البلدغ الفرنسي عنيد ويمكن أن يكون متلاعبًا تمامًا.

◎ ما هو سعر كلاب بولدوج الفرنسية؟
يتراوح سعر كلاب البلدغ الفرنسية عادةً من 1500 دولار إلى 3500 دولار مع 2400 دولار كمتوسط سعر لجميع البلدغ الفرنسي. يمكن أن ترتفع الأسعار أيضًا إلى 5000 دولار - 10000 دولار إذا كان للكلب تاريخ تربية مثير للإعجاب.
السبب وراء التكلفة المرتفعة للبلدغ الفرنس يهو النفقات المطلوبة مثل التلقيح الاصطناعي والأقسام C لتربية البلدغ الفرنسي، والتي قد تتراوح من 1000 دولار إلى 3000 دولار.

بالنظر إلى اللياقة البدنية والظروف الصحية المختلفة التي يتعرض لها البلدغ الفرنسي، يجب على المرء أيضًا مراعاة النفقات طويلة الأجل التي تشمل الطعام ، والرعاية، والزيارات البيطرية عند التفكير في تكلفة البلدغ الفرنسي.

◎ مزاج وذكاء البلدغ الفرنسي:
البلدغ الفرنسي هو سلالة مرحة للغاية ومؤنس. هم بشكل عام كلاب هادئة ولكن من المعروف أنهم ينبحون فقط لتحية شخص غريب. يمكن أن يكونوا محجوزين تمامًا ولكنهم يحبون اللعب أيضًا. من المعروف أيضًا أن الفرنسيين هم سلالة عنيدة ، لذلك من المهم أن توضح لهم أنك تقصد ما تقوله وكذلك استخدام الطعام كمعزز أثناء التدريب. على الرغم من عنادهم ، إلا أنهم أذكياء تمامًا ومن المعروف أنهم يعرضون الأشياء التي تعلموها باستمرار عند تدريبهم.

◎ هل هذه الكلاب جيدة للعائلات؟
إذا كنت تبحث عن كلب عائلي جيد ، فإن البلدغ الفرنسي هو خيار رائع بالفعل. شخصيتهم العاطفية والباحثة عن الاهتمام تجعلهم محبوبين في الأسرة ويتمتع الجميع بمرحهم ، وخاصة الأطفال! يتمتع الفرنسيون بجسم عضلي صغير وقوي مما يجعلهم نشيطين للغاية أثناء اللعب ولكنهم أيضًا مرتاحون للغاية وسوف يستمتعون بقيلولة بعد الظهر على الأريكة مع أصحابهم.

كما أن البلدغ الفرنسي يصنع كلاب مراقبة ممتازة ، وينبه عند رؤيته الغرباء وعادة ما ينبح فقط لغرض. هم مخلصون ولديهم غرائز وقائية تجاه أصحابهم. حجمها ومتطلبات التمرين تجعلها مثالية أيضًا إذا كنت تعيش في منزل به مساحة صغيرة!

◎ أشياء يجب معرفتها عند امتلاك بلدغ فرنسي:
البلدغ الفرنسي هو سلالة فريدة من الكلاب. هنا ، يمكننا إلقاء نظرة على بعض الأشياء التي نحتاج إلى مراعاتها عند الاهتمام ببلدغ فرنسي.
متطلبات الغذاء والنظام الغذائي 🦴
من المهم أن نلاحظ أن البلدغ الفرنسي عرضة للسمنة ، ولهذا السبب يجب مراقبة السعرات الحرارية بدقة. التغذية الموصى بها للبلدوغ الفرنسية هي 1 إلى 1.5 كوب من طعام الكلاب الجاف عالي الجودة لتلبية الاحتياجات الغذائية لكلبك.

على الرغم من صعوبة مقاومتها ، يجب أن يتم إعطاء المكافآت باعتدال. إذا قررت أن تقدم طعامًا للمائدة ، فلا تعطيه إلا باعتدال ، وتجنب العظام أو الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون. يعرف الفرنسيون أنهم لطيفون وسيحاولون التلاعب بك ، لذا حاول ألا تستسلم عندما يطلب فرنشيك طعامًا إضافيًا!
التمرين 🐕
لا يحتاج البلدغ الفرنسي إلى الكثير من التمارين ، إذا كان هناك أي شيء ، فسيستمتع فقط بالتسكع حول المنزل لأن هذه الكلاب لديها طاقة منخفضة نسبيًا مقارنة بالسلالات الأخرى من حجمها. ولكن نظرًا لأنهم معرضون للسمنة وغيرها من المضاعفات الصحية ، فمن المستحسن أن يمشوا لمسافات قصيرة لمدة تصل إلى 20 دقيقة يوميًا للحفاظ على لياقتهم. هم أيضًا مرحون جدًا وسيشاركون في أنشطة مختلفة لا تقتصر على المشي فقط!
البلدغ الفرنسية معرضون للإجهاد الحراري ويواجهون صعوبة في التنفس بسبب أنفهم القصير ، لذلك يوصى بالتمشية أثناء الصباح أو المساء البارد ، وعندما تكون الرطوبة منخفضة نسبيًا.
العناية ✂️
من السهل نسبيًا العناية بالبولدوج الفرنسي ولكن يجب القيام به بانتظام لتجنب أي مضاعفات أو إزعاج. إذا تدربت في سن مبكرة ، يمكن أن تكون العناية ممتعة ويمكن استخدامها كوقت جيد للتواصل مع الفرنسي الخاص بك. يوصى بالفرشاة من حين لآخر للحفاظ على معطفهم لطيفًا وصحيًا. إن تدريب البلدغ الفرنسي الخاص بك على سطح مرتفع مثل الطاولة يمكن أن يجعل تنظيف الأسنان بالفرشاة أسهل عليك وعلى كلبك. عند تنظيف الأسنان بالفرشاة ، خذ الوقت الكافي لفحص الجلد والعينين والأذنين والأسنان بحثًا عن أي علامات قد تحتاج إلى عناية بيطرية.
الصحة 🏥
من اللياقة البدنية وحدها ، فإن البلدغ الفرنسي عرضة لمجموعة متنوعة من المشاكل الصحية. سيتعين على معظم البلدغ الفرنسي التعامل مع واحد على الأقل من الظروف الصحية الشائعة التي يمر بها سلالاتهم خلال أول 2-3 سنوات من الحياة.

نظرًا لكونهم مصابين بالشلل الدماغي بطبيعته (خطم قصير) ، فإن البلدغ الفرنسية معرضون لصعوبات في الجهاز التنفسي كما أنهم عرضة لضربة الشمس. تسمى هذه الحالة بمتلازمة انسداد مجرى الهواء العضدي . من المستحسن أن تحافظ على البلدغ الفرنسي في بيئة باردة وتجنب الخروج للتنزه عندما يكون الجو حارًا في الخارج.

كما أن ملامح وجههم تجعلهم عرضة للإصابة بعدوى أخرى. آذانهم المميزة مع قنوات أذن صغيرة تجعلهم عرضة للإصابة بالتهابات الأذن ، كما أن عيونهم المنتفخة مع أنفهم القصير وطيات الوجه تعرضهم أيضًا لخطر التهابات العين والجلد. يمكن أن تسبب أرجلهم الخلفية القصيرة أيضًا صعوبة في الحركة ، مثل مرض القرص الفقري الذي يؤثر على العمود الفقري والرقبة.

◎ ذكر مقابل أنثى:
من حيث المظهر ، يتشابه ذكر وأنثى البلدغ الفرنسي. هم قريبون من حيث الطول والوزن ، حيث يكون الذكور أطول قليلاً وأثقل من الإناث.

عندما يتعلق الأمر بالمزاج والشخصية ، عادة ما يكون الذكور أكثر ثقة ونشاطًا وحيوية ، بينما تكون الإناث أكثر استرخاءً وخجلاً ، مما يجعل تدريبهم أسهل من الذكور.

على الرغم من أن الإناث أكثر هدوءًا من الذكور ، إلا أن الإناث غير متسقة مع عواطفهن مما يجعلها أكثر عرضة للعدوانية مقارنة بالذكور ، ولكن عادة ما يتم تجاوزها ويمكن إدارتها من خلال التدريب.
◎ افكار اخيرة:
إذا كنت تبحث عن كلب يحب الأضواء ، ولديه طاقة كافية للاستمتاع بوقت اللعب والاسترخاء بما يكفي للاستمتاع بوقت دافئ دون شغل مساحة كبيرة ، فإن البلدغ الفرنسي هو الكلب المناسب لك! لديهم شخصية فريدة وهم جيدون في التعامل مع الحيوانات الأليفة الأخرى ، والغرباء ، وخاصة الأطفال!
فقط ضع في اعتبارك احتياجاتهم الغذائية والعناية الشخصية ، بالإضافة إلى شخصيتهم العنيدة. على الرغم من عنادهم ، فإن البلدغ الفرنسي هو سلالة شهيرة ومحبوبة ستجعلك أنت وعائلتك سعداء بالتأكيد!
هل انت من محبي الكلاب الصغيرة؟ و ما الذي يجذب انتباهك فيهم؟

كل ما تحتاج لمعرفته حول البلدغ الفرنسي: سعره، تغذيته، كيفية رعايته و المزيد البلدغ الفرنسي
البلدغ الفرنسي
البلدغ الفرنسي
البلدغ الفرنسي

إعلانات ذات صلة

عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..