تعرف على 8 أفضل سلالات الكلاب الصغيرة للتربية في المنازل الصغيرة

قبل 3 سنوات

أهلا وسهلا متابعين موقع مستعمل
قبل الشروع في تفقد هذا المقال والذي سأحدثكم فيه عن سلالات الكلاب الصغيرة والتي يمكنها التكيف مع الحياة في منزل صغير، احب ان اذكركم بأنه اذا كنتم تبحثون عن سلالات الكلاب الصغيرة او سلالات اخرى تستطيعون ايجادها للتبني او معروضة للبيع في قسم الحيوانات في مستعمل.

تم تربية سلالات الكلاب الصغيرة لحجمها الصغير الذي يمكن التحكم فيه. في بعض الحالات ، يؤثر حجمهم الصغير على قدرتهم على العمل أو الصيد ، حيث يتمكنون من الوصول إلى مساحات صغيرة لم يستطع أصحابها (والكلاب الأكبر حجمًا) الوصول إليها. في حالات أخرى ، ببساطة مرغوبين مثل كلاب حضن ورفاق صغار محبوبين. يسهل نقل الكلاب الصغيرة بشكل عام ، وعادة ما يكون لها تكاليف طعام وأدوية أقل من السلالات الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، تعد العديد من سلالات الكلاب الصغيرة مناسبة للمنازل ذات المساحة المحدودة.
فيما يلي 8 من أفضل الكلاب الصغيرة التي يجب تربيتها كحيوانات أليفة.

خصائص السلالة:
بشكل عام ، تعتبر الكلاب التي تزن حوالي 10 كيلوجرام أو أقل صغيرة. بعض السلالات الصغيرة مدمجة للغاية ومنخفضة على الأرض ، في حين أن البعض الآخر يمكن أن يكون طويل القامة ونحيفًا نسبيًا. ليست كل سلالات الكلاب الصغيرة تحب أن تكون كلاب الحضن، والعديد منها يتمتع بطاقة أكثر من بعض نظرائهم من الكلاب الكبيرة. لذا ، إذا كنت تبحث عن سلالة يمكنها التكيف مع الحياة في منزل صغير ، فتأكد من اختيار سلالة معروفة بسلوكها الهادئ.

8- شيواوا Chihuahua:
كلب الشيواوا هو أول كلب يفكر فيه أي شخص عندما تخبره أن يتخيل كلبًا صغيرًا. لأنهم الأصغر! بوزن 2 كيلو جرام فما تحت ، تتمتع الشيواوا أحيانًا بكونها أقل ودية. في كثير من الأحيان ، تكون أي مشاكل عدوانية ناتجة عن نقص التدريب ؛ سيكون الشيواوا المدربين تدريبا جيدا عضوا محبا ووديا في الأسرة. هم أيضا لطيفون بلا شك. مع رؤوسهم على شكل تفاحة ، وعيونهم المستديرة والمعبرة وقوامهم الصغير ، من الصعب عدم رؤية أحدهم وعدم الإعجاب به.

7- بروكسل غريفون Brussels Griffon:
يبدو هؤلاء الكلاب الصغار الودودون والفضوليون دائمًا وكأنهم مستاءون قليلاً من العالم ، لكني أؤكد لكم: هذه الكلاب متذمرة تمامًا وتدرب بسهولة وترتبط ارتباطًا وثيقًا بأفراد أسرتها ، لا تتسامح غريفون بروكسل مع كونها بمفردها جيدًا ، لذا كن مستعدًا لأخذ هذا الصديق الصغير معك كلما أمكن ذلك. أو ، الأفضل ، الحصول على اثنين ويمكن أن يكونوا أصدقاء!

6- الهافانيز Havanese:
الكلب الوحيد الأصلي في كوبا ، الهافانيز هو جرو جميل مع معطف حريري رائع يمكن تركه أشعثًا أو ناعمًا . إن الهافانيز ، المولود بالفطرة ، ممتع للناس ، يتمتع بالذكاء ويحب أداء الحيل وكونه مركز الاهتمام.

5- كلب بابيلون Papillon:
بابيلون هو رفيق عائلي ذكي بشكل لا يصدق ، طويل العمر ، مخلص. لديه أيضًا واحدة من أكثر المظاهر اللافتة للنظر التي ستراها ، من باب المجاملة لتلك الآذان العملاقة اللامعة التي استمدت منها السلالة اسمها. (تشبه آذانهم أجنحة الفراشة ، وكلمة بابيلون بالفرنسية تعني "الفراشة"). هذه الكلاب ستحب تعلم الحيل والمشاركة في ألعاب الجلب أو الغميضة. ولكن أكثر من أي شيء آخر ، ربما ترغب فقط في تمشيط ذلك الفراء الناعم والحريري والنظر إلى تلك العيون الدقيقة والذكية والمعبرة طوال اليوم.

4- الشين الياباني Japanese Chin :
يعتبر الشين الياباني اجتماعيًا جيدًا هو كلب لطيف وحساس تم وصفه بأنه كالقط في أسلوبه وشخصيته. هؤلاء الزملاء الصغار ، الذين تم تربيتهم ككلب الحضن للنبلاء الشرقيين ، هم في الغالب في المنزل على أريكة ناعمة أو في حضنك ، لذا كن مستعدًا لقضاء الكثير من وقت الحضن.

3- كلب مالطي Maltese:
يميل المالطيون إلى التصرف اللطيف والشجاع. هذا الكلب بشكل عام مرح وودود ، ويرتبط ارتباطًا وثيقًا بأسرته. يمكن إرجاع السلالة إلى العصور القديمة ، حيث كانت الرفيق المحبوب للملكية والنبلاء. لا يزال المالطيون اليوم يحبون التدليل ولا يحتاجون إلى مساحة كبيرة للتجول.

2-كلب بوميرينيان Pomeranian :
ينحدر هذا الكلب من نوع سبيتز من منطقة بوميرانيا في أوروبا الوسطى.هذه السلالة واحدة من أكثر الأنواع شعبية في العالم.
على الرغم من أن بوميرينيان مرحة واجتماعية ، إلا أنها تتطلب تدريبًا مناسبًا لتصبح رفيقًا موثوقًا به. عادة ما يزن بوميرينيان البالغ في حدود 3.6كيلو جرام. بالنظر إلى حقيقة أن كبوميرينيان فضولي للغاية بشأن محيطهم ، يمكن أن يكونوا مراقبين جيدين.

1- كلب البج Pug:
Pug هي واحدة من الكلاب الأكثر عضلية لأنها تمتلك جسمًا مربعًا مضغوطًا. هذا هو السبب الذي يجعل وزن الكلب يصل إلى 9nكيلو جرام. وفقًا للاعتقاد الشائع ، فإن كلمة "pug" مشتقة من الكلمة اللاتينية "بوغنوس" ، والتي تعني قبضة. يشبه الوجه المتجعد للPug قبضة مشدودة لذا يمكن أن تكون الفكرة صحيحة. تجعل الطبيعة الحساسة لهذا الصنف عملية التدريب أسهل وهو أمر حيوي لإنشاء علاقة قوية.
ما هي السلالة التي تراها مناسبة للتربية في منزل صغير؟

تعرف على 8 أفضل سلالات الكلاب الصغيرة للتربية في المنازل الصغيرة شيواوا Chihuahua
شيواوا Chihuahua
بروكسل غريفون Brussels Griffon
هافانيز Havanese
الشين الياباني Japanese Chin
كلب مالطي Maltese
كلب بابيلون Papillon
كلب بوميرينيان Pomeranian
كلب البج Pug

إعلانات ذات صلة

عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..