أكثر 7 ببغاوات صغيرة رائعة يجب أن تعرفها كمحب للطيور

قبل 3 سنوات

اهلا وسهلا متابعين موقع مستعمل.
قبل الشروع في تفقد هذا المقال والذي سنساعدك فيه في التعرف على سلالات ببغاوات صغيرة التي يجب التركيز عليها ، وتضييق معايير البحث الخاصة بك إلى حد كبير. احب ان اذكرك بأنه اذا كنت تبحث عن سلالات الببغاوات للتربية او التجارة تستطيع ايجادها معروضة للبيع في قسم الحيوانات في مستعمل.

الببغاوات هي الطيور الأليفة الأكثر شيوعًا والمحبوبة في العالم. هناك أنواع وأصناف مختلفة من الببغاوات. تشبه الببغاوات الصغيرة وتربى من قبل العديد من الناس لأسباب مختلفة. تتطلب الببغاوات الصغيرة القليل من العلف والرعاية وقفصًا صغيرًا ويمكن التحكم فيه بسهولة. يمكن استيعابهم في أي ركن من أركان منزلك. في مقالتي ، سأناقش الببغاوات الصغيرة الأكثر شيوعًا.

1. الببغاوات الصغيرة: كوكاتيل
الكوكاتيل هي أنواع طيور الببغاوات الصغيرة المشهورة جدًا وهي ذكية جدًا واجتماعية للغاية وتتمتع بالتفاعل مع البشر. الطائر كوكاتو أسترالي صغير. يسكنون المناطق النائية الأسترالية ، بما في ذلك الأراضي الشجرية والأراضي الرطبة. يبلغ طول الكوكاتيل عادة حوالي 12 بوصة ، من المنقار إلى نهاية ريش الذيل ، وعمرها يتراوح بين 10 إلى 20 عامًا. يمكن أن يرتبط الطائر ارتباطًا وثيقًا بكل من الملاك الصغار والكبار ويمكن أن يكون حنونًا للغاية.

2. البادجي
يعد البادجي جزءًا من التاريخ القديم ، وقد استخدم الطائر كلحوم ثم تربى كحيوانات أليفة لمئات السنين. هم من بين أصغر أنواع الببغاوات الحقيقية والأنواع الأكثر شعبية. عادةً ما يكون لها أجسام نحيلة وذيل طويل مدبب ، ويمكن أن تتراوح الألوان من اللون الأخضر الغني إلى الأصفر الزاهي والأحمر والبرتقالي والأزرق والبنفسجي وغير ذلك. يمكن أن تعيش الببغاوات الأصغر من 8 إلى 10 سنوات.

3. الكناري
يعد الكناري من أكثر الطيور الملونة والمفضلة لدى مربي الطيور لمئات السنين كحيوانات أليفة. تتمتع هذه الطيور الصغيرة بصوت جميل وهي مثالية للمنازل أو الشقق الصغيرة. فهي شديدة التحمل ، وسهلة الانقياد ، و متطلبات رعايتها منخفضة ، كما أنها سهلة التكاثر بشكل معقول. يبلغ متوسط طولها من 12 إلى 20 سم ، والحد الأدنى لعمر الكناري هو حوالي 8-10 سنوات. إنهم يعيشون بشكل صغير نسبيًا وبالتالي لا يحتاجون إلى أقفاص ضخمة.

4. الكونيور الأخضر الخد
هم ببغاوات العالم الجديد ، مما يعني أنهم موطنون للأمريكتين. تتميز الببغاوات بأجسامها النحيلة مع مناقير قصيرة وعريضة وتتنوع في الحجم من 9 إلى 19 بوصة ، ذيول مدببة ، بدلاً من وجود أجسام ممتلئة وذيول مربعة الشكل موجودة في الببغاوات الأكبر حجمًا. الطيور رائعة ، ويتمتعون بشخصياتهم المبهجة وطاقتهم العالية وأفعالهم الكوميدية. تشتهر هذه الطيور الأليفة بطبيعتها الصاخبة والمنتهية ولايتها ، وهي سهلة التدريب.

5. عصافير الحب
طيور الحب هي ببغاوات صغيرة مبهجة تم الاحتفاظ بها كحيوانات أليفة لأكثر من 100 عام. يظهرون عاطفة محبة للغاية ، ومن هنا جاء مصطلح "طيور الحب" ، وهم لطيفون بطبيعتهم ، ونشطون للغاية ، ويصدرون دائمًا بعض أصوات النقيق.لا ينبغي التغاضي عن هذه الطيور الصغيرة الجميلة لصالح الببغاوات الأكبر حجمًا والتي تتمتع بكل ذكاء وشخصية أكبر الببغاوات. يبلغ طولها حوالي 6 بوصات ، ويبلغ متوسط العمر المتوقع لطيور الحب 20 عامًا.

6. الببغاء القزم
تنتمي هذه الطيور إلى عائلة الببغاوات الصغيرة ، وتعيش في الغابات ، حيث تأكل الحشرات والفطريات. الببغاوات الأقزام موطنها الغابات الاستوائية في غينيا الجديدة والجزر المجاورة. إنها طيور صغيرة وسريعة الحركة ، معظمها خضراء مع لمسات ساطعة. يبلغ طولها أكثر من 8 سم بقليل (3.1 بوصة) ، والببغاء ذو الوجه البيجي يبلغ 12 جرامًا. لم يتم تحديد عمر الطيور.

7. ببغاء الباروتليت
الباروتليت هي أصغر الببغاوات وهي طيور بهلوانية وجميلة وكوميدية وفضولية وذكية. الباروتليت لها أجسام ممتلئة وذيول رابطة ونادرًا ما يتجاوز طولها 13 سم. يمكن لهذه الببغاوات الصغيرة أن تتعلم التحدث وتكوين علاقة محبة للغاية مع مالكها. يقضون معظم يومهم في اللعب بالألعاب ، أو تسليمها رأسًا على عقب ، أو تناول الطعام. يتراوح عمر الببغاوات من 15 إلى 20 عامًا.
شارك معنا السلالة التي اتارث انتباهك وهل سبق لك وقمت بتربية احد الطيور اعلاه؟

أكثر 7 ببغاوات صغيرة رائعة يجب أن تعرفها كمحب للطيور كوكاتيل
كوكاتيل
البادجي
الكناري
الكونيور الأخضر الخد
ببغاء الباروتليت
عصافير الحب
الببغاء القزم

إعلانات ذات صلة

عندك طيور وحمام وببغاء؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..