4 مميزات ستحبها في سماعات الأذن هواوي فري بودز SE وهذا سعرها

قبل 7 أشهر
حياكم الله متابعي موقع " مستعمل وجديد "

 نناقش معكم اليوم مميزات وسعر سماعات الأذن هواوي فري بودز SE التي تتمتع بجودة صوت فائقة الوضوح وألوان زاهية وخفة وزن تمنح الراحة لمرتديها ، بالإضافة إلى طرحها بثلاثة مقاسات مختلفة لتختر منها ما يناسب حجم الأذن والوجه ، فضلا عن بطاريتها القوية التي تضمن تشغيلها المتواصل على مدى 24 ساعة ، ونظام التحكم الصوتي الديناميكي وسهولة الاقتران مع الهاتف الذكي وغيرها من المميزات المتوافرة في سماعات الأذن هواوي فري بودز SE  ، التي سنتناولها بالتفصيل في التقرير التالي :

4 مميزات ستحبها في سماعات الأذن هواوي فري بودز SE وهذا سعرها 

4 مميزات ستحبها في سماعات الأذن هواوي فري بودز SE وهذا سعرها 4 مميزات ستحبها في سماعات الأذن هواوي فري بودز SE وهذا سعرها
4 مميزات ستحبها في سماعات الأذن هواوي فري بودز SE وهذا سعرها

مميزات سماعات الأذن هواوي فري بودز SE  

مميزات سماعات الأذن هواوي فري بودز SE

جودة صوت فائقة الوضوح 

سماعات الأذن هواوي فري بودز SE جودة صوت فائقة الوضوح

سماعات الأذن هواوي فري بودز SE ، مجهزة بمحرك ديناميكي بحجم 10 ملم وغشاء مركب فائق الحساسية، هذا المحرك يحول أدق الاهتزازات التي تحدث إلى أنسجة صوتية غنية ضمن مجال صوت واسع. 

ويتم إبراز الأصوات بسماعات الأذن هواوي فري بودز SE في إطار صوتي متوازن ثلاثي القنوات، مما يجعلها الوسيلة المثالية لكي تستمتع بالموسيقى المفضلة لديك

ألوان زاهية

سماعات الأذن هواوي فري بودز SE ألوان زاهية

جاء التصميم اللميز لسماعات الأذن هواوي فري بودز SE باللونين الأزرق والأبيض من أجل أناقة مثالية، مستوحاة من مزيج ألوان الغيوم و السماء.

سماعات الأذن هواوي فري بودز SE

ارتداء مريح

سماعات الأذن هواوي فري بودز SE ارتداء مريح

مع سماعات الأذن هواوي فري بودز SE تجتمع خفة
الوزن " خفيفة الوزن للغاية، تزن 5  جرام لكل سماعة فقط " بتصميم مثالي يشبه منطقة داخل الأذن ويناسب منحنياتها الخارجية، كما يقلل الضغط على قناة الأذن، مما يوفر ملاءمة جيدة للتهوية.

3 أحجام للسدادة الطرفية لسماعة الأذن

تتوفر السدادات الطرفية لسماعات الأذن هواوي فري بودز SE المصنوعة من السيليكون بثلاثة أحجام مختلفة لتضمن لك الحجم الملائم لأذنك.

عمر بطارية طويل

سماعات الأذن هواوي فري بودز SE

مع سماعات الأذن هواوي فري بودز SE استمع إلى موسيقاك المفضلة لوقت أطول حيث تأتي السماعات مزودة بحافظة شحن يمكنها شحن البطارية ليصل عمرها
إلى 24 ساعة بحيث يمكنك الاستماع إلى ما تحب في أي وقت، هذه البيانات تأتي من اختبارات مختبر هواوي. حيث توصي باستخدام مستوى صوت متوسط، وصيغة ترميز ACC للموسيقى حتى يستمر الشحن طوال اليوم . حيث يختلف عمر البطارية الفعلي بسبب اختلاف مستويات الصوت، والعوامل البيئية، وظروف الاستخدام، وعوامل أخرى.

إلغاء الضوضاء عند إجراء المكالمات

سماعات الأذن هواوي فري بودز SE

سماعات الأذن هواوي فري بودز SE تميّز بتقنية تشكيل الأشعة في الميكروفون المزدوج الصوت المستهدف عن الضوضاء المحيطة بمستوى عالٍ من الدقة، وهو ما يضمن وضوح كل مكالمة إلى أعلى درجة ، حتى في المناطق المزدحمة والصاخبة كالمطارات واستادات كرة القدم ومحطات السكك الحديدية وغيرها من المناطق المزدحمة .

ألعاب بزمن انتقال قليل

تعمل سماعات الأذن هواوي فري بودز SE "بفضل تقنية البلوتوث 5.2 المتطورة" ، على تقليل زمن الانتقال3 إلى الحد الأدنى، مما يجعل الصوت متزامنًا تمامًا مع الحركة التي تظهر على الشاشة، وهو ما يجعلك تنغمس في تجربة مشاهدة برامجك وممارسة ألعابك المفضلة أكثر من أي وقت مضى.

‏ وميزة زمن الانتقال المنخفض مدعومة فقط في هواتف هواوي وأجهزتها اللوحية التي تعمل بنظام EMUI 11 أو أعلى.

 اتصالات البلوتوث

سماعات الأذن هواوي فري بودز SE

عند فتح حافظة الشحن للمرة الأولى سوف تظهر لك مطالبة إقران منبثقة4تلقائيًا على هاتفك. وبمجرد إقران السماعة بالهاتف ستتمكن من الاستماع دون أن تفوتك أي نغمة في كل مرة تفتح فيها الحافظة، وستظهر مستويات شحن بطاريتي سماعة FreeBuds والحافظة على شاشة الهاتف.

التحكم بالنقر

سماعات الأذن هواوي فري بودز SE

سماعات الأذن هواوي فري بودز SE مزودة بمستشعر اهتزاز G لضمان أن تكون أزرار التحكم بالنقر فائقة الدقة دائمًا. ما عليك إلا أن تنقر نقرًا مزدوجًا لإيقاف التشغيل مؤقتًا واستئنافه، أو الرد على مكالمة وإنهائها - كل هذا بنقرة إصبع!

إدارة حياتك الذكية

عند قيامك بتنزيل تطبيق HUAWEI AI Life (المدعوم في أنظمة التشغيل أندرويد وiOS‏)، يمكنك تخصيص إعدادات النقر على سماعات الأذن هواوي فري بودز SE حتى تعمل بالطريقة التي تريدها. 

استمتع بموسيقاك

سماعات الأذن هواوي فري بودز SE استمتع بموسيقاك

سماعات الأذن هواوي فري بودز SE  مزودة بتطبيق الموسيقى  HUAWEI Music الذي يهدف إلى توفير تجربة موسيقية عالية الجودة مع كتالوج موسيقى ضخم.

سعر السماعة في السعودية

سعر سماعات الأذن هواوي فري بودز SE

[1]

سعر سماعات الأذن هواوي فري بودز  SE في السعودية   ‎ ‎125.00 ريال ،‎ بدلاً من  ‎199.00 ريال ‎‏، بخصم 37‎% .

                   

 

 

 

المصادر:

  1. هواوي 

    أمازون

سماعات الأذن هواوي فري بودز SE
سماعات الأذن هواوي فري بودز SE
سماعات الأذن هواوي فري بودز SE

إعلانات ذات صلة

عندك جوالات وأرقام؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..