مواصفات هائلة وسعر مميز لسماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max 2023

قبل 8 أشهر
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد "

في التقرير التالي نتحدث عن سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max ، التي تقدم أفضل تجربة استماع صوتية بفضل المعالجة المتقدمة للصوت والبرمجيات العالية التي وضعتها شركة أبل في هذه السماعات الرائعة ، فضلاً عن تصميمها الذي جاء بحجم كبير مع مظلة شبكية تخفف الضغط الواقع على الأذنين وتوزع وزن السماعة على الرأس، لتكون سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max  أول سماعات لاسلكية بحجم كبير في تاريخ الشركة الأمريكية الأشهر في العالم .

مواصفات هائلة وسعر مميز لسماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max 2023 

مواصفات هائلة وسعر مميز لسماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max 2023 مواصفات هائلة وسعر مميز لسماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max 2023
مواصفات هائلة وسعر مميز لسماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max 2023

تصميم سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max

تصميم سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max مستشعر الراحة

يأتي تصميم سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max بطوق كبير مصنوع من الفولاذ القوي المقاوم للصدأ ، والذي يتم ارتداؤه فوق الرأس مع تغطيته بمظلة شبكية هدفها توزيع وزن السماعة وتخفيف ضغطها الواقع على الرأس ، بالإضافة إلى وسادتين اسفنجيتين مع نسيج شبكي يوفر نعومة و تجربة صوت ممتازة ، يوضعان على طرفي السماعات ليخرج منهما الصوت ، وهاتان الوسادتان غير مثبتتين ، حيث يمكنهما الدوران و الحركة بشكل يلائم الرأس.

مميزات سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max

مميزات سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max

جودة الصوت 

سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max جودة الصوت

توفرسماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max جودة صوت نقي وواضح وعميق غير مسبوقة ، بفضل رقاقات " H1 " المطورة من قبل شركة أبل والموجودة في وسادات السماعات .

هذه الرقاقات يمكنها القيام بحوالي 9 مليار عملية في الثانية من أجل التعرف على أفضل الوضعيات التي تمنحك فيها السماعة أفضل جودة صوت ممكنة  .

كما أن سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max مزودة بمحرك صغير بمقاس 40 ملم ، مهمته توفير صوت دقيق ونقي في الترددات المتوسطة والعالية .

حجب الضوضاء

سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max حجب الضوضاء

قطعاً من أهم مميزات سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max خاصية عزل الضوضاء أثناء الاستماع للموسيقى أو إجراء مكالمات هاتفية ، معتمدة في ذلك على 3 مايكروفونات موزعة في أطراف السماعة لتساهم في اكتشاف الضوضاء الخارجية وحجبها تماماً .

خاصية   Transparency Mode

سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max خاصية Transparency Mode

تحتوي سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max على خاصية أطلقت عليها شركة أبل  اسم خاصية الشفافية  أو " Transparency Mode   "،  التي تتيح لمستخدم السماعات الاستماع إلى الموسيقى والأصوات المحيطة معاً ، فهذه الخاصية تمنح المستخدم تحكماً كاملاً في توقيت ارتداء السماعات من عدمه .

الصوت المحيطي 

سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max الصوت المحيطي

تدعم سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max خاصيةSpatial Audio   أو تتبع  حركة الرأس أثناء استخدام السماعة ، التي توفر أفضل تجربة صوت مناسبة لحركة الرأس بشكل أتوماتيكي  وتقدم أيضاً صوتاً محيطياً رائعاً .

أزرار التحكم 

سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max أزرار التحكم

تحتوي سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max على نوعين من أزرار التحكم ،  النوع الأول يسمى زر التاج أو Digital Crown الذي يشبه تماما الزر الدائري الموجود بساعات أبل الذكية ويقوم بمهام كثيرة منها رفع أو خفض مستوى الصوت والتحكم في المحتوى . والزر الثاني زرعادي يقوم بالتغيير بين أنماط عزل الصوت الموجودة في السماعة ، مثل نمط عزل الضوضاء ونمط الشفافية .

الأجهزة المدعومة للاقتران 

سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max الأجهزة المدعومة للاقتران

تدعم سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max خاصية الاقتران أو الربط مع أجهزة الأيفون كلها تقريبا شريطة أن يكون الإصدار المثبت على الايفون هو iOS 14.3 .

كما تدعم سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max جهاز أبل تي في ” AppleTV 4K “و أجهزة الايباد والماك و الماك بوك بسلسلتها الكاملة ، كما يمكن ربطها مع جهازين مختلفين من أبل في وقت واحد.    

مستشعر الراحة

تصميم سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max مستشعر الراحة

تحتوي سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max على مستشعر الراحة الذي يعمل عندما تكون السماعة خارج الحافظة ولم تستخدم لمدة طويلة ، فيقوم المستشعر بنقل هذه الحالة للسماعة التي تقوم من تلقاء نفسها بالتحول تدريجيا إلى نمط توفير الطاقة ثم تتحول إلى وضع الإغلاق بعد ذلك ، وعند العودة لاستخدام السماعات ، تعود وبشكل مباشر إلى حالتها السابقة .

خاصية Find My

تدعم سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max خاصية  العثورعليها حال فقدانها ، عن طريق الايفون و تطبيق"   Find My "

الانتقال التلقائي بين الأجهزة 

سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max الانتقال التلقائي بين الأجهزة

تحتوي سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max على خاصية التنقل تلقائيا بين أجهزة أبل المقترنة بالسماعة .

فإذا تلقيت مكالمة وأنت تستخدم أي جهاز من أبل لمشاهدة فيلم أوسماع موسيقى عن طريق السماعة ، ستقوم السماعة  بشكل تلقائي ومباشر بالاتصال بالايفون لكي تتمكن من الرد على المكالمة مباشرة.

بطارية قوية

سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max بطارية قوية

سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max مزودة ببطارية قوية تتحمل حوالي 20 ساعة عمل عند شحنها شحنة كاملة، مع تفعيل أنماط عزل الصوت المختلفة في السماعة ويمكن أيضاً شحن السماعة لمدة خمس دقائق فقط لتمنحك ساعة ونصف الساعة من الأداء !

حافظة ايربودز ماكس الذكية 

سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max حافظة ذكية

سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max تأتي في صندوق أو حافظة ذكية" Smart Case "، عبارة عن غلاف توضع فيه السماعة عند عدم استخدامها, وفي هذه الحالة ستقوم السماعة بشكل مباشر بالدخول إلى وضع توفير الطاقة.

حجم كبير و وزن خفيف

سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Maxحجم كبير و وزن خفيف

على الرغم من أن حجم سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max كبير ، فإن وزنها خفيف ولا يزيد عن383.8 جرام تقريبا فقط .

ألوان متعددة

سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max ألوان كثيرة

تتوافر سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max بخمسة ألوان هي الفضي والرمادي والأخضر الفاتح والزهري والأزرق الفاتح والأبيض والذهبي .

سعر سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max  في السعودية

سعر سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max

 

[1]

سعر سماعات أبل ايربودز ماكس لون رمادي 

‎2,140.‎00 ريال بدلا من 2,649.00 ريال بخصم 19‎%‎  . 

سعر سماعات أبل ايربودز ماكس- ازرق، لاسلكي، في الاذن2,384.‎00 ريال بدلا من ‎2,649.00 ريال ، بخصم 10‎% .   

سعر سماعات أبل ايربودز ماكس اللاسلكية فوق الأذن

 1,799.00 ريال.

سعر سماعات ابل ايربودز ماكس – لون زهري، لاسلكي، في الاذن 2,199.‎00 ريال بدلا من ‎2,649.00 ريال  ، بخصم 17‎%‎  ‎‏ . 

 

المصادر:

  1. أبل

سماعات أبل الجديدة ايربودز ماكس AirPods Max

إعلانات ذات صلة

عندك جوالات وأرقام؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..