كيف تعرف لو كان هاتف الآيفون قد تم اصلاحه من قبل أم لا

قبل سنتين

حياكم الله زوار ومستخدمي موقع مستعمل ...

فاجأتنا شركة أبل الامريكية بميزة جديدة قادمة إلى نظام التشغيل iOS 15.2 تتيح لك معرفة ما إذا كان قد تم إصلاح الجهاز باستخدام قطع غيار أصلية من أبل أو إذا تم إجراء أي إصلاحات باستخدام أجزاء غير مناسبة.

إذا كنت تشتري آيفون مستعمل ، يمكن أن تساعدك هذه الميزة في تحديد ما إذا كان يستحق الشراء.

تم توضيح الميزة في مستند دعم جديد من التفاحة الامريكية. يخبرك ما إذا كان الهاتف قد تم إصلاحه باستخدام أجزاء "تم تصميمها واختبارها وتصنيعها وفقًا لمعايير الجودة والأداء من أبل."

ستكون هناك بعض القيود فيما يتعلق بنوع الإصلاحات التي يمكنك التحقق منها بناءً على الهاتف. إذا كان لديك iPhone XR و XS و XS Max و iPhone SE (الجيل الثاني) والإصدارات الأحدث ، يمكنك معرفة ما إذا تم استبدال البطارية.

بالنسبة لطرازات iPhone 11 و iPhone 12 و iPhone 13 ، يمكنك معرفة ما إذا تم استبدال البطارية أو الشاشة.

وأخيرًا ، بالنسبة لطرازات iPhone 12 و iPhone 13 ، يمكنك معرفة ما إذا تم استبدال بطارية الهاتف أو شاشة العرض أو الكاميرا وما إذا كانت الأجزاء أصلية.

إذا تم استبدال جزء ، فسترى قسم "أجزاء iPhone وسجل الخدمة" في علامة التبويب "حول" على الهاتف. إذا لم يتم إجراء إصلاح ، فلن ترى هذا القسم.

إذا تم إصلاح الهاتف بأجزاء أصلية من أبل، فسترى عبارة "قطعة Apple الأصلية" بجوار الجزء الذي تم استبداله. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسترى عبارة "جزء غير معروف". هذا يعني أنه تم استبدال الجزء بجزء غير أصلي ، أو تم استخدامه بالفعل أو تثبيته في هاتف آيفون آخر ، أو أنه لا يعمل بالشكل المتوقع.

كيف تعرف لو كان هاتف الآيفون قد تم اصلاحه من قبل أم لا كيف تعرف لو كان هاتف الآيفون قد تم اصلاحه من قبل أم لا
كيف تعرف لو كان هاتف الآيفون قد تم اصلاحه من قبل أم لا

إعلانات ذات صلة

عندك جوال أبل للبيع؟