كيف احصل على رقم مميز

قبل 3 أشهر

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، نتحدث في هذا النقاش يردد الكثيرون سؤال كيف احصل على رقم مميز  وكم سعر رقم مميز للبيع سهل الحفظ، حيث تهتم تلك الفئة بشراء الأرقام المميزة سهلة الحفظ، وفي هذا النقاش راح نستعرض معكم كيفية شراء رقم جوال مميز ومرتب بسعر رخيص.

كيف احصل على رقم مميز

يعتبر سؤال كيف احصل على رقم مميز من أكثر الأسألة شيوعا، لا سيما بعدما باتت الأرقام المميزة الـ VIP، ظاهرة ذات انتشار واسع في السنوات الاخيرة، حتى أصبح لها سوقها الخاص، بل وتطور الأمر لوجود مزادات الأرقام المميزة التي تباع بأسعار أضعاف أرقام الجوال العادية، برأيك ما سبب هذا الاهتمام والحرص على شراء رقم مميز.

كيف احصل على رقم مميز كيف احصل على رقم مميز
كيف احصل على رقم مميز

ما هو الرقم المميز

الرقم المميز أو الرقم VIP اختصار لكلمة Very Important Person وهي تعني أن الشخص المتصل “مهم جداً”، أو شخص مميز أو خاص، وهي تستخدم تعبيرا عن كبار الشخصيات والمشاهير.

الرقم المميز

أهمية الرقم المميز

قد تسأل عن ما أهمية الرقم المميز التي جعلته يلقى ذلك الإقبال، حيث توجد أسباب تدفع هؤلاء الأشخاص لشراء الأرقام المميزة سهلة الحفظ والمرتبة، والبحث عنها والاهتمام بمعرفة أسعارها وكل ما يخصها أول بأول، وفيما يلي نستعرض بعض النقاط التي قد تكون دافع للبعض لشراء الأرقام المميزة.

الارقام المميزة

الشعور بالتميز 

من أبرز الأسباب التي جعلت للرقم المميز أهمية هو شعور الشخص بالتميز والتفرد والاعتقاد بأن أكثر قيمة وسط مجموعة من الأشخاص ما يعطي انطباعا بالأهمية عن شخصيته، وقد فسر عدد من الأخصائيين النفسيين هذه الظاهرة، بأن الكثيرون منهم بالفعل يعتقدون أنهم مميزون في حال اقتناء رقم مميز سهل الحفظ، كما هو الحال عند شراء الملابس والساعات والعطور والسيارات من أفخم الماركات وأحدث الإصدارات فهو بالنسبة لهؤلاء أمر مكمل لمظهرهم الاجتماعي الخارجي.

ارقام مميزة سهلة الحفظ

ويرى هؤلاء الأشخاص أن شراء رقم مميز أمر ضروري كي يظهرهم بصورة لائقة في المجتمع ما يجعل الآخرون يتطلعون إليهم باحترام بحسب اعتقادهم، وذلك باعتبار أن قيمة الرقم المالية تعكس أهمية الشخص الذي استطاع دفع تلك القيمة مقابل شراءه.

سهولة الحفظ 

هناك علاقة طردية بين الرقم المميز وسهولة الحفظ عن غيره من الأرقام، حيث يسهل تذكره بسهولة وذلك من ضمن أهم الأسباب التي تدفع بعض الأشخاص لشراء رقم مميز، وقد يلجأ الكثير لشراءه بسبب تلك الميزة خاصة إن كانوا من أصحاب المشاريع ليصلوا الأكبر قدر من العملاء المستهدفين من خلال تذكرهم للرقم بسهولة.

سهولة التسويق 

إذا كنت من أصحاب الأعمال والمشاريع، فنتيجة لسهولة حفظ الرقم المميز،  يؤدي ذلك لسهولة عملية التسويق لمشروعك أو للعلامة التجارية التي تريد التسويق لها، أو للخدمة التي تقدمها أو السلعة التي تروج لها، والوصول لأكبر قاعدة من العملاء والمستهلكين في وقت قصير.

ويساعدك الرقم المميز على أن تبقى في ذاكرة الجمهور المستهدف دائما، ونجد حولنا أمثلة لكثير من المؤسسات الشهيرة التي نجحت في البقاء في ذاكرة ملايين الأشخاص حول العالم بسبب الأرقام المميزة سهلة الحفظ والتذكر.

انطباع بالجدية

قد يترك الرقم المميز انطباعا بالأهمية والجدية لدى الآخرين خاصة في عالم الأعمال، كما أنه يضفي طابعا خاصا للبيزنس كارت الخاص بك، وقد تؤدي سهولة حفظ الرقم في مساعدة الأشخاص المستهدفين في الوصول إليك سريعا، وتذكرك.

ارتباطه بالحظ الجيد

يربط بعض الأشخاص بين الأرقام المميزة والحظ الجيد، حيث أن كثير منهم يعتقدون اعتقاد تام بأن بعض الأرقام لها دلالة خاصة في حياتهم وهو من بين الأسباب التي تدفع هؤلاء الأشخاص لشراء رقم مميز يدل على تاريخ ميلادهم على سبيل المثال أو تاريخ ميلاد أحبابهم، ذكرى خاصة وغيرها

كيف تشتري رقم مميز

بخصوص كيفية شراء رقم مميز فهناك أكثر من طريقة للحصول على رقم مميز، من ضمنها أن تتوجه لشركات الاتصالات الخاصة بك والحصول على الرقم الذي تريد من خلال التوجه لأقرب فرع للشركة التي تشتري منها، واختيار الرقم الذي يناسبك، كما أن بعض الشركات تخصص عروضا على الأرقام المميزة من فترة لآخرى.

ومن خلال “مستعمل وجديد”، يمكنك إيجاد العديد من الأرقام المميزة المعروضة للبيع حيث يعرض الكثيرون من العملاء أرقامهم للبيع بأسعار مميزة وأرخص كثيرا.

أسعار الأرقام المميزة

أما بخصوص أسعار الأرقام المميزة فهي تعتبر كما ذكرنا أغلى من أرقام الهواتف العادية، نظرا لما تمتلكه من مميزات أخرى، ومن خلال موقعنا “مستعمل وجديد” يمكنك شراء رقم مميز سهل الحفظ مرتب، وبسعر رخيص مقارنة بالأسعار الأخرى، كما يمكنك التواصل مع أصحاب الأرقام المعروضة للبيع، والتفاوض معهم.

إعلانات ذات صلة

عندك أرقام مميزة؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..